شهدت محافظة القليوبية، اليوم، وصول معدات نظافة جديدة تشمل مكنستين لشفط الأتربة، وذلك ضمن خطة المحافظة الاستثمارية لتحسين مستوى النظافة العامة.

وصلت المعدات الجديدة إلى مدينتي بنها وقليوب بتكلفة إجمالية بلغت 12 مليون جنيه.

وتفقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، المعدات الجديدة بحضور اللواء إيهاب حسن سراج الدين، السكرتير العام، والأستاذ محمد رجب مدير عام الادارة الاستراتيجة والأستاذة فاطمة الزهراء، مدير عام الشئون المالية.

وأكد المحافظ على ضرورة المتابعة الدؤوبة لأعمال النظافة في جميع أنحاء المحافظة، مع التأكد من جاهزية المعدات واستمرار أعمال الصيانة الدورية.

كما شدد على أهمية الحفاظ على المعدات لضمان أطول فترة ممكنة من العمل الفعال، مما يساهم بشكل مباشر في تحسين مستوى النظافة العامة.

يأتي هذه الخطوة ضمن جهود محافظة القليوبية المستمرة لتطوير منظومة النظافة والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين. وتسعى المحافظة من خلال توفير معدات حديثة وفعالة إلى رفع كفاءة عمليات النظافة وإزالة القمامة من مختلف الشوارع والمناطق، مما يُساهم في خلق بيئة صحية وحضارية آمنة لجميع المواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافـظ القليوبيــة منظومة النظافة أعمال النظافة المهندس أيمن عطية

إقرأ أيضاً:

بقيمة 50 مليون جنيه.. حبس 3 عناصر إجرامية بالقليوبية بتهمة غسيل الأموال

قررت النيابة العامة حبس 3 متهمين بغسل نحو 50 مليون حصيلة نشاطهم الإجرامي الذي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالقليوبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت قد اتخذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، الإجراءات القانونية حيال 3 أشخاص، يحملون جنسية إحدى الدول الأجنبية، ولهم معلومات جنائية، ومقيمون بمحافظة القليوبية، لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي، تخصص في الإتجار وترويج المواد المخدرة.

وأشارت التحريات إلى محاولتهم إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة، عن طريق تأسيس الأنشطة التجارية وشراء العقارات والأراضي الزراعية والسيارات.

وقُدرَت متحصلات أنشطتهم الإجرامية بنحو 50 مليون جنيه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. محاكمة المتهم بـ هتك عرض طفل في مصر الجديدة

حدث وأنت نائم| إحالة أوراق المتهم بـ قتل الطفلة جانيت للمفتي.. وانتحار طالب جامعة القاهرة

مقالات مشابهة

  • بضاعة بـ33 مليون جنيه.. ضبط مصنع لإنتاج العقاقير المخدرة في الجيزة
  • بقيمة 50 مليون جنيه.. حبس 3 عناصر إجرامية بالقليوبية بتهمة غسيل الأموال
  • الداخلية تضبط 3 أجانب متهمين بغسل 30 مليون جنيه
  • بقيمة 23 مليون جنيه.. جهود الأمن ضد تجار العملة في 24 ساعة
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ23 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 23 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • محافظ أسيوط يلتقي بالعاملين بشركة أسيوط للسيارات لتطوير منظومة العمل  
  • محافظ الجيزة: رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل
  • محافظة الجيزة ترفع ٤٢٠٠ طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل
  • رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل