بوابة الوفد:
2024-09-06@09:53:50 GMT

شاهد برومو أغنية "إفيه" لـ عبد الفتاح الجريني

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

 أطلقت الشركة المنتجة برومو أحدث أعمال النجم عبد الفتاح الجريني الغنائية، والتي تحمل اسم "إفيه"، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

View this post on Instagram

A post shared by ????RotanaMusic (@rotanamusic)

ولم تكشف الشركة المنتجة لأغنية "إفيه" لعبد الفتاح الجريني، موعد طرحها، مشيرة إلى أنها ستكون قريبا عبر موقع يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

 

على صعيد آخر، وطرح النجم المغربي عبد الفتاح الجريني منذ فترة، أغنية تحمل اسم "على بالي" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع عبد المغيث، وميكس وماستر جلال حمداوي وإنتاج روتانا .

عبد الفتاح الجريني

يذكر أن الجريني بدأ مسيرته الفنية بعد مشاركته فى برنامج "نجوم العرب" عام 2007 ، وشارك في تقديم عدة برامج تلفزيونية منها: "كوك استوديو"، و"ريفالكس"، وساعة سعيدة“.

 

وأصدر جريني عدة ألبومات ناجحة، منها: ”عايش حياته“، ”يا خسارتك في الليالي“، ”3 كلمات“، إضافة إلى العديد من الأغانى  المنفردة، أبرزها: ”وحياة عينيك“، ”جبارا فان“، ”أشوف فيك يوم“، ”جنبك على طول“، ”وال ايه وال ايه“، ”أبو خد عنابي“، ”أوقات“، ”وحياة عينيك“، ”بحب اشوفك“، ”يا بخت النوم“، ”حب غريب“، ”أحلى مافي الدنيا“، ”وفر كلامك“، وغيرها .

عبد الفتاح الجرينيآخر أغاني عبد الفتاح الجريني

في شهر أبريل الماضي، طرح النجم عبد الفتاح الجريني أحدث أغانيه التي تحمل اسم "خبط خبط" تزامنا مع احتفالات العيد، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وألحان وليد العطار وتوزيع إيهاب كلويبكس وديزل، وإنتاج روتانا، وتقول كلمات الأغنية: ميعجبنيش العجب وانتي عجباني، معرفش حد غيرك وانتي عرفاني، ميقلقنيش القلق وانتي قلقاني، هتعملي فيا إيه بس تاني، ميسحرنيش السحر وانتي سحراني، ميشغلنيش الناس وانتي شغلاني، دا انا بقيت واحد تاني، وخبط خبط في دماغي خبط خليتي برج من نافوخي طار وضغط ضغط على قلبي ضغط.

عبد الفتاح الجريني

وطرح مؤخرا النجم المغربي عبد الفتاح الجريني أغنية تحمل اسم "على بالي" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع عبد المغيث، وميكس وماستر جلال حمداوي.

التطورات الصحية للفنان تامر فرج وقصة خضوعه لعملية دقيقة منة شلبي.. حكايات السر والعلن في حياة "ساحرة السينما" الفنانة رنا سماحة تتعرض لوعكة صحية أصالة نصري تتخلص من سمومها وتتخذ قرار مصيري بحياتها| ما القصة كيم كاردشيان تنقل مرض نادر لإبنها| السبب صادم إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية لطيفة تستعد لمقابلة جمهورها في تونس أسعار تذاكر مسرحية السندباد| كريم عبد العزيز ينطلق بمهرجان العلمين الفنان تامر فرج يتعرض لأزمة صحية مسلم يكشف سبب إلغاء حفله بالساحل الشمالي ويطالب النقابة بالتدخل:"مش هسيب حقي"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الفتاح الجريني أغنية إفيه

إقرأ أيضاً:

"قبور تحمل أرقاما"... مقابر سبتة تكشف مأساة إضافية في رحلة المهاجرين سباحة

تكتظ مقبرة سيدي امبارك في سبتة بقبور المهاجرين الذين لقوا حتفهم في الطريق القصير سباحة بين الفنيدق والثغر المحتل. تصطف قبور الشبان والقاصرين الذين عثر على جثثهم طافية على شواطئ سبتة، إلى جانب قبور زملائهم الذين لم تنجح السلطات في التعرف على هوياتهم، وقد بقيت شواهدها تحمل أرقاما.

اليوم، في مقبرة سيدي امبارك، تم توديع ضحية أخرى من ضحايا طريق الهجرة هذا، الذي يُعتبر بلا شك الأكثر خطورة.

لم يتم التمكن من تحديد هويته. لم يسأل أحد عنه. اليوم، في القبر رقم 5013 في مقبرة سيدي امبارك في سبتة، جرى دفن الشاب الذي تم العثور على جثته في 28 غشت الماضي بعدما جرفها البحر.

قلة قليلة، نفس المجموعة المعتادة، صلوا عليه وودعوه في هذه النهاية لحياة انقطعت في البحر. كان يرتدي على معصمه سوارًا يحمل اسم « Helwane »، وهو اسم له دلالة كبيرة. كما كان يرتدي بدلة غطس سوداء، بأكمام حمراء وجوانب رمادية، مع عبارة « Neilpryde » على الصدر.

حاول العبور مرتديًا حذاء رياضيًا من ماركة « New Balance » وسلسلة فضية معلقة حول عنقه، لكن محاولته باءت بالفشل. رغم الجهود التي بذلتها الشرطة القضائية التابعة للحرس المدني في هذه المدينة، لم يكن من الممكن العثور على أي معلومات عنه، ولم يتطابق شكله مع أي من المفقودين الذين تم نشر صورهم في وسائل الإعلام.

لم يسأل أحد عنه، ولم يطلق أحد نداء الاستغاثة الذي يساعد في كثير من الأحيان على كشف ملابسات هذه الحوادث المرتبطة بالهجرة. في غضون أكثر من شهر بقليل، تم العثور على جثث ستة مهاجرين، وفي بعض الحالات فقط تم تحديد هوياتهم. إذا لم يحملوا وثائق، يصبح التعرف عليهم مهمة شبه مستحيلة.

تقوم الشرطة القضائية في سبتة، من خلال مختبر الطب الشرعي، بأخذ بصمات جميع الجثث التي تظهر في هذه الظروف، وتأخذ عينات من الحمض النووي، بالإضافة إلى إعداد تقرير شامل عن جميع ممتلكاتهم وخصائصهم. هذه السجلات قد تكون مفيدة للتعرف عليهم في المستقبل.

 

عن (إلفارو دي سوتا)

الرابط:

‘Helwane’, el nombre en una pulsera de un fallecido sin identificar

كلمات دلالية المغرب سبتة فنيدق هجرة

مقالات مشابهة

  • كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية
  • القسام تبث فيديو كليب يوثق صمود غزة.. كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • القسام تبث فيديو كليب يمزح بين كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • "قبور تحمل أرقاما"... مقابر سبتة تكشف مأساة إضافية في رحلة المهاجرين سباحة
  • سيارة تقتحم مطعمًا وتُخلّف 4 مصابين في إسطنبول!
  • تعرف على كلمات أغنية صناعة مصرية لـ مصطفى قمر
  • بعد طرحها.. تعرف على كلمات "ملكة زمانك" لـ شرنوبي
  • «حماس»: عندما يتوقف العدوان الإسرائيلي يعود الأسرى أحياء
  • حقيقة تحمل المملكة راتب سعود عبد الحميد مع روما الإيطالي
  • إيمان العاصي تطرح برومو مسلسل «برغم القانون» فيديو