التقي اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء ،عددا من أهالي قرية بغداد بمركز الحسنة في وسط المحافظة، بجانب لقاء مجموعة من السائقين والعاملين في القرية.

 محافظ شمال سيناء

وفي بداية اللقاء قدم الجميع للمحافظ التهنئة علي ثقة رئيس الجمهورية، وتعيينه في منصب محافظ شمال سيناء ، متمنين التوفيق والسداد.

واستمع المحافظ إلي مطالب أهالي القرية والعاملين بها والسائقين والتي تتمثل في توفير مياه الشرب بصفة مستمرة بجانب توفير عدد من الخدمات في شتي القطاعات وتسيير حياتهم اليومية.


وأصدر المحافظ توجيهاته بدراسة جميع المطالب والعمل علي حلها بالتنسيق مع مختلف الجهات المختصة.


وأعلن عن قيام الجهاز التنفيذي بالمحافظة ببذل المزيد من الجهد  في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطن السيناوي وخاصة مواطني وسط سيناء، تنفيذاً لتوجيهات ورؤية القيادة السياسية، معلناً العمل على عدة ملفات من بينها ملف التمكين الاقتصادي والذي يعد أهم الملفات التي سيعمل عليها خلال الفترة المقبلة.


وأشار المحافظ، إلي أن الزيارة تأتي ضمن الزيارات الميدانية لجميع القري والتجمعات في مختلف مراكز ومدن المحافظة للتعرف علي المشكلات وترتيب الأولويات.

استقبل اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء ،اليوم الخميس ، العميد ابراهيم عبد الهادي مدير شركة النظافة بالعريش ، في حضور إيهاب بكير ،سكرتير مجلس مدينه العريش.


وأكد المحافظ، أن ملف النظافة يعد أحد أهم الملفات التي توليها محافظة شمال سيناء أهمية كبيرة نظرا لأثره الكبير على صحة المواطن السيناوي والبيئة.


ووجه المحافظ، بتكثيف حملات النظافة في الشوارع و الميادين والحدائق والكورنيش والشواطئ والعمل على رفع تراكمات القمامة والتخلص  من المخلفات  حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري لمدينة العريش.


وقال المحافظ "لابد أن يشعر المواطن بالرضاء التام بمستوي النظافة في مختلف أحياء وتجمعات مدينة العريش ".


من جانبه أستعرض مدير شركة النظافة الإمكانات المتاحة لدي الشركة ،والمعوقات التي تواجه عمل الشركة، مشيراً إلي رفع كفاءه عدد ٦ سيارات نظافه كبيره ليصبح عدد السيارات التي تعمل 21 سيارة ،بجانب رفع كفاءة لودرين لاستخدامها في رفع التراكمات والقمامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ شمال سيناء العريش السيسي محافظ شمال سيناء شمال سيناء قرية بغداد الحسنة محافظ شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي

أجري اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية تفقد خلالها أعمال تطوير ورفع كفاءة المجزر العمومي، وذلك للوقوف على نسب التنفيذ، وإزالة أية معوقات، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، وهلال زكي رئيس مركز ومدينة سوهاج، والدكتور أحمد حمدي مدير عام الطب البيطري بسوهاج، والمهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه سوهاج، وممثلي جهاز التعمير.

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن أعمال تطوير المجزر، الذي يقع على مساحة 3500 متر، بتكلفة 31 مليون جنيه، ويخدم مدينة سوهاج والقرى التابعة، وحي شرق، وحي غرب سوهاج، وتشمل أعمال التطوير " المبنى الإداري، وإنشاء سور، وإقامة 3 خطوط ذبيح آليه، منها ٢ خط ذبح للعجول، وخط ذبح للأغنام ".

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من الأعمال، ووضع برنامج زمني محدد للانتهاء من المشروع، وتحديد مدة زمنية، للانتهاء من التشطيبات النهائية للأعمال الإنشائية، والبدء فورا في الأعمال الكهروميكانيكية.

وعقب الجولة عقد المحافظ اجتماعا، بديوان عام المحافظة، بحضور جميع الجهات المعنية، لمراجعة موقف جميع المجازر بالمحافظة، ووضع خطة زمنية للانتهاء من تشغيل مجزر سوهاج، وبحث أسباب المجازر المتوقفة، وسبل تشغيلها، لاستيعاب معدلات الذبح داخل المحافظة، وعرض المعوقات والعمل على إزالتها، موجها بضرورة استيفاء جميع الاشتراطات والمعايير البيئية والصحية للمجزر قبل تشغيله.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة
  • محافظ الجيزة يتابع حالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ الجيزة يتابع ميدانيا إزالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ شمال سيناء يستقبل سفير ألمانيا ومدير برنامج الأغذية العالمي 
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • وزيرة التنمية تبحث مع محافظ جنوب سيناء الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية
  • محافظ السويس يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ 
  • محافظة الجيزة ترفع ٤٢٠٠ طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل
  • رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل
  • محافظ المنوفية يلتقي عدد من أهالي مجريا بأشمون