النهار أونلاين:
2024-09-06@09:36:30 GMT

برنامج سير قطارات خط غرب وشرق العاصمة

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

برنامج سير قطارات خط غرب وشرق العاصمة

نشرت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، برنامج سير القطارات على الخطوط المباشرة التي تربط الضاحية الغربية بالضاحية الشرقية للجزائر العاصمة مباشرة.

وحسب بيان للشركة، يتعلق الأمر بخط “زرالدة-الرغاية–زرالدة”، وخط “البليدة – الرغاية – البليدة”.

ويمكنكم الاطلاع على البرنامج الكامل للرحلات من خلال الوثيقة المرفقة:

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

العاصمة مدريد تنقلب على تصريحات فينيسيوس

خرج عمدة مدريد، خوسيه لويس مارتينيز ألميدا، للدفاع عن إسبانيا وتنظيم كأس العالم 2030 بعد تصريحات المهاجم البرازيلي فينيسيوس لاعب ريال مدريد الأخيرة، التي طلب فيها سحب تنظيم البلاد إذا لم يتطور وضع العنصرية. طلب ألميدا التصحيح الفوري للاعب، حيث يعتبر أنه ارتكب خطأ في تصريحاته.

وقال ألميدا في تصريح نقلته صحيفة ماركا الإسبانية "ندرك جميعا أن هناك عنصرية في المجتمع وأنه يتعين علينا العمل بجد للقضاء عليها. لكن من الظلم الشديد لإسبانيا، وخاصة لمدريد، أن نقول إننا مجتمع عنصري وأنه، بالإضافة إلى ذلك، يعرض الاحتفال بكأس العالم 2030 للخطر".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2سبب طلب فينيسيوس لاعب ريال مدريد سحب تنظيم مونديال 2030 من إسبانياlist 2 of 2ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بالدوري الإسبانيend of list

وأضاف ألميدا "أطلب منكم تصحيحه. عليه أن يصحح، يعتذر. مع العلم أنه عندما تكون هناك عنصرية، سنكون جميعا بجانبه، لكنه لن يجعلنا جميعا بجانبه عندما يقول إننا عنصريون. لأن هذا ليس صحيحا. عندما ترتكب خطأ عليك تصحيحه".

وأوضح العمدة "كونه لاعب كرة قدم غير عادي لا يعني أنه لا يرتكب أخطاء وهذه المرة ارتكب خطأ. الغالبية العظمى من المجتمع الإسباني إلى جانب فينيسيوس لمكافحة العنصرية، لكن لا يمكننا أن نكون إلى جانبه عندما يصف المجتمع الإسباني بأكمله وخاصة مجتمع مدريد بالعنصريين. لأنني لا أستطيع قبول ذلك".

وتابع "يجب أن يسلط الضوء على حقيقة أنه يعيش في واحدة من أكثر المدن انفتاحا وترحيبا وتنوعا في العالم. إذا كان هناك شيء واحد يميز مدينة مدريد، فهو أن أحدا لا يسأل من أين أتى أو إلى أين يذهب". "للأسف إنه يصف المجتمع الإسباني بأكمله أنه عنصري وأنه يقول إن كأس العالم 2030 يجب ألا يقام".

???????????????????????????????????? — مترجم |

ايدو أغيري : لقد آلمني كثيرًا ، وأتألم بشدة ، أن يفكر لاعباً في ريال مدريد بحرمان بلدي من كأس العالم، فينيسيوس فتى جيد ، لكن تلقى نصيحة سيئة جدًا لأنهم يريدون جعله يصدق شيئًا ليس واقعياً.

رأيكم ؟ pic.twitter.com/JZ4Jzpc52F

— محمود مجيد (@MMajeedX) September 3, 2024

من جهته، قال إيدو أغيري صحفي في برنامج الشيرنغيتو "لقد آلمني كثيرا، وأتألم بشدة، أن يفكر لاعب في ريال مدريد بحرمان بلدي من كأس العالم، فينيسيوس فتى جيد، لكن تلقى نصيحة سيئة جدا لأنهم يريدون جعله يصدق شيئا ليس واقعيا".

وأضاف "فينيسيوس يلمح باستمرار إلى أن إسبانيا دولة عنصرية.. يجب عليه أن يتحدث عن العنصرية في الولايات المتحدة وفي البرازيل، إسبانيا ليست عنصرية".

وختم أغيري "فينيسيوس فتى جيد لكن محيطه والناس يربكونه، وهم يحاولون أن يصنعوا منه شيئا ليس كما هو عليه، وأعتقد أن ذلك سيؤذيه".

مقالات مشابهة

  • أكبر دار أوبرا في الشرق الأوسط تزين العاصمة الإدارية
  • ”استغلال المناسبات الدينية؟ الحوثيون يفرضون رسوم جديدة تضاعف معاناة سكان العاصمة!”
  • جدول تشغيل قطارات «نوم وجلوس» بين محطات «القاهرة – الإسكندرية – أسوان»
  •  شخص يطعن والدته في العاصمة عمان
  • العاصمة مدريد تنقلب على تصريحات فينيسيوس
  • رئيس «الرعاية الصحية» يلتقي مدير إقليم شمال وشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية
  • قتلى في انقلاب حافلة بالإكوادور
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على خط "القاهرة - الإسكندرية" اليوم
  • الجيش الأوكراني: روسيا شنت هجوما بطائرات مسيّرة على العاصمة كييف
  • «السكة الحديدية»: تشغيل خدمة جديدة في قطارات «القاهرة – الإسكندرية – أسوان» الخميس