بوابة الفجر:
2024-09-06@09:01:41 GMT

بهذه الطريقة.. آيتن عامر تسخر من شائعة زواجها

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

سخرت الفنانة آيتن عامر من شائعة زواجها التي أطلقها أحد المعجبين على موقع "اكس" (تويتر سابقًا)، وأحدثت جدلًا بين نشطاء السوشيال ميديا. 

 

وأعادت آيتن نشر تغريدة لأحد المعجبين الذي كتب "فرحي على آيتن عامر الخميس الجاي"، لترد عليها بشكل ساخر: "ها وإيه تاني؟؟؟".

طرح أغنية "مثيرة للجدل" 

 

قبل يومين، طرحت آيتن عامر أحدث أغنياتها بعنوان "مثيرة للجدل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وصورت الأغنية بطريقة الفيديو كليب وأدت خلالها بعض الاستعراضات الخفيفة التي تتناسب مع طبيعة الأغنية.

أغنية تحمل رسالة 

قدمت آيتن عامر أغنية "مثيرة للجدل" بطريقة قصف الجبهات، حيث تلقن فتاة درسًا قاسيًا في النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التي نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بتهنئتها على أغنيتها الجديدة ونوعية الموسيقى التي تقدمها.

تفاصيل الأغنية والكليب

 

الأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان نورهان البغدادي، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبي.

نشاط غنائي مكثف

 

 تشهد آيتن عامر حالة من النشاط الغنائي خلال هذه الفترة، حيث بدأت نشاطها بحفل غنائي قدمته على إحدى البواخر النيلية مؤخرًا، وغنت خلال الحفل عددًا من أغنياتها التي قدمتها في أعمالها السينمائية والكليبات، مثل "يا ستو أنا"، "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم "زنقة الستات"، كما قدمت أغاني للفنانتين الكبيرتين فيروز ونجاة الصغيرة.

أعمال درامية حديثة 

 

شاركت آيتن عامر في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وشاركها في البطولة كل من هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، نور الغندور، وغيرهم.

 

كما شاركت في مسلسل "جودر" بجوار ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر، عابد عنان، هدى مجد، وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج شركتي Media hub سعدي – جوهر وArouma تامر مرتضى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي أغنية مثيرة للجدل مسلسل جودر موقع أكس طريقة الفيديو كليب الفنانة ايتن عامر آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

تمارين معتدلة.. بهذه الطريقة يمكن التقليل من خطر الإصابة بالسرطان

شدد الخبير في التغذية لين نورتون، على ضرورة ممارسة الرياضية بشكل يوم ولو بمقدار لا يتجاوز الدقائق المعدودة، مشيرا إلى أن ذلك من شأنه أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان.

وأشار نورتون في حديثه مع بودكاست "Found My Fitness"، إلى أن دراسة نشرت العام الماضي، أظهرت أن ربع دقائق فقط من التمارين القوية يوميًا تقلل من خطر الإصابة بالسرطان بنسبة 20 في المئة.

ووجد الباحثون في الدراسة التي نشرت في مجلة "JAMA Oncology"، أن هذا الرقم ارتفع إلى 30 في المئة لمدة 10 دقائق من التمارين.


ويعتقد الخبراء أن التمارين تقلل من خطر الإصابة بالسرطان بالنسب المشار إليها، عن طريق تقليل الالتهاب الضار المحتمل وتحسين وظيفة المناعة، ما يمنع الخلايا السرطانية من التطور، وفقا لصحيفة "ديلي ميل".

وقال نورتون، وهو طبيب مختص في مجال التغذية ولاعب كمال أجسام، إن الأبحاث تظهر بشكل متزايد أن كمية صغيرة بشكل من التمارين المعتدلة إلى الشديدة هي مفتاح تجنب الوفاة مبكرا.

وأضاف أن "الجسم مصنوع للتحرك ضد الأشياء وإذا لم تفعل ذلك، فأنت تسرع بشكل كبير من الشيخوخة والتدهور المعرفي"، مشددا على أن ممارسة الرياضة هي "أحد الأشياء القليلة التي يمكنك القيام بها، والتي من شأنها تحسين جميع معايير صحتك".


وبحسب الدراسة المشار إليها، فإن ثلاث جولات قصيرة من التمارين بشكل يومي تسببت في انخفاض خطر الإصابة بالسرطان والوفاة به بنسبة 40 في المائة، إلى جانب انخفاض بنسبة 50 في المائة في الوفاة بأمراض القلب.

وفي سياق متصل، لفت الخبير إلى أن ممارسة التمارين الرياضية لفترات قصيرة، أثبت أيضا أنه يساهم تحسين الصحة العقلية والإدراكية، مستشهدا بدراسة نشرت في مجلة "Psychiatry Research".

وأوضح أن هذه الدراسة بحثت في الرجال الذين يعانون من اضطراب الاكتئاب الشديد والذين قاموا بتدريبات المقاومة لمدة 25 دقيقة مرتين في الأسبوع لمدة ثمانية أسابيع، الأمر الذي "خفض بشكل ملحوظ من أعراض اضطراب الاكتئاب الشديد واضطراب القلق العام".

مقالات مشابهة

  • فرح الزاهد تروج لمسلسل روج أسود بهذه الطريقة «صورة»
  • بفستان أبيض.. رضوى الشربيني تزيد الشكوك حول زواجها سرًا
  • رضوى الشربيني ترد بشكل كوميدي على شائعة زواجها
  • تمارين معتدلة.. بهذه الطريقة يمكن التقليل من خطر الإصابة بالسرطان
  • تحذير من شرب الشاي بهذه الطريقة.. يضر القلب ويسبب قرحة المعدة
  • هروب قيادات حوثية من العيار الثقيل عبر مطار صنعاء.. بينهم عم عبدالملك الحوثي وشخصية مثيرة للجدل.. ماذا يحدث؟
  • عقب شائعة زواجها .. رضوى الشربيني تطل بالأبيض
  • أحمد حاتم يشوق الجمهور لعرض «عاشق» بهذه الطريقة | صورة
  • توتر في مستشفى مولاي يوسف بالرباط بسبب قرارات مثيرة للجدل ونقابات الصحة تستنكر
  • طرح الإعلان الرسمي لـ فيلم «عنب» بطولة آيتن عامر