تواصل الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية، تحقيق إيرادات مختلفة في شباك التذاكر، ومن بين هذه الأفلام: ولاد رزق 3 -القاضية، اللعب مع العيال، عصابة المكس، جوازة توكسيك، أهل الكهف.

حيث حققت الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية، أمس السبت، إيرادات بلغت نحو 2.643.512 جنيهًا في شباك التذاكر.

فيلم "ولاد رزق3- القاضية"

 

تصدر فيلم "ولاد رزق3- القاضية" بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف المركز الأول في شباك التذاكر  ، أمس السبت،حيث حقق إيرادات بلغت 1.

287.101 جنيهات.

 فيلم "اللعب مع العيال"

 

بينما حقق فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام، إيرادات بلغت 544.649 جنيهًا، ليحتل المركز الثاني في شباك التذاكر.

فيلم "عصابة المكس"

 

وحقق فيلم "عصابة المكس" بطولة الفنان أحمد فهمي، إيرادات بلغت 330.552 جنيهًا، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر.

فيلم "جوازة توكسيك"

 

وحقق فيلم "جوازة توكسيك" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد أنور، إيرادات بلغت 305.536 جنيهًا، ليحتل المركز الرابع في شباك التذاكر.

 فيلم "أهل الكهف"

 

وحقق فيلم "أهل الكهف" بطولة الفنان خالد النبوي، إيرادات بلغت 175.674 جنيهًا، ليحتل المركز الخامس والأخير في شباك التذاكر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ولاد رزق أهل الكهف الفنان خالد النبوي الفنان محمد إمام اللعب مع العيال ولاد رزق 3 فيلم جوازة توكسيك فيلم اللعب مع العيال فيلم عصابة المكس فی شباک التذاکر إیرادات بلغت بطولة الفنان لیحتل المرکز جنیه ا

إقرأ أيضاً:

25 ألف جنيه حصيلة إيرادات فيلم جوازة توكسيك بالأمس

جمع فيلم جوازة توكسيك ، بطولة النجمة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، أمس الإثنين إيرادات بلغت قيمتها 25 ألفا و657 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

 

فيلم جوازة توكسيك بطولة بيومي فؤاد، ليلى علوي، نسرين طافش، ملك قورة، محمد أنور، تامر هجرس، إخراج محمود كريم.

فيلم جوازة توكسيك فيلم جوازة توكسيك 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم أسود ملون، والذي عرض أخيرًا بجميع دور العرض السينمائي وحقق إيرادات ضئيلة مقارنة بالأفلام التي كانت تنافسه وقتها. 

فيلم أسود ملون، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

 

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها والتي تجسد دورها رنا رئيس، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلى طبيب في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أحمد فتحي وندا موسى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدى، واستبدلت الجهة المنتجة السفر إلى المكسيك، بالسفر إلى تركيا.

فيلم أسود ملون

الفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي، ويشارك في البطولة كل من: الفنانين محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، وليلى عز العرب.

 

فيلم التجربة المكسيكية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم "أنا وابن خالتي"، الذي يعرض خلال الفترة في جميع دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وأبرزهم: سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنا، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

مقالات مشابهة

  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • 243 مليار جنيه إجمالي التمويل الممنوح من الجهات الخاضعة للرقابة المالية
  • لـ60%.. انخفاض حصة النفط من إجمالي إيرادات دولة عربية
  • "يكتفي بـ 5 ألاف" .. إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس
  • "600 ألف" حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات
  • بنسبة نمو 35%.. إيرادات المصرية للاتصالات تحقق 38 مليار جنيه
  • يسبب 16% من إجمالي الوفيات في العالم.. ماذا تعرف عن إفقار عضلة القلب؟
  • خلال 6 أسابيع.. فيلم «x مراتي» يتخطى 71 مليون جنيه بالسينمات
  • 25 ألف جنيه حصيلة إيرادات فيلم جوازة توكسيك بالأمس
  • بـ 714 ألف جنيها.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»