استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، ظهر اليوم الأحد ، بمكتبة بديوان عام المحافظة ، اللواء هاني مصطفى كامل نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات،  لمناقشة سبل التعاون بين المحافظة والجهاز و ومناقشة الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة ومحور النعناعية للوقوف على مستجدات الأعمال، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

بحضور  اللواء محمد السيد قائد قطاع الطرق والكباري للشركة الوطنية و العميد حسام سلام مدير مشروعات الشركة الوطنية بالغربية. 

وأكد محافظ الغربية، على التعاون الدائم والمستمر مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية في تنفيذ المشروعات التنموية التي تهم المواطن وإنجازها بشكل مميز باعتبارها من الشركات الرائدة في أعمال المقاولات العامة والتوريدات.

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار أعمال تطوير كورنيش محلة منوف والمقام على ترعة القاصد، ويمتد من كوبري قحافة حتى كوبري كلية الهندسة بمجمع الكليات بسبرباي بطول 2 كم ، حيث يتم نزح فائض المياه بعد ري الأراضي للمزارعين استعدادا لوضع المواسير .

محافظة الغربية

وأكد المحافظ، خلال متابعته أن أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف، تعد استكمالا لخطط التطوير على جانبي ترعة القاصد الممتدة من شارع الجلاء بحي ثان طنطا، إلى نهاية استاد طنطا ، وسيسهم بشكل كبير تغيير شكل المنطقة بالكامل، وجعلها متنفسا طبيعيا للاهالي وزائري المحافظة .

 

وأضاف المحافظ، أنه يمثل حل جذري لتوسعة الطريق ومحور مروري يساهم، في تحسين حركة النقل بين قرى مركز ومدينة طنطا ومنطقة التلفزيون ومجمع الكليات  بالمدينة، ويضمن الحد من الحوادث المرورية الكثيرة والمتكررة بتلك المنطقة، ورفع كاهل المعاناة على المارة وقائدى السيارات والمركبات بالطريق، والحد من الاختناقات والتكدس المرورى.


 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية الغربية محافظ الغربية سبل التعاون مستجدات الأعمال محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ البحر الأحمر يدشن معرض "أهلاً مدارس" بالغردقة

افتتح اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر،  اليوم، معرض "أهلاً مدارس" بمدينة الغردقة، والذي يهدف إلى توفير كافة مستلزمات المدارس للطلاب بأسعار مخفضة، وذلك في إطار الاستعدادات لانطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025. يأتي هذا المعرض في إطار المبادرات التي تتبناها المحافظة بالتعاون مع مديرية تموين البحر الاحمر و الغرفة التجارية والجهات المعنية، لتخفيف الأعباء المالية على الأسر المصرية .

وقد أقيم المعرض بمدينة الغردقة  وسط حضور واسع من الأهالي وأولياء الأمور، الذين أبدوا إعجابهم بالتنظيم الجيد وتنوع المنتجات المعروضة. يضم المعرض تشكيلة واسعة من الأدوات المدرسية، بما في ذلك الحقائب و الكراسات والأقلام والملابس المدرسية .

وفي كلمته خلال حفل الافتتاح، أكد اللواء عمرو حنفي على أهمية مثل هذه المبادرات في دعم الأسر المصرية وتخفيف الأعباء الاقتصادية عنها، مشيراً إلى أن المحافظة تعمل جاهدة على توفير كافة السلع والخدمات بأسعار مناسبة للمواطنين. وأضاف أن المعرض يهدف إلى تقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار مخفضة، لضمان استفادة أكبر عدد ممكن من الطلاب وأسرهم.

كما أشار المحافظ إلى أن المحافظة بالتعاون مديرية تموين البحر الاحمر برئاسة  شاذلى عايش ومع الغرفة التجارية برئاسة  خالد رضا ، تسعى إلى تنظيم مثل هذه الفعاليات بشكل دوري، لتلبية احتياجات المواطنين في مختلف المناسبات والمواسم. وأكد أن المعرض يشمل عروضاً وخصومات كبيرة على مختلف المنتجات، ما يجعلها في متناول الجميع، ويعكس حرص الحكومة على دعم المواطن في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

وفي نهاية  الافتتاح، قام المحافظ بجولة تفقدية في أروقة المعرض، حيث اطلع على المنتجات المعروضة واستمع إلى آراء الزوار حول المعرض وجودة المنتجات. كما أثنى على جهود العارضين في تقديم منتجات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة، مؤكداً على أهمية الاستمرار في مثل هذه المبادرات التي تعكس التزام الحكومة بدعم المواطن وتوفير احتياجاته الأساسية.

رافق  المحافظ  اللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ و اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة واللواء احمد سليم رئيس حى شمال الغردقة ,اللواء احمد مهدى رئيس حى جنوب الغردقة وشاذلى عايش مدير مديرية التموين  بالبحر الأحمر واحمد الدقاق وكيل مديرية التموين بالبحر الأحمر و خالد رضا رئيس الغرفة التجارية بالبحر الاحمر وانطونيوس صلاح وكيل الغرفة.

 

 

كما  افتتح اللواء  ايهاب  مكاوى رئيس مدينة القصير يوم الثلاثاء الماضي معرض "أهلا مدارس " للمستلزمات والأدوات المدرسية، والمقام بنهاية شارع جامعة الدول العربية بمدينةالقصير  يرافقه ممثلو الغرفة التجارية وإدارة التموين بمدينة القصير 

وأشار رئيس مدينة القصير بالمتابعة المستمرة للخدمات المقدمة بالمعرض، والتأكيد على الالتزام بتخفيض الأسعار لتكون فى متناول الجميع، مؤكدا على اهمية التنسيق بين الجهات القائمة على تنظيم منافذ البيع بالمعرض.

وأكد رئيس المدينة على توافر جميع الأدوات المدرسية بأسعار تقل عن السوق وبنسب مخفضة، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين، مشيرا إلى ان المعرض يضم العديد من الأصناف التى تواكب متطلبات المدارس.

 

معرض اهلا مدارس بالغردقة معرض أهلا مدارس بالقصير 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة
  • محافظ دمياط يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء لبحث سبل التعاون
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • محافظ الغربية يفتتح معرض "أهلًا مدارس" بحي ثان طنطا
  • محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض « أهلا مدارس» بالغردقة
  • محافظ البحر الأحمر يدشن معرض "أهلاً مدارس" بالغردقة
  • محافظ الغربية يترأس أول اجتماع لجنة اختيار للقيادات
  • محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة
  • محافظ الغربية يستقبل البطل أحمد الجندي الحاصل على ذهبية أولمبياد باريس 2024
  • محافظ الغربية: افتتاح مشروعات تنموية ضخمة قريبا (حوار)