صحيفة الاتحاد:
2024-09-06@09:18:52 GMT

أولمو يغلق الباب في وجه برشلونة والبايرن

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT


لايبزج (د ب أ)

أخبار ذات صلة منتخب أستراليا في باريس دون «الأمتعة»! راكيتيتش والشباب.. «المغامرة انتهت»!


ذكرت تقارير إعلامية، أن الشرط الجزائي في عقد المهاجم الإسباني داني أولمو مع لايبزج لم يتم تفعيله، قبل انتهاء المهلة المحددة، وأنه سيبقى في صفوف النادي الألماني في الوقت الحالي.
وتوهج أولمو بشكل لافت مع منتخب إسبانيا، وقاده للتتويج بلقب كأس أمم أوروبا «يورو 2024» في ألمانيا، ولديه شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو «65 مليون دولار» في عقده مع لايبزج كان ينبغي تفعيله أمس السبت.


وأبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى اهتمامها بضم أولمو «26 عاماً»، من بينها برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.
وخاض أولمو رحلة احترافية غير عادية، حيث رحل عن صفوف فريق الشباب في برشلونة وانضم إلى دينامو زغرب الكرواتي قبل أن ينضم إلى لايبزج في 2020.
وألمح المهاجم الإسباني إلى أنه يرحب بالرحيل عن لايبزج، لكن الإصابات التي لحقت به الموسم الماضي ربما دفعت الأندية لعدم دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إسبانيا كأس أمم أوروبا داني أولمو برشلونة بايرن ميونيخ لايبزج

إقرأ أيضاً:

لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا

قررت المحكمة الاقتصادية، تأجيل دعوى قضائية بين المطربة «شيرين عبد الوهاب» وشركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» بشأن حذف روتانا أغاني شيرين عبد الوهاب إلى جلسة 7 أكتوبر المقبل.

و قدم ياسر قنطوش محامي المطربة «شيرين عبد الوهاب» دعوى أمام محكمة الاقتصادية قال فيها «إن شركة روتانا أقامت دعوى ضد شيرين تطالبها فيها بأداء الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقدهما ويقدر بمبلغ 8 ملايين جنيه رغم حصول شركة روتانا على ذلك المبلغ بحكم قضائي في الدعوى رقم 601 لسنة 16 ق بتاريخ 17 سبتمبر 2023 بانتهاء العقد المؤرخ 6 يناير 2019 في 8 يناير 2022، وسددت شيرين مبلغ 8 ملايين جنيه وتسلمت أصل الصيغة التنفيذية بتاريخ 18 ديسمبر 2023».

وأوضح محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه تقدم بدعوى يطالب فيها بإثبات إنهاء العقد مع روتانا بعد استلامهم الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد طبقا للحكم الصادر بفسخ التعاقد كما طالب بتعويض قيمته 10 ملايين جنيه مقابل حجب 4 اغاني للفنانة شيرين عبد الوهاب وحذفها من تطبيق يوتيوب، حيث خلال الجلسة قدم مستندات رسمية للمحكمة تتضمن حكمين قضائيين بانتهاء عقد شيرين مع روتانا كما تقدم بصورة الشيك التي تفيد تقاضي شركة روتانا الشرط الجزائي وايضا تضمنت حافظة المستندات صورة من الدعوى السابقة التي رفعتها روتانا ضد شيرين وتبين انها ذات الدعوى التي قدمها تلك المرة كما تقدم بما يفيد حجب الاغاني الاربعة.

اقرأ أيضاًشيرين عبد الوهاب تسخر من «روتانا»: «مهما عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز»

شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع ياسر قنطوش بعد تنحيه عن قضاياها «صورة»

مقالات مشابهة

  • المحكمة ترفض استئناف قائد لايبزج
  • لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا
  • آلان شيرر: كان يتوجب على راشفورد الرحيل عن مانشستر يونايتد لإعادة إحياء مسيرته
  • برشلونة يكشف طبيعة إصابة لاعب وسطه ومدة غيابه
  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بالدوري الإسباني
  • لابورتا: برشلونة كان هدفه الأساسي في الصيف التعاقد مع داني أولمو
  • تحسن اقتصادي واستقرار رياضي.. لابورتا يكشف عن خطط برشلونة في مؤتمر صحفي
  • أبرزهم صلاح.. نجوم رفضهم الأهلي والزمالك فتألقوا في الأندية العالمية
  • نجوم رفضهم الأهلي والزمالك.. فتألقوا في الأندية العالمية
  • هدف الأهلي والزمالك.. برشلونة يتعاقد مع ميسي إفريقيا