أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بوجود الفنانة ماجدة الرومي بمصر، وطرحت مجموعة صور من الجولة البحرية التي جمعتها بها وبالإعلامية لميس الحديدي، في مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

وشاركت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور، وعلقت: «رحلة بحرية جميلة بالساحل الشمالي مع نجمة نجوم الوطن العربي.

. المطربة الرائعة ماجدة الرومي، والإعلامية الكبيرة لميس الحديدي صديقاتي الرائعات ومع إخوتى إيناس وأمير شاهين.. أجمل صحبة في أجمل مكان سياحي في الساحل الشمالي المصري.. وكلنا بنقول لـ ماجدة نورتي بلدك مصر.. ومبروك نجاح حفلك بالعلمين والأصداء الرائعة من جمهورك الذي يحبك ويحترمك».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

إلهام شاهين توجه رسالة لـ ماجدة الرومي

وةجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة للفنانة ماجدة الرومي، خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إحيائها حفلا غنائيا ضخما يوم الجمعة الماضية، على مسرح يو أرينا، ضمن فعاليات الدورة الثانية، من مهرجان العلمين.

وشاركت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة، وعلقت: «فرحتي بصديقتي الغالية التي أعتز جدا بصداقتها، وأحب وأحترم وأستمتع بفنها، الفنانة الكبيرة ماجدة الرومى، كان حفلا رائعا بأجمل مكان فى مصر، مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي».

وتابعت: «ليلة جميلة في الهواء الطلق وغناء ماجدة الذى يحلق بنا فى السماء، أجمل كلمات وأروع موسيقى، ومايسترو عظيم نادر العباسي، وفرقة فوق الممتازة شكلا وموضوعا، ما كل هذا الجمال، الله عليكى يا ماجدة، ربنا يبارك لك في موهبتك، الصوت الجميل، هبة من الله سبحانه تعالي، والطلة الحلوة بالفستان الأبيض خطفت قلوبنا، بنحبك يا ماجدة».

اقرأ أيضاًبعد حفلها بمهرجان العلمين.. إلهام شاهين توجه رسالة لـ ماجدة الرومي

إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»

أول تعليق من إلهام شاهين على نجاح فيلم «ولاد رزق 3» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين توجه رسالة لـ ماجدة الرومي ماجدة الرومی إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

جدل حول تصريحات إلهام شاهين عن الصلاة: بين التأييد والانتقاد

أثارت تصريحات الفنانة إلهام شاهين حول الصلاة جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتقادها لمخرج قرر التوقف عن تصوير العمل لأداء الصلاة في وقتها.

هذه التصريحات جعلت إلهام شاهين عرضة لانتقادات حادة من قبل العديد من الشخصيات العامة والدينية، وأثارت نقاشات واسعة حول الأولويات الدينية والعملية.

تفاصيل تصريحات إلهام شاهين

في إحدى ندواتها التي تم تصويرها قبل عامين، انتقدت إلهام شاهين المخرج الذي كان يوقف التصوير لأداء الصلاة، مشيرة إلى أنه تحول إلى شخص متدين بشكل مفاجئ.

قالت: “في مخرج اشتغلت معاه، كان راجل طبيعي جدًا وشخص عادي.. فجأة تدين بشكل غريب جدًّا.. بقى أول ما الأذان يأذن يسيب التصوير والكاميرا دايرة وينزل يصلي.. لا وكمان ياخد كل العمال معاه.. طبعًا هو براحته، لكن مش لدرجة إنه يسيب الشغل ويروح يصلي”.

على الرغم من أن هذه التصريحات قديمة، إلا أنها انتشرت مؤخرًا وأثارت موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ردود الفعل من الشيوخ والدعاة

سعاد صالح، أستاذة الفقه المقارن بجامعة الأزهر، كانت من أبرز من انتقد تصريحات شاهين، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل على قناة "صدى البلد 2"، أعربت سعاد صالح عن تعجبها من السخرية والاستهزاء بشخص يبادر لطاعة الله. 

وقالت: "أتعجب من أن الإنسان حينما يبادر لطاعة الله والصلاة يكون بابا للسخرية والاستهزاء"، وأضافت: "ليس من حق الفنانة أن تنتقد من يطع الله ورسوله، ويريد أن يعود للطريق الصحيح".

ودافع سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، عن إلهام شاهين خلال برنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر". 

واعتبر الهلالي أن الانتقادات التي طالت شاهين تمثل "تنمر فقهي"، مشيرًا إلى أن الصلاة يمكن أن تُؤخر إلى آخر وقتها بناءً على المصلحة والظروف. 

وأضاف: "إن الفنانة إلهام شاهين لها وجهة نظر، منطقها قائم على أن ما تفعله عمل لكسب العيش ويمكن أن نترخص في أمر الصلاة وجعلها في آخر وقتها."

ردود فعل أخرى من الشيوخ

علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على تصريحات إلهام شاهين خلال برنامجه "لعلهم يفقهون" على قناة "دي إم سي". 

وأكد الجندي أن الصلاة في وقتها أمر محسوم في القرآن الكريم والسنة النبوية، مستشهدًا بحديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي يُبين أن الصلاة على وقتها هي أحب الأعمال إلى الله. 

وقال: "القضية أثيرت بشكل فج وغريب جدًّا على الناس، كأننا نتمنى أن تقوم الساعة حتى لا نسمع مثل هذا الكلام."

إلهام شاهين ترد على الانتقادات

في ردها على الانتقادات، أوضحت إلهام شاهين أنها تعتقد أن هناك حملة موجهة ضدها بسبب آرائها، وقالت: "حملة واضحة ضدي، وواضح إنى تاعباهم ومشغولين بيا وبآرائى جدًا، واسمى بيبيع بالنسبة لهم وآرائى تخصني لا أفرضها على أحد". 

وأكدت أنها لا تهتم بما يُقال على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن "الكلاب تنبح والقافلة تسير".

وأضافت شاهين أن الانتقادات التي تتعرض لها تعتبر جزءًا من الحملة ضدها وأن بعض الأشخاص قد يختلقون تصريحات ضده حتى يهاجموها. 

واختتمت: "ممكن تكون ناس حاقدة وكارهة لأن شخصيتي تاعباهم أو كايداهم أو مجنناهم، كل يوم قصص وحواديت على إلهام شاهين، لا تهمني ولا تشغلني، وأقول لهؤلاء المرضى موتوا بغيظكم."

مقالات مشابهة

  • بعد تصدر أنباء حفل زفافه.. من هو محمود شاهين؟
  • إلهام شاهين تكشف تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان الأفلام القصيرة جدا
  • بعد تأخر تسليم وحدات جيفيرا بالساحل الشمالي.. إنرشيا تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى
  • إلهام شاهين توجه رسالة لعالم بالأزهر دافع عنها
  • إلهام شاهين تنضم لأسرة «سيد الناس»
  • بعد إثارتها الجدل بشأن «مخرج الصلاة».. مدحت العدل لـ إلهام شاهين:« الدنيا مش هتتهد يعني»
  • الليلة بـ700 ألف جنيه لفردين.. 20 صورة لأغلى شقة بالساحل الشمالي
  • مصر.. تصريحات الفنانة إلهام شاهين عن الصلاة تثير جدلا كبيرا والدعاة يعلّقون
  • جدل حول تصريحات إلهام شاهين عن الصلاة: بين التأييد والانتقاد
  • من هجوم سعاد صالح لدفاع سعد الدين الهلالي.. القصة الكاملة لأزمة إلهام شاهين مع حكم الصلاة