حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي موقفه النهائي من استبعاد محمد الشناوي من قائمة المارد الأحمر أو جلوسه على مقاعد البدلاء أمام بيراميدز.

كولر يحسم مصير محمد الشناوي من مواجهة الأهلي أمام بيراميدز

وتلقى محمد الشناوي انتقادات كبيرة في الفترة الأخيرة بعد تراجع مستواه مع النادي الأهلي خاصًة في ظل ارتباطه بتلقيه عدد من العروض السعودية للظفر بخدماته.

وعلم "الفجر الرياضي" أن المدرب السويسري مارسيل كولر قد رفض بصورة نهائية فكرة استبعاد محمد الشناوي من لقاء بيراميدز حيث استقر على مشاركته أساسيًا في المباراة.

ويرى المدرب السويسري أن محمد الشناوي يمتلك الخبرة الكافية لتخطي أزمته الأخيرة بخصوص تراجع مستواه مع القلعة الحمراء بعد تألقه مع المارد الأحمر بالعديد من اللقاءات.

ويستعد فريق الأهلي لملاقاة نادي بيراميدز غدًا الأثنين الموافق 22 يوليو الجاري ضمن مباريات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري على ملعب "الدفاع الجوي" بالتجمع الخامس.

وستنطلق مواجهة الأهلي ضد بيراميدز في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب "الدفاع الجوي" كما ستبث عبر قنوات "أون تايم سبورت" الناقل الحصري للبطولة المحلية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري

كشف عضو رابطة الأندية المصرية ثروت سويلم عن سبب تأخير تسليم الأهلي درع الدوري، رغم حسم الفريق اللقب منذ 9 أغسطس (آب) الماضي، وانتهاء المسابقة.

قال سويلم لقناة أون تايم سبورتس إن الدرع الجديد الذي المخصص لبطل الدوري المصري قد وصل إلى مصر وسيتم تقديمه للأهلي خلال الفترة المقبلة.

تم عرض 3 تصورات للأندية????⚽".. ثروت سويلم يوضح تصورات نظام الدوري للموسم الجديد وموعد بدايته والليثي يتسائل: لماذا لم نرى وجوه جديدة بدلًا من عامر حسين!!????#الهدف pic.twitter.com/DH13VYiYhu

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 3, 2024
وأوضح: "الأهلي لم يستلم الدرع لأن هناك تنسيق حدث مع مجلس إدارة النادي، حيث إنه بسبب عدم وجود المدرب مارسيل كولر وعدد من اللاعبين وحصولهم على فترة إجازة لتأجيل تسليم الفريق للدرع".
وأضاف: "رئيس الأهلي محمود الخطيب يرغب في تواجد الجميع، ولم يكن هناك أي نوع من أنواع التقصير من قبل رابطة الأندية".
وأضاف: "كنا نرغب في تسليم الدرع في آخر مباراة بالدوري، ولكن الأهلي أعطى إجازة للاعبين الكبار وسيكون هناك احتفالية في أحد الفنادق بالقاهرة".
واختتم: "سيتم تقديم شكل جديد لدرع الدوري في تتويج الأهلي، الدرع وصل بشكل طبيعي وجاهز للتسليم وسيتم الإعلان عنه في احتفالية محترمة".

مقالات مشابهة

  • لؤي مشعبي يحسم الجدل بشأن ملعب مباراة الاتحاد والوحدة
  • قبل ساعات من اجتماعه.. البنك المركزي يحسم مصير أسعار الفائدة وكبح التضخم " تفاصيل "
  • عاجل| صدمة لبيراميدز.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم هذه الصفقة
  • اليوم.. البنك المركزي يحسم مصير أسعار الفائدة
  • عاجل.. الأهلي يوافق على طلب كولر ويفاجئ سامي قمصان بقرار جديد
  • قرار عاجل من نيس يحسم مصير عبد المنعم مع المنتخب وحسام حسن
  • بيراميدز يحسم صفقة صديق أوجولا من سيراميكا
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري
  • كولر يجتمع بالجهاز المعاون على هامش مران الأهلي
  • بعد مناقشة عدد من السير الذاتية .. الأهلي يستقر على مترجم كولر الجديد