التحق أسامة العزوزي، بالمنتخب الوطني المغربي الأولمبي، المتواجد حاليا في فرنسا، استعدادا للمشاركة في الألعاب الأولمبية المقررة في باريس، « صنف كرة القدم »، علما أن المباراة الأولى للأشبال، ستكون الأربعاء المقبل، أمام الأرجنتين.

وانضم العزوزي إلى المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أمس السبت، بعد اختتام المعسكر التدريبي الأول لفريق بولونيا، حسب ما أكده موقع « tuttobolognaweb » المختص في أخبار النادي الإيطالي.

وفي هذا الصدد، نشر العزوزي صورا عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « انستغرام »، من مشاركته في المباراة الودية التي جمعت فريقه بولونيا بساسولو أمس السبت، معلقا عليها، « الدقائق الأولى في الخزان. جاهز للدفاع عن الألوان المغربية في الألعاب الأولمبية ».

وسيكون أسامة العزوزي، آخر الملتحقين بالكتيبة الوطنية، بعدما رفض فريقه بولونيا تسريحه مبكرا، في ظل عدم دخول الألعاب الأولمبية تحت لواء الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتكتمل بذلك صفوف المنتخب المغربي، في انتظار أن يحسم طارق السكيتيوي، في التشكيل الرسمي الذي سيخوض به أولى اللقاءات.

كلمات دلالية أسامة العزوزي أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أسامة العزوزي أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أسامة العزوزی

إقرأ أيضاً:

بسبب الحلقات الأولمبية.. خلاف بين بلدية باريس وأحفاد مصمم برج إيفل

احتج أحفاد مصمم برج إيفل الشهير في باريس "جوستاف إيفل" على القرار الذي أصدرته رئيسة بلدية باريس آن هيدالغو، بالإبقاء على الحلقات الأولمبية معلقة على البرج، تخليدًا لذكرى الأولمبياد الذي اختتم أخيرًا في العاصمة الفرنسية.
وفيما أعلنت هيدالغو أنها تنوي إزالة الحلقات الثقيلة جدًا واستبدال نسخة أخف وزنًا بها، من أجل إبقائها على المعلم التاريخي، قالت جمعية أحفاد غوستاف إيفل إنها ترفض هذه الخطة.
وأضافت في بيان: "لا يبدو مناسبًا أن البرج الذي أصبح رمزًا لباريس وفرنسا بأكملها منذ بنائه قبل 135 عامًا، يحمل رمز منظمة خارجية بشكل دائم، مهما كانت مكانتها".

تعديل رمز المدينة

وعارض العديد من الباريسيين وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية، فكرة تعديل رمز المدينة المصنف من قبل اليونيسكو ضمن التراث العالمي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خطة إبقاء الحلقات الأولمبية على برج إيفل تثير الجدل في فرنسا - وكالات
وكانت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي متباينة، وعلقت مجموعة "إس أو إس باريس" التي تنظم حملات لحماية معالم باريس وبيئتها، قائلة: "يبلغ تاريخ برج إيفل 135 عامًا ويتجاوز حدثًا رياضيًا دام فقط 17 يومًا".
وهيدالغو عمرها 65 عامًا، وهي مدافعة عن البيئة الموجودة في السلطة منذ عقد من الزمن، وتحظى بإعجاب الكثير من الفرنسيين، لا سيّما بسبب تقييد حركة السيارات من أجل البيئة، وتشجيعها استخدام الدراجات في باريس.

أخبار متعلقة لعبة Son and Bone.. مغامرة مع الديناصورات والكائنات الفضائيةالكشف عن الجيل السابع من سيارة نيسان باترول الأيقونية في أبوظبي

مقالات مشابهة

  • القرشي يُتوج بذهبية سباق الـ 100م في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس
  • خيبة أمل..المنتخب المغربي للمكفوفين يغادر بارالمبياد باريس
  • بسبب الحلقات الأولمبية.. خلاف بين بلدية باريس وأحفاد مصمم برج إيفل
  • نجم الزمالك السابق: حسام أشرف تأثر نفسيًا بسبب المنتخب الأولمبي
  • قندوز: “جاهز لمساعدة المنتخب الوطني على تحقيق الانتصارات”
  • قندوز: “جاهز لتقديم المساعدة للمنتخب الوطني لتحقيق الانتصارات”
  • قندوز:”جاهز لتقديم المساعدة للمنتخب الوطني لتحقيق الإنتصارات”
  • الحلقات الأولمبية على برج إيفل تثير الجدل في فرنسا
  • بارالمياد باريس..المنتخب المغربي للمكفوفين يقترب من نصف النهائي بفوز ثمين على اليابان