يعقد مسؤولو نادي بوروسيا دورتموند الألمانى النية على بيع عقد يوسوفا موكوكو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد التعاقد مع الغيني سيرهو جيراسي، لاعب شتوتجارت.

وهو ما تم تداوله بشبكة «سكاي سبورتس»، السبت، أن موكوكو «19 عامًا» أصبح متاحًا للبيع، مقابل 20 مليون يورو «22 مليون دولار».

وأكدت على أن فولكروج يرغب في الاستمتاع بعطلته عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الألماني في يورو 2024، ومن ثم يجري المفاوضات، حيث أفادت التقارير أن دورتموند، وصيف بطل دوري أبطال أوروبا، يرغب في الإبقاء على اللاعب.


ووصل دورتموند إلى تايلاند في إطار جولة ما قبل الموسم، مع وجود أربعة مهاجمين رئيسيين في صفوفه، ومن المقرر أن يرحل أحدهم على ما يبدو.


ويلتقي دورتموند مع فريق باثوم يونايتد التايلاندي، الأحد، ثم يواجه فريق سيريزو أوساكا الياباني، الأربعاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوروسيا دورتموند موكوكو سيرهو جيراسي شتوتجارت الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

دعم رواتب السلطة.. الاتحاد الأوروبي يمنح فلسطين 122.5 مليون يورو

أعلن الاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس، 05 سبتمبر 2024، تقديم 122.5 مليون يورو من الدعم المالي الطارئ قصير الأجل لفلسطين.

وأوضح الاتحاد الأوروبي في بيان صحفي، أن الدعم يشمل 38.5 مليون يورو على شكل منح من خلال آلية بيغاس لدفع رواتب موظفي الخدمة المدنية في الضفة الغربية، و84 مليون يورو من خلال تسهيلات ائتمانية لسلطة النقد الفلسطينية، يقدمها بنك الاستثمار الأوروبي.

وأشار إلى أن هذه الدفعة هي المساهمة الثانية ضمن حزمة الدعم المالي الطارئ قصيرة الأجل البالغة 400 مليون يورو والتي أعلنها الاتحاد الأوروبي في تموز 2024.

وبين أن هذه الحزمة هي جزء من إستراتيجية متفق عليها بين الاتحاد الأوروبي وفلسطين لمعالجة الوضع المالي ووضع الموازنة الحرج للحكومة والاقتصاد الفلسطيني، وهي مزيج من المنح والقروض التي ستُصرف على ثلاث دفعات، إذ تم تنفيذ الدفعة الأولى البالغة 150 مليون يورو بالفعل في تموز الماضي.

وقال ممثل الاتحاد الأوروبي ألكسندر شتوتسمان: "إننا نواجه تحديات غير مسبوقة ومفترقات حرجة. وهذا يشكل سبباً آخر يدفعنا إلى تعزيز مشاركتنا والعمل بشكل استباقي على دعم شركائنا في الحفاظ على الأمل وحماية آفاق السلام والأمن في هذه المنطقة".

وأضاف: لقد عملنا بشكل وثيق مع رئيس الوزراء مصطفى وحكومته على تطوير حزمة الدعم المالي الطارئة القصيرة الأجل هذه على أساس إستراتيجية متفق عليها تتوافق مع الأجندة الوطنية الفلسطينية للإصلاح.

وأشار إلى أن الحكومة الفلسطينية حققت في الشهرين الماضيين، إنجازات كبيرة وحافظت على تقديم خدماتها في ظل واقع صعب، معربا عن تطلعه إلى مواصلة العمل المشترك معها.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • رقم تاريخي في الميركاتو.. 6.4 مليار دولار قيمة الانتقالات الصيفية
  • دعم رواتب السلطة.. الاتحاد الأوروبي يمنح فلسطين 122.5 مليون يورو
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • 30.5 مليون يورو غرامة على Clearview لانتهاكها حماية البيانات
  • كم أنفقت الأندية السعودية في الانتقالات الصيفية؟ رقم مفاجئ
  • 11 ألف عملية انتقال للاعبين في النافذة الصيفية مقابل 6.46 مليار دولار
  • صفقات النصر في الانتقالات الصيفية 2024
  • رسميًا.. قائمة نادي الاتحاد السعودي بعد نهاية الانتقالات الصيفية
  • 11000 صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية