يعود ريال مدريد إلى الولايات المتحدة للمشاركة في جولة أبطال كرة القدم خلال الأيام القادمة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن هذه المرة سيذهب النادي الملكي إلى الأراضي الأمريكية فقط للعب، وليس لإجراء معسكر تدريبي استعدادًا للموسم الجديد، كما فعل في السنوات السابقة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن السبب هو الإعداد الغريب للموسم الذي سيجريه ريال مدريد لأن العديد من لاعبيه لعبوا في كوبا أمريكا أو كأس أوروبا وهو ما يؤثر على تاريخ انضمام هؤلاء اللاعبين.

كما أنه بعد العودة من الولايات المتحدة سيبدأ مبابي، كامافينجا، تشواميني، ميندي، فالفيردي، كارفاخال وبيلينجهام التدريب في مدريد.

وستكون مباريات النادي الملكي في الولايات المتحدة على النحو التالي:

البداية من مواجهة ميلان الإيطالي، حيث ستكون المباراة الأولى لريال مدريد في الولايات المتحدة ضد الروسونيري، على ملعب سولدجر فيلد في شيكاغو، وستقام المباراة يوم 1 أغسطس الساعة 03:30 بتوقيت إسبانيا.

وستكون المباراة الثانية لريال مدريد الكلاسيكو ضد برشلونة، حيث أن المباراة ستقام على ملعب ميتلايف في إيست روثرفورد، وسيقام الكلاسيكو يوم 4 أغسطس الساعة 01:00 بتوقيت إسبانيا.

وسيختتم ريال مدريد جولته في الولايات المتحدة بمواجهة تشيلسي. وستقام المباراة على ملعب بنك أوف أمريكا في شارلوت، يوم 7 أغسطس، الساعة 01:00 بتوقيت إسبانيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الولايات المتحدة ريال مدريد ميندي مبابي كامافينجا بيلينجهام موندو ديبورتيفو نادي ريال مدريد كارفاخال فی الولایات المتحدة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بالدوري الإسباني

رغم فوز برشلونة بالدوري الإسباني لكرة القدم في 9 من المواسم العشرة الأخيرة التي بدأها بـ4 انتصارات متتالية والعلامة الكاملة ورغم البداية المتعثرة لريال مدريد، فإن موقع أوبتا لإحصاءات كرة القدم يتوقع فوز الريال بلقب الليغا هذا الموسم.

وكانت المرة الوحيدة التي أخفق فيها برشلونة في القيام بذلك في موسم 2013-2014 عندما توج أتلتيكو مدريد باللقب.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2لماذا رحل غوندوغان عن برشلونة؟list 2 of 2برشلونة يصر على التعاقد مع الموهبة المرتقبة بالكرة الإسبانيةend of list

وبعد مرور 4 جولات من الدوري الإسباني استعان موقع أوبتا بحاسوب خارق لتوقع بطل الدوري وكانت النتيجة لصالح ريال مدريد بنسبة 66.7%، رغم تعادله في مباراتين واحتلاله المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف برشلونة المتصدر بالعلامة الكاملة (12 نقطة).

ووضعت التوقعات برشلونة خلف الريال بالفوز بالليغا بنسبة 28.5%، مع كونه المرشح الأول للحصول على المركز الثاني بنسبة 49.9%.

ووضعت التوقعات فريق أتليتكو مدريد المرشح الأوفر حظا لاحتلال المركز الثالث بنسبة 43.9%، مع كونه مرشحا ضعيفا جدا لحصد اللقب بنسبة 4.1% فقط.

النجم ???????? @KMbappe يفتتح سجله التهديفي في #LALIGAEASPORTS ويقود فريقه @realmadridarab للفوز على ضيفه ريال بيتيس بثنائية نظيفة من توقيعه.

ملخص المباراة. ????⚽????#RealMadridRealBetis 2-0 pic.twitter.com/vzXzHyu6xA

— LALIGA (@LaLigaArab) September 1, 2024

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 5 سبتمبر والقنوات الناقلة
  • تأزم موقف فينسيوس في إسبانيا.. عمدة مدريد يتدخل
  • ضربة موجعة وغير متوقعة… مانشستر سيتي يقطع الطريق على ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يطالب بسحب كأس العالم 2030 من إسبانيا لهذا السبب
  • سبب طلب فينيسيوس لاعب ريال مدريد سحب تنظيم مونديال 2030 من إسبانيا
  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بالدوري الإسباني
  • رئيس برشلونة: علاقتنا سيئة مع ريال مدريد
  • الإصابات تضرب ريال مدريد