آخر تحديث: 21 يوليوز 2024 - 1:40 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- قرر الاتحاد العراقي لكرة السلة، اليوم الأحد، السماح للأندية العراقية المشاركة في دوري السيدات بالتعاقد مع لاعبتين محترفتين فقط خلال الموسم الحالي. وقال النائب الثاني لرئيس الاتحاد، خالد نجم، في حديث صحفي، إن هذا القرار يمثل سابقة في تاريخ دوري السيدات.

وأضاف نجم أن الدوري النسوي لهذا الموسم سيقام في محافظتي أربيل ودهوك بإقليم كوردستان على مرحلتين، حيث ستُجرى المرحلة الأولى في أربيل من 14 إلى 19 آب المقبل، بينما تُنظم المرحلة الثانية في دهوك من 26 إلى 31 آب المقبل أيضا.ودعا الاتحاد الأندية الراغبة في المشاركة إلى تقديم طلبات المشاركة وتسليمها للاتحاد، على أن يكون آخر موعد للتسليم هو الأول من آب المقبل.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

دوري الرسول الاعظم لكرة القدم المدرسية بإب يصل إلى النهائي

 

الثورة /محمد الورافي
تأهل فريق مدارس بلقيس الأهلية إلى نهائي دوري الرسول الاعظم لكرة القدم بمحافظة إب عن مجموعة مديرية الظهار وذلك عقب فوز على نظيره التفوق 9/4 في المباراة التي اقيمت صباح أمس.
كما تأهل فريق مدرسة خالد بن الوليد عن مجموعة مديرية المشنة للمباراة النهائية في إطار مباريات المدارس الحكومية بعد فوزه علي فريق الثلاثين نوفمبر 4/1، وتأهل فريق مدارس المعالي للمباراة النهائية بمديرية المشنة بعد فوزه علي فريق مدارس بحر العلوم 4 / 2، وتأهل فريق مدرسة النهضة للمباراة النهائية بمديرية الظهار عقب فوزه على فريق مدرسة الفاروق 1 / 2.
وستقام غداً السبت المباراة النهائية في مجموعة مديرية المشنة والتي تجمع فريقي مدارس المعالي الاهلية ومدرسة خالد بن الوليد والفائز يقبل بطل الظهار والذي سيتحدد بموجب المباراة التي تقام الاحد بين فريقي مدارس بلقيس والنهضة.
وفي سياق متصل أقيمت صباح أمس بمحافظة إب منافسات سباق اختراق الضاحية لناشئي الأندية علي كأس المولد النبوي الشريف علي صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم والتي أقيمت علي ملعب إستاد إب ونظمها مكتب الشباب وفرع اتحاد العاب القوى بالمحافظة حيث توج بالمراكز الأولى كل من: سياف الأهدل/الشعب، محمد الغزال/الاتحاد، نوح الشابرة/الشعب، رشاد الحبيشي/الشعب، عبدالله اليافعي/الشعب، محمد قايد/الاتحاد، الياس الرزامي/الشعب، مالك الطويل/الشعب، محمد النميري/الشعب، محمد الصباحي/الشعب.

مقالات مشابهة

  • دوري الرسول الاعظم لكرة القدم المدرسية بإب يصل إلى النهائي
  • بغداد تستضيف دوري النساء لكرة الصالات
  • لاعبات غاز الشمال يمثلن العراق في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • هاني سعيد: لقب دوري ابطال افريقيا هدف بيراميدز في الموسم المقبل
  • رئيس النزاهة الاتحادية يعلن من أربيل معركة الفساد الحقيقية ويطلب من البرلمان العراقي استضافته
  • نادي زد الرياضي يفتتح ملعبين جدد.. ويطلق أكاديمية لكرة السلة برئاسة هيثم السحرتي
  • اتحاد السلة يعلن موعد انطلاق دوري النخبة ومباراة كأس المثابرة
  • الريان القطري يتعاقد مع محمود تريزيجيه
  • سيدات نادي ريمو تواجه الزمالك في بطولة دوري منطقة الجيزة لكرة السلة
  • سيدات نادي ريمو تواجه الزمالك في إطار بطولة دوري منطقة الجيزة لكرة السلة