صحيفة عاجل:
2024-09-06@10:01:24 GMT

هايدوك سبليت يعلن تعاقده مع راكيتيتش

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

أعلن نادي هايدوك سبليت الكرواتي ظهر اليوم الأحد، تعاقده مع الكرواتي إيفان راكيتيتش، قادمًا من صفوف الشباب بالدوري السعودي.

ووقع صاحب الـ36 عامًا على عقد مع هايدوك لمدة موسم، مع خيار التمديد لآخر.

وقدم النادي الكرواتي لاعبه كالتالي:"واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم الكرواتية"، وسبق أن ارتدى قمصان أندية بازل السويسري وشالكه الألماني وإشبيلية على مرحلتين وبرشلونة، وأخيرا الشباب السعودي.

وتوج راكيتيتش بلقب كأس سويسرا، والدوري الإسباني 4 مرات وكأس الملك 4 مرات وكأس السوبر الإسباني مرتين ودوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية (مع برشلونة)، والدوري الأوروبي مرتين (مع إشبيلية)، كما حل وصيفا في مونديال روسيا 2018، وخاض في المجمل 106 مباريات دولية.

يذكر أن الشباب السعودي، أعلن منذ ساعات، رحيل راكيتيتش، بعد 6 أشهر قضاها مع الفريق.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الدوري السعودي إيفان راكيتيتش هايدوك سبليت

إقرأ أيضاً:

ترامب يعلن نيته ضم إيلون ماسك لحكومته حال توليه الرئاسة.. هذا المنصب بانتظاره

أعلن المرشح الجمهوري  دونالد ترامب، أنه سيعيّن الملياردير إيلون ماسك للإشراف على الإنفاق الحكومي ويطبق إصلاحات “جذرية”، في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية المرتقبة في تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال ترامب، إنه سيؤسس بناء على مقترح لماسك “لجنة كفاءة حكومية تتولى مهمة إجراء مراجعة كاملة للحسابات المالية والأداء للحكومة الفدرالية بأكملها”، حيث سيعيّن الرئيس التنفيذي لشركة “تيسلا” على رأسها.



وأضاف في تصريحات أمام “نادي نيويورك الاقتصادي” أن الخطوة يمكن أن توفّر “تريليونات وتريليونات الدولارات”، مبينا أن “هذه اللجنة ستطوّر خطة تحرّك للقضاء تماما على الاحتيال والمدفوعات غير السليمة في غضون ستة أشهر”.

وأواخر الشهر الماضي، أعلن ترامب، أنه سيضم ماسك إلى حكومته إذا كان لدى أغنى شخص في العالم الوقت لذلك، مضيفا أن الدور الذي يمكن أن يلعبه رئيس شركتي تيسلا وسبيس إكس هو الاستشاري الاتحادي لخفض التكاليف.

ويشكل دعم الملياردير الأمريكي ومالك منصة إكس إيلون ماسك للرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي دونالد ترامب علامة فارقة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأشار ترامب إلى أن لديه "علاقة قوية مع ماسك وأنه يود أن يرى رجل الأعمال مستشارا له في عدة قضايا، وعلى وجه الخصوص في مجال الذكاء الاصطناعي".

في وقت سابق، قال ترامب في مقابلة مع "رويترز"، إنه في حالة الفوز في الانتخابات، فسيعرض على ماسك منصبا كمستشار أو عضو في الحكومة، إذا كان رجل الأعمال مستعدا لذلك.



ودعم ماسك الذي يقول إنه سبق وصوّت لمرشّحين ديمقراطيين، ترامب بقوّة منذ محاولة اغتياله خلال تجمّع انتخابي في تموز/يوليو الماضي.

ويعرف عن ماسك دخوله في سجالات مع الهيئات الناظمة، كما كان الحال عندما طلبت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية التدقيق في منشوراته على تويتر (الاسم السابق لمنصة إكس) بعد منشورات له عام 2018 اعتبرتها الهيئة “زائفة ومضللة”.

وتخضع مبادرات أخرى لماسك، مثل سعيه لتطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية، لمتابعة وتدقيق من جانب هيئات حكومية.

مقالات مشابهة

  • ترامب يعلن نيته ضم إيلون ماسك لحكومته حال توليه الرئاسة.. هذا المنصب بانتظاره
  • النصر يعلن تعاقده مع أنجيلو جابرييل
  • رسميا.. جالطة سراي يعلن تعاقده مع أوسيمين قادم من صفوف نابولي
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع عبد الرحمن «جبنة»
  • رسميا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع عبدالرحمن جبنة
  • هكذا أعلن نادي الريان القطري عن تعاقده مع المصري تريزيجيه
  • رسمياً.. الريان القطري يعلن تعاقده مع تريزيجيه
  • رسميًا.. الريان القطري يعلن تعاقده مع محمود تريزيجيه
  • وزير الرياضة يبحث آخر الاستعدادات لاستضافة مصر بطولتي العالم للكراسي المتحركة وكأس العالم للأندية
  • الاتحاد يعلن تعاقده مع الظهير الألباني ماريو ميتاي .. فيديو