كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، كلا من الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، واللواء أيمن الشريف وكيل الوزارة السكرتير العام للمحافظة بعقد اجتماع مع المسئولين عن الأمانات الفنية بمجالس المدن بحضور أعضاء اللجنة العليا للتصالح بالمحافظة، وذلك لمتابعة العمل بملف التصالح.

وأوضح محافظ الدقهلية أن الاجتماع يستهدف متابعة معدلات الإنجاز بملف التصالح وتذليل العقبات التي تواجه أعمال سير إجراءات التصالح وفقا للقانون 187لسنة 2023.

وأكد نائب المحافظ على ضرورة تضافر كافة الجهود للعمل علي تذليل العقبات التي تعترض العمل بملف التصالح وتسريع العمل في الإنتهاء من فحص الطلبات وذلك لتحقيق أعلى معدلات انجاز تيسيرا علي المواطنين، مضيفا أنه لابد من العمل كفريق عمل واحد لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين تنفيذا لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية.

وأضاف العدل أنه قد بلغ عدد طلبات التصالح التي سبق تلقيها من المواطنين 164 ألف طلب ومن المتوقع أن تصل إلى 200 ألف طلب بعد فتح باب تلقي الطلبات مجددا.

ومن جانبه أشار سكرتير عام المحافظة إلى أن أعمال تلقي الطلبات مجددا بدأت منذ 7 مايو الماضي وذلك للمواطنين الذين لم يسبق لهم التقديم من قبل والذين تم رفض طلباتهم من قبل طبقاً للقانون القديم، مشيرا أن هناك متابعة مستمرة لمعدلات الإنجاز في ملف التصالح والعمل الجاد في تذليل أية عقبات تعترض سير الإجراءات تخفيفا للعبء عن المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدقهلية محافظ الدقهلية نائب محافظ الدقهلية ملف التصالح التصالح على المبانى محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

«التموين» توجه بسرعة البت في طلبات المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية

وجه الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إدارة الاتصال السياسي بالوزارة بسرعة تلبية احتياجات ومتطلبات النواب وسرعة البت في الطلبات المقدمة من المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية، مع تكليف إدارة الاتصال السياسي بسرعة فرز الطلبات ودراستها مع كافة الجهات التابعة للوزارة والرد على النواب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الدوري الذي عقده وزير التموين مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بحضور كل من وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، وأحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي وشؤون البرلمان، ومجدي عبد الحليم رئيس الإدارة المركزية لشؤون التموين والتعاونيات الاستهلاكية.

يأتي هذا اللقاء الدوري في إطار حرص وزير التموين على تفعيل قنوات التواصل السياسي مع النواب والاستماع إلى كافة مقترحاتهم ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم والتي تعكس احتياجات ومتطلبات السادة المواطنين في مختلف الأنشطة والمجالات ذات الصلة بالتموين.

اقرأ أيضاًوزير التموين يتابع مع وفد البنك الدولي زيادة السعات التخزينية لصوامع الحبوب

اشتري وانت مطمن.. وزير التموين يوجه بسرعة تدشين منظومة تكويد الذهب بالليزر

وزير التموين ورئيس هيئة السلع يناقشان آلية إدراج «الذهب» من خلال منصة البورصة السلعية

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)
  • محافظ أسيوط يعلن عن تسليم نموذج 8 نهائي التصالح لعدد من المواطنين بمركز البدارى
  • محافظ الإسماعيلية يوجِّه بتسريع وتيرة العمل في ملفات تقنين الأراضي
  • منتصف سبتمبر ….آخر موعد لإنهاء طلبات التصالح بأسوان
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إنجاز الإجراءات المتعلقة بملف التصالح
  • «التموين» توجه بسرعة البت في طلبات المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية
  • محافظ أسوان يُوجه بسرعة إنجاز كافة الإجراءات المتعلقة بملف التصالح
  • لمتابعة عدد من مشروعات تطوير عواصم المحافظات..محافظ الدقهلية يستقبل رئيس صندوق التنمية الحضرية
  • "نائب محافظ الدقهلية" يجتمع بالكيانات الشبابية بالمحافظة لتفعيل "مباردة المنصورة جميلة بشبابها"