صحيفة الاتحاد:
2024-09-06@09:24:16 GMT

برنامج الإعلامي الصغير ينطلق غداً في عجمان

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

تنظم دائرة الموارد البشرية بحكومة عجمان برنامج "الإعلامي الصغير"، الذي ينطلق غداً الاثنين ضمن فعاليات النسخة الخامسة من البرنامج الصيفي لحكومة عجمان، "صيفنا سعادة".

ويهدف البرنامج إلى إعداد جيل جديد مزود بالمهارة والمعرفة والتخطيط للمستقبل المهني، وذلك خلال الفترة من 22 إلى 26 يوليو الحالي، بمقر جامعة المدينة في عجمان للفئة العمرية من 10 إلى 16 سنة.

أخبار ذات صلة عجمان يكسب «ودية» نوفي ساد بثلاثية 60 حديقة وممشى في عجمان

ويشتمل البرنامج العديد من المحاور التي تهدف إلى تنمية مهارات المشاركين، وتشجيع المواهب للعمل في المجال الإعلامي وزيارة ميدانية وتجارب عملية وجولة في استديوهات وإذاعة عجمان، من أجل المساهمة في صقل المهارات، ومنح الموهوبين فرصة لممارسة الأنشطة الإعلامية بطريقة تفاعلية.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حكومة عجمان عجمان

إقرأ أيضاً:

«الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»

تستعد قناة dmc، لإطلاق برنامج كاستنج لاكتشاف مواهب تمثيلية جديدة تحت إشراف المخرج عمرو سلامة. ومن المقرر عرضه يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساء.

يشار إلى أن المعيار الوحيد في برنامج كاستنج، هو الموهبة، إذ يوفر فرصة كبيرة لـ13 ممثلا جديدا للمشاركة في أدوار البطولة، بمسلسل تليفزيوني من إنتاج المتحدة.

وشاركت قناة dmc البروموم الدعائي لـ برنامج كاستنج عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت قائلة: «انتظرونا في أولى حلقات برنامج كاستنج بداية من 5 سبتمبر، الساعة 11 مساءً على شاشة dmc».

برنامج كاستينج

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

وفي وقت سابق، كشف عمرو سلامة تفاصيل برنامج «كاستنج»، عبر حسابه بـ «فيسبوك»، قائلًا: «بدء تصوير كاستنج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية».

وتابع عمرو سلامة عن تفاصيل اختيار المواهب في البرنامج: «بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل، شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة، ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير».

اقرأ أيضاً«البطل».. نور علي تخوض أولى بطولتها الدرامية برمضان 2025

«ساعته وتاريخه».. تفاصيل أحدث أعمال عمرو سلامة الفنية

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد: نستثمر الطاقات وننمي المواهب خلال الصيف
  • عمار بن حميد يشهد حفل ختام برنامج حكومة عجمان “صيفنا سعادة 2024”
  • برنامج بناء كفاءات بيئية مستقبلية يختتم أعماله
  • برنامج تدريبي لتنفيذ تمرين الدرع الشامل 2024
  • «الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»
  • تكريم 3 فرق في ختام "برنامج تحدي التسويق" بصلالة
  • عمرو سلامة يعلن موعد عرض برنامج المواهب الجديد «كاستنج» على dmc
  • الكنيسة الأرثوذكسية تفتح باب التسجيل في المرحلة الثانية من برنامج لوجوس
  • برنامج تدريبي لإكساب الموظفين المهارات الإدارية الاحترافية
  • مشاركة 50 موظفا بـ"الصحة" في برنامج إدارة المشاريع الاحترافية