كشفت تحريات الأجهزة الأمنية ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل شقة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس .

 وتبين أن ربة منزل  استغلت عملها كخادمة في المكان وقامت بسرقة الشقة وتم القاء القبض عليها واقر بإرتكابها للواقعة وتم إحالتها الي النيابة العامة وطالبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة .

سرقة شقة التجمع 

فيما ورد بلاغ لقسم شرطة التجمع الخامس من صاحب مسكن بتعرض شقته للسرقة ، وبإعداد التحريات وإجراء الفحص تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (عاملة) بدائرة قسم شرطة الأزبكية لقيامها بإرتكاب واقعة سرقة (4 هواتف محمول – مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية") من داخل المسكن محل عملها بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس حال محاولتها بيع أحد الهواتف المحمول بأحد المحال بدائرة القسم وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة، وضُبط بحوزتها المسروقات.

وفي واقعة أخرى قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار وائل زهران، وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام، بمعاقبة مكوجى بالسجن 15 سنة، بتهمة الاعتداء على طفل داخل عقار مهجور.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة عابدين بلاغا من والد طفل أفاد فيه بتعرض ابنه البالغ من العمر 8 سنوات للاعتداء على يد مكوجى يعمل معه فى المحل، تبين من التحريات والتحقيقات صحة البلاغ، وأن المتهم استدرج المجنى عليه داخل عقار واعتدى عليه، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمه التحقيق، وإحالته لمحكمة الجنايات.

الجدير بالذكر الجدير أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار والحفاظ على المال العام.

مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى

وفي سياقٍ مُتصل، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بالسجن المؤبد لمُدانٍ بالإتجار في المُخدرات في التجمع الأول. 

وشمل نص الحكم أيضاً تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه، مع حبسه سنة مع الشغل وتغريمه 10 الاف جنيه عما أسند إليه من تهمي تعاطي المخدرات، وقررت مُصادرة المضبوطات مع إلزامه بالمصاريف الجنائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية سرقة مشغولات ذهبية مشغولات ذهبية قسم شرطة التجمع الخامس المباحث الجنائية التجمع الخامس قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

"الفشار" كلمة السر في مواجهة تيافو وفريتز

توقع فرنسيس تيافو مواجهة ملحمية في الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس أمام تايلور فريتز، إذ يتطلع أصدقاء الطفولة بشخصيات متناقضة لكن بطموحات متشابهة إلى إنهاء فترة صيام طويلة للاعبين الأمريكيين عن ألقاب البطولات الأربع الكبرى. وتأهل تيافو إلى أول مواجهة أمريكية خالصة بالدور قبل النهائي لبطولة كبرى منذ 2005 الثلاثاء بعد انسحاب منافسه غريغور ديميتروف بسبب الإصابة، بينما كان متأخراً 6-3 و6-7 و6-3 و4-1 بعد ساعات فقط من فوز فريتز على ألكسندر زفيريف 7-6 و3-6 و6-4 و7-6.

وسيصبح الفائز يوم الجمعة أول لاعب أمريكي يبلغ نهائي بطولة كبرى منذ خسارة آندي روديك أمام روجر فيدرر في ويمبلدون عام 2009.
وكان روديك آخر لاعب أمريكي يفوز ببطولة كبرى للرجال حين فاز في نيويورك عام 2003.

Frances took note of who was watching tonight, with Roger Federer and Kevin Hart among others in the house ✍️ pic.twitter.com/wnJAgBmdW2

— US Open Tennis (@usopen) September 4, 2024


وقال تيافو، الذي وصل إلى الدور قبل النهائي في فلاشينغ ميدوز في 2022، إنه وفريتز على طرفي نقيض من حيث الشخصية.
وأوضح للصحافيين "لا يمكنك أن تجد شخصيتين بهذا القدر من التناقض. يدمن فريتز ألعاب فيديو ولا يغادر الغرفة مطلقاً، بينما أتحدث أنا بصوت مرتفع وأتسبب في إزعاج لآخرين في بعض الأحيان.
"لكنه شخص مرح جدا أيضا. يتمتع بروح الدعابة. هذا الاختلاف هو ما يجعلنا نحب بعضنا بعضاً".
وفي أرض الملعب، هناك أوجه تشابه أكثر من جوانب الاختلاف.
وأضاف "في اللعب نشبه بعضنا كثيراً. كلانا يكره الخسارة ونقاتل على كل كرة لكن شخصيتنا مختلفة تماماً.
"ستكون مواجهة ملحمية. جهزوا الفشار. ستكون مباراة ممتعة يوم الجمعة".
وسيدخل تيافو، المصنف 20، مواجهة الدور قبل النهائي بعدما فاز في مباراة واحدة فقط من سبع مواجهات خاضها أمام فريتز لكنه يأمل أن يكون اللعب في ملعب آرثر آش في صالحه.
وقال "الأمر مختلف في ملعب آرثر آش. تعلمت من تلك (الهزائم). في اثنتين منها اعتقد أنه كان بوسعي الفوز.
"لا أعتقد أن تلك المباريات قريبة من مستوى المواجهة المقبلة لذلك سيكون من الصعب أن نعقد مقارنة بينها. اللعب في دور الثمانية في أكابولكو يختلف عن قبل النهائي في آرثر آش".
وشهدت البطولة خروج عدد من أبرز المتنافسين مبكراً، بينما يغيب بطلها أربع مرات رافائيل نادال بسبب مخاوف بشأن لياقته البدنية، وقال تيافو إن "تنس الرجال أصبح مفتوحاً على كل الاحتمالات في السنوات الأخيرة".
وأضاف اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً "لم يعد الأمر كما كان في السابق، حين تصل لدور الثمانية وتقابل نادال وتودع البطولة على الفور.
"الآن أصبح الأمر مختلفاً تماماً. لا يوجد منافس لا يُقهر حاليا خاصة في نهاية الموسم إذ يكون اللاعبون في حالة إرهاق ويواجه الجميع خطر الإقصاء".

مقالات مشابهة

  • ضبط لص سرق مجوهرات ودولارات من منزل أجنبية
  • الأمن يكشف ملابسات سرقة سيارة بالزقازيق
  • بعد تداول الواقعة بالفيس بوك.. ضبط لص سرق سيارة
  • مالك شركة دعاية واإعلان يتعدى على مواطن باستخدام "كلب" فى التجمع
  • الاستئناف تؤيد حبس سارق شقة لاعب بيراميدز بالتجمع
  • ضبط مرتكبي واقعة التعدي على أحد المواطنين وإصابته باستخدام كلب بالقاهرة
  • تكثيف التحريات لكشف ملابسات العثور على جثة طالب بـطب القاهرة بالمدينة الجامعية
  • "الفشار" كلمة السر في مواجهة تيافو وفريتز
  • سرقة المواطنين بالإكراه.. قرار قضائي بحق المتهمين بقتل شاب في شبرا الخيمة
  • الداخلية توضح ملابسات الصدامات الدامية بين خريجي المهن الصحية والقوات الأمنية (فيديو)