بوابة الوفد:
2024-09-06@09:14:28 GMT

قصر جيب هيدي كرم يبرز تاتو الصليب

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

أشعلت الفنانة هيدي كرم مواقع السوشيال ميديا بإطلالتها المثيرة خلال قضائها إجازتها الصيفية في أحدى الشواطئ الشهيرة.

وظهرت هيدي كرم بإطلالة صيفية تتناغم مع إجواء الصيف، تميل للجرأة، حيث  ارتدت توب كب مصمم بشكل مختلف وكشف عن خصرها ونسقت عليه ميني حيب صممت من الجينز كشف عن تاتو الصليب الكامن في فخذها لتستعرض رشاقة قوامها، فيما انتعلت حذاء مسطح باللون الفضي.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها ولم تتكلف بوضع المكياج لتظهر تغيير لون بشرتها من أثر تعرضها للشمس وارتدت نظارة ملونة تناغمة مع طبيعة ملامحها.

هيدي كرم

هيدي كرم (27 أغسطس  1980 -) ممثلة مصرية.

 

عن حياتها

ولدت في شبرا وعاشت فيها سبع سنوات، تخرجت من كلية التجارة «قسم لغة فرنسية» في جامعة عين شمس، بدأت طريقها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التليفزيونية واستمرت في تقديمها لمدة عامين ثم عملت كمذيعة مدة قصيرة، وذلك في شبكة شبكة راديو وتلفزيون العرب وقناة إم بي سي 1، وتخرجت أثناء ذلك من كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل مارينا مارينا ولم يتم عرضه، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال الفنية.

هيدي كرم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيدي كرم الصليب تاتو الفنانة هيدي كرم المكياج أغسطس كلية التجارة جامعة عين شمس لغة فرنسية مارينا راديو هیدی کرم

إقرأ أيضاً:

جامعة الزقازيق تكرم فريق كلية الهندسة المُشارك في مسابقة رالي السيارات الكهربائية

 كرم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٩/٥، فريق كلية الهندسة المشارك في مسابقة رالي السيارات الكهربائية EVER،. والتي أقيمت بمدينة العلمين الجديدة يوم الخميس الموافق ١٥ من أغسطس الماضي للعام الحالي، وذلك لحصول فريق الجامعة على المركز الثاني في سباق" Dynamic Track ".

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة، والدكتور محمد السيد لطفي مدرس بقسم القوى الكهربية بكلية الهندسة.                            

وأعرب رئيس الجامعة عن بالغ سعادته بحصول طلاب كلية الهندسة على هذا المركز المتميز، مقدماً الشكر لهم ولإدارة الكلية والمشرفين على الفريق لجهودهم الكبيرة المبذولة ومثابرتهم في تحقيق هذا النجاح، مؤكداً دعم الجامعة المستمر لمثل هذه المشروعات المميزة، ودعم الابتكار والبحث العلمي باعتبارهما محورين رئيسين في الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز يعد بمثابة علامة فارقة تبرز التفوق العلمي والابتكاري لطلاب الجامعة.

وفي السياق ذاته، أكد الدكتور إيهاب الببلاوي حرص الجامعة على دعم الأنشطة العلمية والبحثية المختلفة بهدف الارتقاء بالمستوى العلمي، وخلق المناخ المناسب للمنافسة التى تواكب الطفرة الهائلة بمختلف المجالات العلمية الحديثة ، مشيراً إلى أن دعم الجامعة للابتكار يتمثل في تقديم الدعم المالي والمعنوي للطلاب، مما يساهم في تعزيز قدراتهم الإبداعية والبحثية.

يشار إلى أن فريق الجامعة قد نافس ٢٧ فريق من مختلف جامعات ومعاهد مصر، وحصل فريق الجامعة على المركز الثاني في مسابقة Dynamic Track ، وحصد جائزة " Best Innovation " التي تمنح للفريق صاحب الابتكار الأفضل لتصميم السيارات الكهربائية، والتى تتعلق باستحداث أنظمة أمان لسائق السيارة، للحفاظ على سلامته ونظام Gps لتتبع السيارة من أي مكان

وقد شارك طلاب الجامعة في المسابقة تحت إشراف الدكتور محمد السيد لطفي، وقسموا لفريقين: الأول تكون من عدد ١٥ طالب قدموا فكرة مميزة لتصميم وتنفيذ سيارة كهربائية، والثاني: تكون من عدد ٦ طلاب قاموا بابتكار مقترح لفكرة سيارة ذاتية القيادة.

مقالات مشابهة

  • كلية الذكاء الاصطناعي بالمنوفية تفوز بالمركز الأول بماراثون جامعة بنها للابتكارات
  • جامعة بنها الأهلية تكرم فريق كلية الهندسة الفائز بالمركز الأول في "ماراثون جامعة بنها للابتكارات"
  • جامعة الزقازيق تكرم فريق كلية الهندسة المُشارك في مسابقة رالي السيارات الكهربائية
  • جامعة القاهرة تصدر بياناً بعد انتحار طالب في كلية الطب
  • رئيس جامعة حلوان: كلية علوم التغذية تقدّم تخصصات فريدة لتلبية احتياجات السوق
  • رئيس جامعة الأزهر يلتقي عميد كلية القرآن الكريم
  • بسبب صورها.. هيدي كرم تتصدر التريند
  • خالد بن محمد بن زايد: «أبوظبي للصيد والفروسية» جسر ثقافي يبرز عراقة الموروث الوطني
  • جامعة المنصورة تطرح برامج نوعية لمواكبة فرص العمل المستقبلية في 16 كلية
  • موعد اختبارات القدرات لطلاب الشهادات العليا في كلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية