أجلت محكمة جنح مستأنف المعادي، اليوم الأحد، استئناف شقيق محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الأهلي، على الحكم الصادر ضده بالحبس سنتين على خليفة اتهامه بالتعدي على مطرب المهرجانات رضا البحراوي، لجلسة 28 يوليو الجاري.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح المعادي، بمعاقبة شقيق محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الأهلي، بالحبس سنتين، وذلك بتهمة التعدي على مطرب المهرجانات رضا البحراوي.

كان مطرب المهرجانات رضا البحراوي، حرر محضرًا في قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم.

قال رضا البحراوي، في المحضر: إنه كان يغني في حفل على باخرة عائمة، وبعد انتهاء الحفل فوجئ بشقيق «كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه ويكسرون زجاج السيارة الخلفي، وتمت إحالة المحضر إلى النيابة، التي تولت التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضاًجنايات القاهرة تبدأ محاكمة المتهمين في قضية «فساد وزارة الري»

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بخاريتين في الفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استئناف الأسبوع أخبار الحوادث رضا البحراوي حوادث الأسبوع حبس حوادث شقيق كهربا التعدي على رضا البحراوي استئناف شقيق كهربا رضا البحراوی

إقرأ أيضاً:

5 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في واقعة التعدي على فرد أمن

إمام عاشور.. حددت المحكمة المختصة، جلسة 5 أكتوبر المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في واقعة التعدي على أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد.

إمام عاشور: مراتي اتعاكست

وفي هذا الصدد، أوضح عبد الله، مشرف الأمن أمام جهات التحقيق أنه أثناء توقفه في مكان عمله الساعة السابعة صباحًا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته آخرون واقتحموا بوابة المول، وسط محاولات منه لفهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل، قائلاً: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي.. »، ليرد عليه إمام عاشور «مراتي اتعاكست.. ».

تعود البداية حينما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تدخل اللاعب إمام عاشور في مشاجرة مع أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد بالجيزة.

سبب مشاجرة إمام عاشور

أما عن مشاجرة اللاعب إمام عاشور مع أفراد الأمن، فتعود حسبما تداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تعرض زوجة إمام عاشور إلى التحرش اللفظي أثناء وجودها في المول، لدخول السينما، وحينما علم إمام عاشور ما تعرضت له زوجته، توجه إلى المول مجددًا ونشبت المشاجرة بينه وبين أفراد الأمن، مما نتج عنه سقوط أحد أفراد الأمن مغشيًا عليه، وسط محاولات لإفاقته.

وتدخل الموجودون محل وقوع مشاجرة إمام عاشور مع أفراد أمن أحد المولات بالشيخ زايد، لفك الاشتباك بين اللاعب إمام عاشور والطرف الآخر، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًإحالة إمام عاشور للمحاكمة بتهمة ضرب فرد أمن في الشيخ زايد

وصلة مزاح انتهت بجريمة.. القبض على المتهم بقتل صديقه في الجيزة

مقالات مشابهة

  • «يا حبر بدري لسه».. رضا البحراوي يزيح الستار عن أجدد أعماله الغنائية
  • 5 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في واقعة التعدي على فرد أمن
  • الطيران الحربي المعادي خرق جدار الصوت فوق هذه المناطق جنوبًا
  • من الخصوص لـ المعادي الجديدة.. تفاصيل مسار الخط السادس لمترو الأنفاق
  • المستشار محمود فوزي يستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • تأجيل محاكمة شقيق بودريقة ومن معه بسبب إضراب كتاب الضبط
  • الزمالك يفاوض نجم الأهلي بعد ساعات من قرار «فيفا»| عاجل
  • الخلافات على تعديل قانون الأحوال الشخصية تؤجل انعقاد جلسة البرلمان
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة التعدي على فتاة
  • تأجيل محاكمة عامل وربة منزل قتلا شقيق الأول بالصف