انطلق الموسم السادس من جائزة «عصاميون»، لتكريم رواد ورائدات الأعمال لعام 2024م. حيث تهدف الجائزة إلى الاحتفاء بقصص نجاح القادة التنفيذيين والمؤسسين الذين صنعوا تجارب ملهمة في عالم الأعمال.

وتسلط الجائزة الضوء على النماذج المشرفة من أصحاب المشاريع الناجحة في مختلف القطاعات، لتصبح قدوة تحتذي بها الأجيال الشابة في المملكة العربية السعودية.

وتقدم "ماسك " لمحمد ابراهيم السبيعي وأولاده "جائزة عصاميون" منذ انطلاقها عام 2019م، تكريماً لمسيرة مؤسسها. وتبلغ قيمة الجائزة 100 ألف ريال للفائزين بالمراكز الأولى من كل مسار، بإجمالي 400 ألف ريال، فضلاً عن دروع وشهادات تقدير للفائزين بالمراكز التي تليها.

 تشمل الجائزة هذا العام أربعة مسارات: مسار الشخصية العصامية، المسار التجاري، المسار الصناعي، والمسار الرابع للابتكار الرقمي، الذي يعتمد على تنفيذ أفكار تقنية جديدة ذات قيمة مضافة في أي من المجالات.

تلتزم الجائزة بأعلى معايير الشفافية في عملية التحكيم، من خلال تبني إجراءات واضحة ونزيهة في اختيار الفائزين، والاستعانة بلجنة تحكيم مستقلة لكل مسار، تضم كبار الشخصيات السعودية المهتمة بريادة الأعمال وأصحاب الخبرة المشهود لهم بالكفاءة.

يشار أنه بدأ التسجيل في الجائزة، وتدعو (ماسك) أصحاب المشاريع الريادية والمتميزة في المجتمع للتقدم والتسجيل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لعصاميون www.esameyoon.com حتى 20 سبتمبر 2024م. يمكن للراغبين في التنافس على جوائز المسارات (التجاري، الصناعي، والابتكار الرقمي) التسجيل بأنفسهم أو عن طريق ترشيح مشاريع تنطبق عليها المعايير الخاصة بالجائزة. أما جائزة مسار الشخصية العصامية، فيتم اختيار الفائزين بها من قِبل مجموعة مختارة من المتخصصين في ريادة الأعمال.

وسيتم إعلان وتكريم الفائزين خلال شهر نوفمبر 2024م، في حفل خاص بحضور ممثلي الجهات الشريكة للمبادرة والرعاة وغيرهم من المهتمين.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المملكة أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

يربط الخصوص بالمعادي الجديدة.. تعرف على مسار الخط السادس للمترو

كشف الدكتور عبدالله أبو خضرة، أستاذ الطرق والموانئ بجامعة بني سويف، تفاصيل الأعمال الإنشائية لمشروع الخط السادس لمترو أنفاق القاهرة.

عاجل - الفجر تستعرض أهم بنود توقيع مذكرات تعزيز التعاون المؤسسي بين مصر وتركيا شاهد بالبث المباشر منتخب تنزانيا اليوم.. مشاهدة تنزانيا × إثيوبيا Tanzania vs Ethiopia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024

وأوضح أبو خضرة خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي والإعلامية نهاد سمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن الخط السادس للمترو يربط بين منطقتي الخصوص والمعادي الجديدة بطول 35 كيلومتر بإجمالي عدد محطات يصل إلى 26 محطة.

وأشار عبدالله أبو خضرة، إلى أن مسار الخط السادس يمتد من منطقة الخصوص عند مخرج 18 من الطريق الدائرى، وحتى المعادي الجديدة كمحلة أولى، ومن ثم ربط المعادي الجديدة بالقطار الكهربائي السريع في محطة محمد نجيب، ومع مونوريل شرق النيل في محطة نرجس في شارع 90 الجنوبي.

ولفت أستاذ الطرق، إلى أن الخط السادس للمترو يمتد في مسار نفقي مرورا بمحطة الدمرداش حتى يتبادل الخدمة مع الخط الأول، ثم يمتد حتى محطة العباسية ليتبادل الخدمة مع الخط الثالث.
 

مقالات مشابهة

  • ١٦ سبتمبر.. انطلاق فعاليات المنتدى العربي السادس للمياه
  • سلطان بن أحمد القاسمي يكرّم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي
  • صور| الشرقية.. حاضنة تدعم المشروعات الريادية لرواد الأعمال
  • القومي لثقافة الطفل يعلن عن جائزة "التأليف المسرحي" .. اعرف الشروط
  • جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تطلق دورتها الـ 12 وتكرّم الفائزين بجوائزها الاجتماعية لعام 2024
  • «تريندز» يُعلن عن الفائزين بجائزة «تريندز هاب» للبحث العلمي في نسختها الأولى
  • جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تكرم الفائزين بجوائزها الاجتماعية لعام 2024
  • من الخصوص لـ المعادي الجديدة.. تفاصيل مسار الخط السادس لمترو الأنفاق
  • يربط الخصوص بالمعادي الجديدة.. تعرف على مسار الخط السادس للمترو
  • موعد انطلاق دوري الجمهورية للشباب