ربطت العديد من التقارير الصحفية اسم يوسف النصيري بانتقاله لصفوف نادي القادسية السعودي، خاصة بعد نشاط النادي الأخير في سوق الانتقالات، وتعاقد مع نجم أرسنال السابق، بيير إيميريك أوباميانج.

ونفى نادي إشبيلية الإسباني، على لسان متحدثه الرسمي، جافير سانتوس، وجود أي مفاوضات رسمية مع أندية سعودية بشأن انتقال مهاجمهم المغربي، يوسف النصيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المتحدث باسم إشبيلية عدم صحة ما تردد عن مفاوضات جادة مع أندية سعودية، وخاصة القادسية، لضم اللاعب.

وأوضح سانتوس في تصريحات لصحيفة "الرياضية" أن النصيري قريب للغاية من الانضمام إلى فنربخشة التركي، بعد مفاوضات مكثفة من قبل النادي التركي بقيادة المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو.
ولفت سانتوس النظر إلى أن النادي لم تصله أي مفاوضات رسمية، ولحن قد تكون الاتصالات تمت مع مقربين من اللاعب يوسف النصيري

ويعد النصيري (25 عامًا) أحد أهم مهاجمي الدوري الإسباني، وقدم أداءً مميزا مع إشبيلية خلال المواسم الماضية، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوسف النصيري القادسية السعودي إيميريك أوباميانج أوباميانج اشبيلية الاسباني الدوري السعودي یوسف النصیری

إقرأ أيضاً:

حقيقة تحمل المملكة راتب سعود عبد الحميد مع روما الإيطالي

كشف أحمد المعلم، وكيل اللاعبين السعودي، عن تفاصيل انتقال اللاعب سعود عبد الحميد إلى نادي روما الإيطالي قبل انطلاق الموسم الحالي.

حقيقة تحمل المملكة راتب سعود عبد الحميد

في تصريحات عبر قناة "صدى البلد"، أوضح المعلم أن سعود عبد الحميد كان لديه عدة عروض من أندية الدوري الفرنسي، والدوري الإنجليزي، وأولمبياكوس اليوناني. وأشار إلى أنه حتى آخر يوم قبل التوقيع مع روما، كان اللاعب قريبًا من الانتقال إلى فريق رين الفرنسي، حيث كانوا يوازنون بين العروض المقدمة.

وحول صفقة انتقال سعود عبد الحميد إلى روما، وصف المعلم الصفقة بأنها تاريخية للكرة السعودية وللمنطقة العربية عمومًا، مشيرًا إلى أن قيمة هذه الصفقة تتجاوز كونه لاعبًا سعوديًا، إذ تُمثّل نجاحًا مهمًا لاحتراف اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية.

وكيل سعود عبد الحميد يكشف كواليس انتقال اللاعب إلى روما الإيطالي نادر السيد: لا بد من تغيير سياسة التعاقدات في مصر

وعند سؤاله عن الشائعات التي ترددت حول تحمل السعودية لراتب سعود عبد الحميد في روما، نفى المعلم ذلك بشكل قاطع، مؤكدًا أن اللاعب انضم إلى روما بناءً على قناعات مدرب الفريق والمدير الرياضي لنادي روما، الذي كان يتابع اللاعب منذ عامين حين كان مديرًا رياضيًا لنادي نيس الفرنسي.

وأضاف المعلم أن سعود عبد الحميد وقع عقدًا مع روما يمتد لمدة أربع سنوات، وتبلغ قيمة الصفقة نحو 2.5 مليون يورو. وأشار إلى أن غضب جماهير نادي الهلال من رحيل سعود أمر طبيعي، نظرًا لشعبية اللاعب الكبيرة، مؤكدًا أن العلاقة بينه وبين الجماهير كانت قوية جدًا.

مقالات مشابهة

  • رغم نهاية الميركاتو.. صفقة انتقال حر تقترب من يوفنتوس
  • أحمد الحربي: عدم مشاركة اللاعب السعودي في الدوري تؤثر على نتائج الأخضر .. فيديو
  • أندية الدوري الإنجليزي الأكثر إنفاقًا في انتقالات الصيف
  • أزمة الأجور في الدوري الإسباني قد تتسبب في اضرابهم عن العمل
  • إعلامي برتغالي: نادي بورتو سيقدم شكوى رسمية ضد الاتحاد
  • حقيقة تحمل المملكة راتب سعود عبد الحميد مع روما الإيطالي
  • اعتقال مهاجم فالنسيا الإسباني بعد اتهامه بـالاعتداء الجنسي
  • اعتقال مهاجم في الدوري الإسباني بتهمة الاعتداء الجنسي
  • إيقاف مهاجم في الدوري الإسباني بتهمة الاعتداء الجنسي
  • رسميا .. انتقال أحمد العرسان إلى النادي الفيصلي