استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة مزارع يبلغ من العمر 33 سنة يقيم بدائرة مركز سوهاج مصابًا برش خرطوش بالبطن أصاب نفسه حال عبثه بسلاح ناري كان بحوزته أثناء تواجده بأرضهم الزراعية خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ تسببت في ذلك وتم ضبط السلاح المستخدم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود إشارة لمركز شرطة سوهاج من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بوصول "حمدي .

ع . ا . ع" 33 سنة مزارع يقيم بدائرة المركز مصاباً برش خرطوش بالبطن .

وإنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال شقيق المصاب "محمود . ع . ا . ع" 32 سنة مزارع ومقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء تواجد شقيقه المذكور بأرضهما الزراعيه بذات الناحية وحال عبثه بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ مما أدى لإصابته المشار إليها وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

القبض على عامل  بتهمة النصب والإستيلاء على 140 ألف جنيه

وفي سياق آخر تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد فرع سوهاج بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج من إلقاء القبض على عامل يبلغ من العمر 33 سنة يقيم بدائرة المركز لقيامه بالنصب على 5 مواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 140 ألف جنيه مقابل إحضار تأشيرات عمل لهم بالمملكة العربية السعودية إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ المالية التي استولى عليها وجرى التحفظ على المتهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود محضرا لمركز سوهاج من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " يتضمن بلاغ "كرم . ح . ف . م" 41 سنة عامل يقيم بدائرة المركز وعدد "4" آخرين يقيمون بدائرة مركز سوهاج بتضررهم من "حسام . ح . م . ع" 33 سنة عامل يقيم بذات الناحية لقيامه بالنصب عليهم من خلال تلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها "140.000" مائة وأربعون ألف جنيه مقابل احضار تأشيرات عمل لهم بالمملكة العربية السعودية إلا أنه لم يف بما وعد ورفض رد المبالغ المالية التي استولى عليها .

عقب استصدار اذن النياية العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفى سوهاج الجامعي بسلاح ناري برش خرطوش حال عبثه بسلاح ناري مركز سوهاج بوابة الوفد الإلكترونية وأخطرت النیابة العامة یقیم بدائرة

إقرأ أيضاً:

عاكس أخته.. حبس المتهم بإصابة شاب بطلق خرطوش في أوسيم

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس المتهم بإصابة شاب من سلاح ناري خرطوش في أوسيم

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم بإصابة شاب من سلاح ناري خرطوش في أوسيم

عاكس أخته

وكشفت التحقيقات،أن شابا عاكس طالبة أثناء سيرها في الشارع، وخلال معاتبة شقيقها للشاب، نشبت بينهما مشاجرة تبادلا خلالها الاعتداء، ثم أطلق الشاب عيارا من سلاح ناري خرطوش، أدى لإصابة شقيق الطالبة.

القبض على المتهم

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد نشوب مشاجرة بين شخصين في أوسيم، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن شابا عاكس طالبة أثناء سيرها في الشارع، وخلال معاتبة شقيقها للشاب، نشبت بينهما مشاجرة تبادلا خلالها الاعتداء، ثم أطلق الشاب عيارا من سلاح ناري خرطوش، أدى لإصابة شقيق الطالبة.

ألقى رجال المباحث القبض على طرفي المشاجرة، وحُرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • طفل يدفع حياته ثمنأ للاستحمام في نهر النيل بدار السلام
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما
  • النيابة العامة تحقق في واقعة محاولة طالبة التخلص من حياتها بالبلينا
  • داخل منزله... أُصيب بطلق ناريّ من بندقيّة صيد
  • عاكس أخته.. حبس المتهم بإصابة شاب بطلق خرطوش في أوسيم
  • إصابة سيدتين برش خرطوش بالبلينا| تفاصيل
  • حبس عامل مزق جسد زوج شقيقته بدار السلام
  • إصابة سيدتين بطلق نارى عن طريق الخطأ فى البلينا جنوب سوهاج
  • حريق يلتهم محتويات شقة سكنية بسبب ماس كهربائي بدار السلام
  • إنقلاب سيارة نقل محملة دون إصابات بأخميم