بوابة الوفد:
2024-09-06@10:01:47 GMT

تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري في عين شمس

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات واقعة مقتل شاب علي يد آخرين بطلق ناري في منطقة عين شمس، وطالبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية في واقعة كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبه بمحيط الواقعة .

تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة عين شمس ،بمقتل شاب على يد آخرين، بطلق ناري ، وانتقلت قوة امنية لمسرح الجريمية وبالفحص تبين مقتل شاب علي يد آخرين وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق

وفي واقعة أخرى قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار وائل زهران، وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام، بمعاقبة مكوجى بالسجن 15 سنة، بتهمة الاعتداء على طفل داخل عقار مهجور.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة عابدين بلاغا من والد طفل أفاد فيه بتعرض ابنه البالغ من العمر 8 سنوات للاعتداء على يد مكوجى يعمل معه فى المحل، تبين من التحريات والتحقيقات صحة البلاغ، وأن المتهم استدرج المجنى عليه داخل عقار واعتدى عليه، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمه التحقيق، وإحالته لمحكمة الجنايات.

الجدير بالذكر الجدير أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار والحفاظ على المال العام.

مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى

وفي سياقٍ مُتصل، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بالسجن المؤبد لمُدانٍ بالإتجار في المُخدرات في التجمع الأول. 

وشمل نص الحكم أيضاً تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه، مع حبسه سنة مع الشغل وتغريمه 10 الاف جنيه عما أسند إليه من تهمي تعاطي المخدرات، وقررت مُصادرة المضبوطات مع إلزامه بالمصاريف الجنائية.

كما تم ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة السلام ثان، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الأسلاك الكهربائية، وإعترف بإرتكاب (2) واقعة سرقة، وأرشد عن كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميله "سئ النية" (صاحب مخزن خردة "له معلومات جنائية") أمكن ضبطه وكافة المسروقات. وضبط (سيدة) بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، لقيامها بسرقة مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" وقطعة مصوغات من داخل إحدى الشقق "تعمل طرف مالكها"، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة، وتم بإرشادها ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنها. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية كشف ملابسات مقتل شاب طلق ناري منطقة عين شمس النيابة العامة قسم شرطة عين شمــس مشرحة المستشفى

إقرأ أيضاً:

فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»

علق عبد الله مدبولي  فرد أمن أحد المولات في الشيخ زايد على احالة اللاعب إمام عاشور لاعب فريق النادي الأهلي إلى محكمة جنح الجنايات.

وكانت نيابة الشيخ زايد أمس الخميس إحالة اللاعب إمام عاشور لاعب فريق النادي الأهلي إلى محكمة الجنح في الاتهامات الموجهة إليه بـ التعدي على فرد أمن بالضرب في أحد المولات الشهيرة في منطقة الشيخ زايد

قال فرد الأمن مدبولي في تصريحات خاصه «لملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس» مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إنه سعيد بهذا القرار من النيابة الذي وصفه بأنه انصاف له، ويأمل أن تنصفه المحكمة أيضا.

وأضاف، الواقعة بالكامل موثقة بالفيديوهات، هو أن إمام عاشور تواجد في المول  الساعة 7 صباحا بعد تعرض زوجته للمعاكسة في الرابعة فجرا، وكشف أن واقعة المعاكسة كلها غير منطقية حسب الروايات المتداولة.

وتحدث أنه لم يتم منح إمام عاشور من الدخول كما تحدث البعض، ولكن لاعب الأهلي وصل إلى البارك بكل سهولة، وحاول أن يستفهم منه عن ما حدث، ولكن اللاعب انهال عليه بالسب والضرب، وهو ما ظهر في الفيديو.

كما أشار إلى أن إمام عاشور تعدى على أخرين ليس لهم علاقة بالواقعة،  بسبب أن زوجته تم معاكسته، وكان يجب أن يتأكد من الواقعة من إدارة المول.

واستكمل أنه منذ تلك الواقعة وهو بعيد عن المول دون معرفة السبب، و يمارس مهنة المحاماة ولن يترك حقه في هذا الأمر، ولن يقبل  بأي ضغوط ولن اتنازل عن حقي.

مقالات مشابهة

  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك
  • مصر.. طالب يشنق نفسه داخل غرفته بالمدينة الجامعية!
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء طالبة حياتها شنقًا داخل منزلها في منشأة القناطر
  • أزمة نفسية.. تفاصيل تخلص طالب طب من حياته شنـقًا داخل المدينة الجامعية بالجيزة
  • داخل منزله... أُصيب بطلق ناريّ من بندقيّة صيد
  • تكثيف التحريات لكشف ملابسات العثور على جثة طالب بـطب القاهرة بالمدينة الجامعية
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء شاب حياته شنقًا داخل منزله في الصف
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز على حكم حبسه