شهد طريق قرية بني صالح بدائرة قسم شرطة مركز الفيوم، حادث تصادم دراجتين بخاريتين، أسفر عن وفاة شاب وإصابة 2 آخرين بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثه والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطوت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مركز الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين، على طريق الفيوم قرية بني صالح الزراعي، ووجود متوفي ومصابين.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وتبين تصادم دراجتين بخاريتين على طريق قرية بني صالح الزراعي ، ما أسفر عن مصرع شخص يدعى، حمادة ص ه  18سنه، ومقيم بقرية بني صالح ، وإصابة 2 آخرين بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، ب3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، والمصابين الي قسم الطوارئ بالمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مستشفي الفيوم العام الفيوم محافظة الفيوم تصادم دراجتین بنی صالح

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم

لقي مواطن مصرعه، وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وعدد من الدراجات البخارية، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم، بين سيارة ملاكي وعدد من الدراجات البخارية، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

ضبط 756 عبوة سلع غذائية في حملة تموينية بالفيوم ضبط 3200 كيلو دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم

علي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين مصرع مواطن، وإصابة 3 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق متصل لقي شخص مصرعه، فيما أصيب 9 آخرين، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق «الصحراوي الشرقى» بمحافظة بني سويف، تحرر المحضر اللازم.

تقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، إخطارًا يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق الصحراوي الشرقي دائرة المحافظة.

بالإنتقال والفحص لمكان الحادث، تبين مصرع شخص «تم نقله لمشرحة مستشفي بني سويف التخصصي»، وإصابة 9 أشخاص آخرين تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف للمستشفي لتلقيهم الإسعافات اللازمة . 

تم رفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالحادث.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط عاطل متهم بانتحال صفة موظف حكومي للاستيلاء على أموال من سائقي السيارات الأجرة بمنطقة الهرم.

بدأت تفاصيل الواقعة، أثناء مرور قوة من رجال المباحث لمتابعة الحالة الأمنية بمنطقة الهرم، تبين قيام عاطل بالاستيلاء على أموال من سائقي السيارات الأجرة، منتحلا صفة موظف حكومي، وعلى الفور تم ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين في العياط
  • "بالاسماء "مصرع وإصابة 12 شخص أثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وجرار زراعى فى أسيوط
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • مصر وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم مروع بالعياط
  • مصرع طفل وإصابة 2 آخرين في حادث انقلاب دراجة نارية في الفيوم
  • وفاة طفل وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى
  • وفاة شاب متأثرًا بإصابته في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالفيوم
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم