خضعت الفنانة عبير صبري لجلسة تصوير جديدة، لتشارك متابعيها ببعض اللقطات، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مستعرضة رشاقتها بإطلالة صيفية ساحرة تعكس أنوثتها.

 

الفنانة عبير صبريسعر فستان عبير صبري في أحدث إطلالاتها

وبدت عبير صبري بفستان جذاب، تميز بصيحة الكب مع بعض الكشكشة ناحية الصدر المطرز بالصدف؛ ليتماشى مع الأجواء الصيفية، مصنوع من مزيج الكتان والحرير ومبطن بالقطن، ومطبوع عليه بالورود الصفراء والبيضاء؛ لتعكس أناقتها وجمالها، كما حددت خصرها بحزام رفيع؛ لتبرز قوامها الممشوق، وبلغ سعره 71 ألف جنيه.

ولم تبالغ عبير صبري في إرتداء المجوهرات، فإكتفت بأقراط طويلة تتدلى من أذنيها مصنوع من الورود البيضاء والصدف؛ لتتناغم مع نقشة الفستان، وخاتم وأنسيال رقيق، كما حملت حقيبة صغيرة الحجم باللون الأبيض.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت عبير صبري تصفيفة شعر بسيطة وجذابة، فتركت خصلاتها السوداء تتدلى على ظهرها بشكل ناعم كالحرير، وثبتت غرتها على الجانبين؛ لتبرز جمال وجهها.

ووضعت عبير صبري مكياج يتماشى مع لون بشرتها وفستانها، فحددت عينيها بالكحل الأسود والآيلاينر مع الماسكرا، بالإضافة لظلال العين بدرجات الكشمير مع الهايلايتر اللامع؛ لتحصل على عينين واسعتين ورموش أكثر طولًا وكثافة، واختارت أحمر شفاه باللون الوردي الجذاب.

 

 

أفضل طرق لتلميع الفضة وإعادة لمعان الحلي والأواني طريقة عمل سلطة الرنجة اللذيذة والصحية أطعمة تعزز صحة الشعر.. قائمة بالأكلات المفيدة لجمال شعرك وقوته الشاي وفوائده الصحية| تأثيراته الإيجابية على الجسم والعقل طرق التعامل مع انخفاض ضغط الدم في فصل الصيف| نصائح وإرشادات فعّالة جنا عمرو دياب تستفز الجمهور تامر أمين يوبخ أحمد سعد لهذا السبب وينصحه بالذهاب إلى "روكسي"| تفاصيل قائمة ترشيحات جوائز مهرجان إيمي 2024| ليلة الأضواء والإبداع الشوكولاتة بحشوة الفستق.. حضريها بسهولة في منزلك وتمتعي بمذاق لا يقاوم مشروب سحري| فوائد شاي الماتشا المذهلة وطريقة تحضيره في المنزل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبير صبري الفنانة عبير صبري صور عبير صبري فستان عبير صبري عبير صبري أحدث ظهور سعر فستان عبير صبري عبیر صبری

إقرأ أيضاً:

بفستان أبيض.. رضوى الشربيني تزيد الشكوك حول زواجها سرًا

تسبب الإعلامية رضوى الشربيني في حالة من الجدل والغموض خلال الساعات الماضية، إذ نشرت صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وكانت ترتدي فستان أبيض جذاب مما زادت التكهنات حول شائعة زواجها التي جعلتها تتصدر التريندات مؤخرًا، ولكن الأمر الذي لفت انتباه الجمهور هي الكلمة التي كتبها على الصور حيث قالت " البلوك فكرة والفكرة لا تموت".  

رضوى الشربيني

 

حقيقة زواج رضوي الشربيني بدبي 
 

طلت الإعلامية الشهيرة رضوى الشربيني على جمهورها بفستان أبيض مما جعل الجمهور يشك أن شائعة زواجها من رجل أعمال لربما تكون حقيقة، وسرعان ما انهالت عليها التعليقات المختلفة التي قابلتها بشكل كوميدي، لتؤكد للجمهور بأنها خضعت لجلسة تصوير في دبي ليس أكثر ولا حقيقة لزواجها من رجل متزوج ونفت الأمر شكلًا وموضوعًا موضحة بأنها اعتادت تقبل هذه الشائعات وتتقبلها بصدر رحب.

رضوى الشربيني رضوى الشربينيرضوى الشربينيمزحة تتحول إلى شائعة كبيرة تطارد حياة رضوي الشربيني.. القصة الكاملة

بدأت شائعة زواج رضوى الشربيني عندما انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي جمبسوت باللون الأبيض يغطي حبات من اللؤلؤ، وظهر اصدقائها وهم يباركونها على خطوبتها، وانتشرت أخبار تفيد زواجها من رجل متزوج وهو رجل الأعمال قيس محمد، وعلى الفور نفت الإعلامية الشهيرة كل الشائعات المتداولة، إذ قالت إن ليس لها أي أساس من الصحة، وكانت ترتدي هذه الملابس بسبب حلقة ماجي بو غصن التي صورت مؤخرًا.

رضوى الشربيني 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم تداول فيها شائعات زواج رضوي الشربيني، فمنذ فترة سخرت الإعلامية المصرية من مروجي شائعة زواجها سرًا، عندما أخذت أجازة عندما كانت تجري والدتها جراحية دقيقة في القلب وكانت هي معها، وبسبب عدم عرض حلقات جديدة لبرنامجها "هي وبس"، زعم البعض أنها في أجازة بسبب زواجها.

رضوى الشربيني رضوى الشربيني 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال كواليس برنامجها، عندما كان أحد العاملين بالبرنامج يمزج معها قائلًا :" مبروك يا رضوى كتب كتابك النهارده"، والأمر الذي جعل الجمهور في حالة صدمة متسائلين عن هوية العريس مجهول الهوية ولماذا أخفت رضوي الشربيني زواجها منه.

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تتألق بنيو لوك وتثير دهشة شرطة الموضة بخسارة ملحوظة في الوزن
  • شاهد.. غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا (صور)
  • بفستان أبيض.. رضوى الشربيني تزيد الشكوك حول زواجها سرًا
  • بـ «الأبيض والأسود».. هبة مجدي تستعرض جمالها بفستان لافت
  • عبير صبري تعود للعشرين من عمرها بالترتر اللامع (صور)
  • عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها وتردد: (أي سمحة وهارداكم) والجمهور يتغزل: (جمال ما طبيعي.. دي شاردة من الجنة ولا شنو)
  • مهرجان المسرح التجريبي يناقش الأداء اللغوي للنص المسرحي وملامح الهوية العربية
  • لسبب لافت.. الناخبون من أصل لاتيني يفضلون هاريس
  • بعد استعادتها ذكرياتها معه في معهد الموسيقى.. رامي صبري لـ شيرين عبد الوهاب: «أنا كده طلقت يا فنانة»