استقبل بنك برقان في مقرّه الرئيسي السيد/ محمد حسن زينل بور، الفائز بجائزة قدرها 500,000 دينار كويتي في السحب النصف سنوي لحساب كنز، والذي أجري خلال احتفالية نُظمت مؤخراً في مول 360 بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وكان فريق من إدارة بنك برقان في استقبال الفائز محمد حسن زينل بور لدى زيارته، بما يعكس التزام البنك بمكافأة عملائه المخلصين، وتوفير الفرص لهم لتحسين جودة حياتهم بصورة جذرية واتخاذ خطوات فعلية نحو تحقيق أحلامهم.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ يوسف العلي، مدير – المنتجات وشرائح العملاء في بنك برقان: “سعداء باستقبال السيد/ محمد حسن زينل بور في مقرّنا الرئيسي ونجدّد تهانينا له على تتويجه بهذه الجائزة التي ستغيّر حياته بلا شك. على الرغم من أن الفوز في أيّ من سحوبات حساب كنز يعتمد على الحظ، إلا أن ذلك يعني أيضاً التزام الفائز بالتوفير وإدارة نفقاته بطريقة واعية ومسؤولة. نأمل أن تكون هذه الجائزة نقطة تحوّل في حياة السيد/ محمد حسن زينل بور، ونتمنى لجميع عملائنا أن يحالفهم الحظ في السحوبات المقبلة لحساب كنز”.

مدير – المنتجات وشرائح العملاء في بنك برقان يوسف العلي

من جانبه، شكر السيد/ محمد حسن زينل بور بنك برقان على دعوته وحسن استقباله، قائلاً “الفوز في السحب النصف سنوي لحساب كنز يعتبر تحولاً جذرياً في مجرى حياتي، وأنا سعيد للغاية. يوفّر ” كنز” فرصة مميزة للتوفير في حساب آمن وذي عوائد مجزية، وهذا بحد ذاته سبب كاف لفتح الحساب، عدا عن السحوبات التي يمكن أن تحقق أحلام الفائزين”.

وتجدر الإشارة إلى أن حساب كنز يعتبر من أكثر حسابات الجوائز والادخار تميزاً في البنك، لسحوباته المنتظمة على مدار العام سواء في السحب الشهري الذي يقدّم جوائز نقدية بقيمة 2,000 دينار كويتي لـ 20 فائزاً محظوظاً، والسحب النصف سنوي على جائزة بقيمة 500,000 دينار كويتي لفائز واحد، والجائزة الكبرى بقيمة 1,500,000 دينار كويتي لفائز واحد.

علاوة على ذلك، “يسعى بنك برقان، من خلال حساب كنز، إلى تعزيز الثقافة المالية ورفع مستوى الوعي بأهمية تبني مفهوم الادخار، في إطار دعمه المستمر لحملة التوعية المصرفية والتثقيف المالي “لنكن على دراية” التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية.

ولا يزال أمام العملاء الراغبين في الفوز فرصة للمشاركة في السحوبات الشهرية والسحب على الجائزة الكبرى والذي سيجري بنهاية العام. ولدخول سحوبات كنز، يجب على العملاء فتح حساب كنز مع إيداع 200 دينار كويتي كحدٍ أدنى أو ما يعادله بالدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني أو اليورو. وكلما زاد العملاء من إيداعاتهم في الحساب زادت فرص فوزهم، حيث يتم احتساب فرصة واحدة عن كل 25 ديناراً كويتياً يتم إيداعها في الحساب.

يتوفر المزيد من المعلومات حول خطوات فتح حساب “كنز”، والسحوبات أو أي من منتجات وخدمات البنك عبر زيارة فروع بنك برقان، أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم 1804080، أو عبر موقع بنك برقان الإلكتروني: www.burgan.com.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك برقان حساب كنز

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك برقان حساب كنز 000 دینار کویتی بنک برقان حساب کنز

إقرأ أيضاً:

صور.. نجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو على الريدكاربت لفينيسيا

اختتمت فعاليات اليوم الثامن بالدورة الـ 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بالسجادة الحمراء والعرض الرسمي للفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، ثم أُقيم مؤتمر صحفي مع أبطال العمل وكان أبرزهم عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، وأيضًا المخرج والكاتب خالد منصور والمنتجون محمد حفظي، رشا حسني، بالإضافة إلي فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير احمد طارق بيومي، مصممة الملابس ناردين إيهاب، المونتير أحمد الجندي، الموسيقار احمد مصطفى زكي، مصمم الصوت محمد صلاح، مصمم فني وديكور مارك وجيه، محمد جمال الـمنتج منفذ وعدد من فريق العمل.

عصام عمر في مهرجان فينيسيا

وتمكن الكلب "رامبو" من أن يحدث حالة من البهجة والمرح بتواجده على الريد كاربت للفيلم وبالبدلة الرسمية، كما أكد فريق العمل على سعادتهم من ردود الفعل والإشادات التي تلقوها من الجمهور والحضور بعد عرض الفيلم حيث استمر التصفيق لمدة تزيد عن 5 دقائق، مؤكدين أن ماحدث بمثابة حلم وتحقق بأن يكون العرض الأول العالمي للفيلم في مهرجان بحجم فينيسيا.

مهرجان فينسيا

وأكد مخرج الفيلم خالد منصور أن الفيلم واجه الكثير من العقبات، فلقد كان التصوير كله تقريبا خارجي، فنحن صورنا في 35 لوكيشن تقريباً، لأنه فيلم روائي طويل ويحتاج أكبر عدد من أماكن التصوير، ولقد كانت كلها جديدة يتم التصوير فيها لأول مرة، ولذلك كل من شاهد الفيلم أو جزءاً منه، كان تعليقه أن الفيلم فريش لا يشبه عملاً عُرض قبل ذلك".

بينما قالت المنتجة رشا حسني "إن صعوبات الفيلم الكثيرة جعلتنا نستغرق وقتاً أكثر في التصوير والحمد لله نجحنا أن ننفذ الفيلم، ويخرج إلى النور ويكون عرضه العالمي الأول في أقدم مهرجان في العالم ومن أهم المهرجانات السينمائية، وخاصة في ظل عدم تواجد مشاركة للأفلام المصرية في المهرجان منذ 12 عاماً".

اقرأ أيضاًكريم عبد العزيز: سعادتي لاتوصف لإطلاق اسمي علي مهرجان المسرح العربي بالاسكندرية

إطلاق اسم الفنان أحمد السقا على الدورة الـ 14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي

بمهرجان الدار البيضاء.. بشرى عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية

مقالات مشابهة

  • كوريا تحقق فائضا في الحساب الجاري خلال يوليو بقيمة 9.13 مليار دولار
  • صور.. نجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو على الريدكاربت لفينيسيا
  • بقيمة 4.2 مليار دينار..اتفاقية لعصرنة وحدات الإنتاج الفلاحي
  • مشروع بقيمة نحو 3 مليار دولار بين الأردن والإمارات
  • محمد صلاح يغيب عن قائمة الكرة الذهبية لأول مرة منذ 6 سنوات
  • العدل: تداول 333 عقارا بقيمة 287.1 مليون دينار في أغسطس الماضي
  • بنك برقان يرعى أضخم استعراض موسيقي لفرقة ميامي “فيكم طرب؟ سكر زيادة” بالشراكة مع “الجابرية الحرة”
  • 788 طناً أسماك محلية بيعت بـ 1.93 مليون دينار في النصف الأول من العام الحالي
  • ضاحي خلفان يلتقي الفائز بجائزة التميز للشباب العربي للذكاء الاصطناعي
  • محمد السيد ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية