أبرام مسؤلو نادي أورانج بقيادة تامر عبدالخالق، الذى ينافس بدورى القسم الثالث، أكثر من صفقة خلال الأيام الماضية استعداداً للموسم الجديد، الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي أورانج في الصعود لدورى القسم الثاني ب  .

وتعاقد نادي أورانج رسمياً مع أحمد بطور مهاجم القناطر الخيريه ولافيينا السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر، في حضور تامر عبدالخالق المدير الفني وحسين سويلم  مدير رياضي، وياسر عبدالخالق مدير للكرة، ووكيل اللاعب .

 

أحمد بطور مهاجم القناطر الخيريه

 

ونجحت لجنة الكرة بنادي أورانج في تجديد تعاقد محمد ايسي مدافع الفريق، بحضور تامر عبدالخالق المدير الفني وحسين سويلم  مدير رياضي، وياسر عبدالخالق مدير للكرة .

 

محمد ايسي

ونجح مسؤلى نادي أورانج فى تجديد تعاقد عمرو حسين لاعب الفريق، بحضور تامر عبدالخالق المدير الفني وحسين سويلم  مدير رياضي، وياسر عبدالخالق مدير للكرة .

 

عمرو حسين

وجدد نادي أورانج تعاقده مع أسامة محمد لاعب الفريق، بحضور تامر عبدالخالق المدير الفني وحسين سويلم  مدير رياضي، وياسر عبدالخالق مدير للكرة، وأيضا جدد نادي أورانج تعاقده مع كهربا لاعب الفريق .  

 

أسامة محمد

قرر مجلس إدارة نادى أورانج تجديد الثقة فى تامر عبدالخالق المدير الفني لقيادة الفريق الموسم المقبل بدورى القسم الثالث، مع منحه كافة الصلاحيات فى اختيار الجهاز المعاون له.

 

تامر عبدالخالق 

جاء القرار بإجماع مجلس الإدارة ولجنة الكرة فى النادي التى أكدت ثقتها الكاملة فى قـدرة المدير الفني الحالي على تحقيق آمال وطموحات المجلس فى الفترة القادمة والصعـود بالفريق لدورى القسم الثاني ب.

ويضم الجهاز الفني كل من حسين سويلم - مدير رياضي، ياسر عبدالخالق - مدير للكرة، تامر عبدالخالق - مدير فني .

 

أصحاب الجياد يواصل استعداداته للموسم الجديد دمنهور يواصل دعم صفوفه بضم 3 صفقات جدد تعرف على صفقات المصرية للاتصالات قبل الموسم الجديد 3 صفقات جديدة لدعم النصر للتعدين قبل الموسم الجديد منتخب السويس يضم 5 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد وادي دجلة يواجه القادسية الكويتى 27 يوليو مدرب المنصورة: فترة الإعداد البدني دائما تكون صعبة وقاسية دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا لمدة 3 مواسم رسمياً.. غزل المحلة يتعاقد مع لاعب سموحة لمدة موسم رسمياً.. بورفؤاد يتعاقد مع لاعب الأهلي لمدة 3 مواسم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أورانج تامر عبدالخالق دوري القسم الثالث دوري القسم الثاني ب أحمد بطور عمرو حسين أسامة محمد مدیر ریاضی

إقرأ أيضاً:

اعتقال لاعب نادي فالنسيا بتهمة الاعتداء الجنسي

ماجد محمد

قامت الشرطة الإسبانية ، بأعتقال اللاعب رافا مير بنادي فالنسيا، ، مساء اليوم الاثنين، عن خلفية تهمة اعتدائه جنسيًّا على امرأتين.

وقالت الشرطة في بيان لها “يمكننا أن نؤكد أن لاعبًا في الدوري الإسباني قد اعْتُقِل بتهمة الاعتداء الجنسي المزعوم، ولكن لم يُعتقل أي شخص آخر حاليًّا، ولكن قد يتغير ذلك لاحقًا”.

وفي هذا الصدد ، قالت صحيفة ذا صن ، ” احْتُجِز مير البالغ من العمر 27 عامًا، ولم يحضر التدريب صباح اليوم مع فالنسيا، إذ يلعب حاليًّا على سبيل الإعارة من نادي إشبيلية” .

وأشارت مصادر مقربة من التحقيق الجاري لمحطة الإذاعة الإسبانية “كادينا سير” بأن مير ورجلًا آخر قد اعْتُقِلَا بتهمة ارتكاب جريمة جنسية مزعومة ضد امرأتين تبلغان من العمر 25 عامًا في منزل اللاعب.

والجدير بالذكر أنه ، قال مصدر مقرب من التحقيق: “بموجب القانون الإسباني، لدى الشرطة 72 ساعة من وقت الاعتقال لاحتجازه قبل إطلاق سراحه أو تسليمه إلى قاضٍ له الحق في استجوابه مجددًا قبل أن يقرر من حيث المبدأ ما إذا كان سيفرج عنه بكفالة، أم يحبسه احتياطيًّا في انتظار التحقيق الجاري”.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. نادي هال سيتي يقدم نجمه الجديد بشير بلومي
  • تامر هجرس لـ "الفجر الفني": جوازة توكسيك كان مؤثر بالنسبالي وبعامل بناتي كأصدقائي
  • تكليف الدكتور محمد يوسف عبدالخالق مديرًا لمديرية الصحة بقنا والدكتورة سمر عاطف وكيلًا للمديرية
  • بالموسم الفني الجديد..روائع الموسيقى العربية في أوبرا الإسكندرية
  • روائع الموسيقى العربية في أوبرا الإسكندرية بالموسم الفني الجديد
  • رسمياً.. الإعلان عن الشعار الجديد لمونديال الأندية
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بملاكي بالطريق الجديد بطور سيناء
  • المصري يجري فحصًا طبيًا للاعبي الفريق الأول استعدادًا للموسم الجديد
  • اعتقال لاعب نادي فالنسيا بتهمة الاعتداء الجنسي
  • نادي اتحاد جدة يضم لاعب ألباني