بوابة الفجر:
2024-09-06@09:54:39 GMT

هل يشارك رمضان صبحي أمام الأهلي؟

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

تحدث مدحت عبد الهادي، نجم نادي الزمالك السابق، عن احتمالية مشاركة رمضان صبحي مع فريقه بيراميدز ضد فريق الأهلي، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

يلتقي الأهلي مع بيراميدز، يوم غدا الاثنين، على ملعب الدفاع الجوي، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تاريخ مواجهات الزمالك ضد الداخلية.. تفوق أبيض كاسح دون هزائم و"كهربا" كبير الهدافين نجم الزمالك السابق: رمضان صبحي تعرض لضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية تصريحات مدحت عبد الهادي

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية، أن رمضان صبحي تعرض لضغوط كبيرة جدا الفترة الماضية، بسبب الازمة الذي تعرض لها وبالتأكيد ستكون مؤثرة على مستواه.

وتابع: أعتقد أن مشاركة اللاعب مع بيراميدز في مباراة الأهلي القادمة صعبة، نظرا لإبتعاده عن المشاركة في المباريات والتدريبات والضغوط التي تعرض لها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي رمضان صبحي النادى الاهلى بيراميدز دوري نايل رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينهي اتفاقه مع «بن رمضان».. ويقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري.. عاجل

أنهي مسئولو النادي الأهلي، الاتفاق مع المحور التونسي محمد علي بن رمضان، وذلك من أجل تدعيم وسط ملعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب مارسيل كولر في ضم اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد علي بن رمضان

وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية:« أن محمد علي بن رمضان، أنهي اتفاقه مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية، وذلك لتدعيم مركز وسط الملعب في الموسم الجديد، بناءاً على رغبة من مارسيل كولر، الذي يُصر على ضم اللاعب».

 

محمد علي بن رمضان 

وتابع:« الأهلي يفصله فقط سداد مبلغ المليون يورو للنادي المجري، ومن ثم سينتظم محمد علي بن رمضان في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، ويتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ودعم وسط ملعب الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية».

ويتمسك مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضم محمد علي بن رمضان خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم وسط ملعب الفريق بشكل رسمي خلال الموسم الجديد.

الأهلي يقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري تحت السن

اقترب مسئولو النادي الأهلي، من حسم صفقة ثنائي نيجيري تحت السن خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل رغبة النادي، في جلب صفقات أجنبية، تساعد الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف المذاع على قناة أون تايم سبورتس:« أن هناك ثنائي نيجيري يخضع للاختيار خلال الفترة الحالية في النادي الأهلي، وذلك من مواليد 2005، لبحث ضمهم لصفوف الفريق تحت السن، بناءاً على طلب من مارسيل كولر، في ضم لاعبين مميزين تحت السن».

    

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. رمضان صبحي قد يشارك في السوبر الأفريقي
  • معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية
  • الأهلي ينهي اتفاقه مع «بن رمضان».. ويقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري.. عاجل
  • بخطة محكمة.. بيراميدز يخطف صديق أوجولا من الزمالك
  • بعد تعثر مفاوضات الأهلي.. عمر فرج إلى الزمالك
  • طلب عاجل من الأهلي لمحمد علي بن رمضان.. ورد مفاجئ من اللاعب
  • بعد عتبات البهجة.. يحيى الفخراني يشارك في رمضان 2025
  • مدحت العدل يرد على تصريحات إلهام شاهين حول أداء الصلاة أثناء التصوير: "الموضوع بسيط ولا يحتاج لجدل"
  • عاجل| مدرب بن رمضان يقلب الموازين في صفقة انتقال اللاعب لـ الأهلي
  • عمر فرج.. الزمالك يحسم صفقة الأهلي