البلوجر نادين طارق.. بين ليلة وضحاها تحولت البلوجر نادين طارق من صاحبة حساب على موقع التيك توك، ينتظر المئات من محُبيها متابعيها فيديوهاتها لمشاهدتها والتفاعل معها، خاصًة مقاطع الفيديو البث المباشر (لايف)، التي تذيعها وتتهم خلالها إحدى صديقاتها بالتسبب في انفصالها عن زوجها، واتهامها لزوجها أيضًا بالتعدي عليها بالسب والشتم، مما يجعلها بلوجر معتادة على إثارة الجدل، إلى جليسة بين 4 جدران تنتظر ما ستحمله الأيام قبل صدور قرار المحكمة الاقتصادية بحبسها عام وغرامة 100 ألف جنيه، لنشرها فيديوهات مخلة وتحريضها على الفسق والفجور.

البلوجر نادين طارق اختارت فيديوهات التيك توك لجني الأموال والشهرة

سلكت آية طارق مختار، وتبلغ من العمر 32 سنة، الطريق السهل لجني الأموال، بطرق غير شرعية، وعمل حساب على موقع التيك توك، نشرت من خلاله مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور ولا تتناسب مع مجتمعنا المصري، قبل أن تطلق على نفسها اسم الشهرة نادين طارق، ليزداد عدد متابعيها يومًا تلو الآخر، لتقرر أن تدُخل متابعيها في حياتها الشخصية، وإعلانها أن إحدى صديقاتها تسببت في انفصالها عن زوجها، علاوة على تحريرها محضرا ضد زوجها - منسق برامج- بقسم شرطة الهرم حيث محل سكنها - بمنطقة حدائق الأهرام -، تتهمه بالتعدي عليها بالسب والشتم.

الداخلية ترصد حساب البلوجر نادين طارق

أواخر شهر أبريل الماضي رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، بث وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء وتحرض على الفسق والفجور، علاوة على أنها لا تتناسب مع مجتمعنا المصري، عبر تطبيق التيك توك بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية بغرض الشهرة وتحقيق مكاسب مادية طائلة، وبفحص تلك الفيديوهات تبين أنها لحساب شخصي خاص بـ البلوجر نادين طارق.

القبض على المتهمة وحبسها سنة وغرامة 100 ألف جنيه

أعدت القوات مأمورية استهدفت المتحري عنها، وتمكنت من القبض عليها داخل مسكنها بمنطقة حدائق الأهرام غرب محافظة الجيزة، عقب استئذان النيابة العامة، وعثر بحوزتها على هاتف محمول، وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها المشار إليه، وتحر رعن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيقات التي دامت قرابة 3 شهور لتنتهي بصدور قرار من المحكمة الاقتصادية بحبس البلوجر نادين طارق سنة وغرامة 100 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً«هياكل دواجن ومخللات».. حملات مكثفة لمباحث التموين لملاحقة تجار السلع الفاسدة في القاهرة

للحصول على الخدمات الشرطية.. الأحوال المدنية توفد قوافل مجهزة فنيا ولوجيستيا بـ 12 محافظة

انتشار أمني مكثف قبل بدء محاكمة المتهمين في قضية «فساد وزارة الري»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البلوجر نادين طارق حبس البلوجر نادين طارق محاكمة البلوجر نادين طارق نادين طارق البلوجر نادین طارق الفسق والفجور التیک توک

إقرأ أيضاً:

نادين لبكي في فيلم وحشتيني لأول مرة اليوم على قنوات ART

تعرض قناة أفلام١ ART الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء حصريا ولأول مرة فيلم وحشتيني بطولة النجمة اللبنانية نادين لبكي، والفنانة الفرنسية القديرة فاني أردان، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم مصر منهم هاني عادل، إنعام سالوسة، سلوى عثمان، ليلى عز العرب، حسن العدل، إخراج تامر روجلي، وشارك في كتابته مع المخرج الكبير يسري نصرالله.

أحداث فيلم وحشتيني

أحداث فيلم وحشتيني تدور في إطار من الكوميديا والدراما، حول قصة علاقة معقدة تجمع بين أم وابنتها، فبعد تجاهل دام عشرين عامًا تعود "سو" إلى الإسكندرية لترى والدتها "فيروز" قبل وفاتها، لتبدأ مواجهة مؤلمة مع مجموعة من المشاعر المتناقضة التي تجمع ما بين حرمان عاطفي وإنكار وكراهية وحب، في محاولة منها للتصالح مع الماضي.

موعد عرض فيلم وحشتيني

فيلم وحشتيني يعاد عرضه غدا الجمعة الساعة ٢:٢٠ ظهرا، ويعاد السبت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. “التيك توكر” السوداني أبو أحمد يظهر بعد غيبة.. يلقب نفسه بملك “الجكسي” ويلوم متابعيه على عدم السؤال عنه
  • أثار الجدل بالكذب.. تحليل نفسي لعريس الدقهلية بطل واقعة الاختطاف المُزيفة
  • نادين لبكي في فيلم وحشتيني لأول مرة اليوم على قنوات ART
  • بعد تصريحاتها عن رحلة مرضها.. من هي هلا رشدي؟
  • هلا رشدي.. كيف دعمها زوجها فى رحلة المرض ؟
  • بعد حكم النيابة العامة.. مدير حملة العياشي زمال لـ"يورونيوز": مستعد لخوض الانتخابات ضد سعيد من السجن
  • السجن  10 سنوات لسائق لحيازته 100 طربة حشيش غرب الإسكندرية
  • السجن والغرامة عقوبة المسابقات التجارية أو التخفيضات بدون ترخيص
  • السجن 3 سنوات لطفل دهس طبيب التجمع
  • عاجل.. السجن 3 سنوات بدلا من المؤبد لمتهم بـ "حرق كنيسة كفر حكيم"