لقي شاب مصرعه وأصيب 2 أخرين إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين دراجتين ناريتين بطريق قرية بني صالح بدائرة قسم شرطة مركز الفيوم بمحافظة الفيوم، ونقلت سيارات الإسعاف الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، قد أخطرت اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين، على طريق الفيوم المتجه إلى قرية بني صالح الزراعي، ووجود متوفي ومصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجات النارية أدى إلى فقدانه السيطرة على الدراجة مما أسفر عن وقوع الحادث ونتج عنه وفاة شاب يدعى "حماده صلاح هلال" 18 سنة ومقيم بقرية بني صالح، وإصابة 2 أخرين تراوحت إصابتهم ما بين كدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان الشاب لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الطرق مستشفى الفيوم العام اخبار الفيوم مصرع وإصابة 3 أشخاص حادث تصادم دراجتين

إقرأ أيضاً:

مصرع مواطن وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالفيوم

لقي مواطن مصرعه، وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وعدد من الدراجات البخارية، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم، بين سيارة ملاكي وعدد من الدراجات البخارية، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع مواطن، وإصابة 3 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • "بالاسماء "مصرع وإصابة 12 شخص أثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وجرار زراعى فى أسيوط
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • مصر وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم مروع بالعياط
  • مصرع طفل وإصابة 2 آخرين في حادث انقلاب دراجة نارية في الفيوم
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى
  • القبض علي 3 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار في قنا
  • وفاة شاب متأثرًا بإصابته في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالفيوم
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم
  • مصرع مواطن وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالفيوم