كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

استقبل الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، الأحد، وفدًا من مشايخ محافظة شمال سيناء وهم: الشيخ سعيد موسى صباح، والشيخ رجب سليمان سلمي، والشيخ عادل معالي سليمان، والأستاذ أحمد سعيد موسى، والشيخ إبراهيم إسليم سليم، والشيخ عودة إبراهيم عوده، والشيخ حميد منصور حميد والشيخ محمود علي سلامة، والشيخ عبد الحميد محمد سليم، والشيخ موسى إسماعيل عياد.

وبحسب بيان لوزارة الأوقاف، الأحد، عبر الوفد الكريم عن سعادتهم الدكتور أسامة السيد الأزهري حقيبة وزارة الأوقاف، وثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فيه، موجهين الشكر له على هذا الاختيار الموفق.

وأكد وفد مشايخ شمال سيناء أنهم جاءوا من بوابة مصر الشرقية من سيناء الحبيبة وفدًا عن قبائل وعواقل شمال سيناء لتقديم التهنئة، مؤكدين أن الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف مقرب إلى القلوب قبل أن يكون وزيرًا، قائلين: نحبك لعلمك وتواضعك.

وأكد وزير الأوقاف أن سيناء هي درة تاج الوطن التي نتشرف جميعا كمصريين أن تكون هذه البقعة جزء لا يتجزأ من مصرنا الغالية ومن وجداننا جميعا كمصريين

وأضاف وزير الأوقاف أن الخطبة التي ألقاها قبل سنوات أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفال بأعياد أكتوبر وذكر فيها فضائل ومحاسن سيناء وأهل سيناء جميعًا كانت تعبيرا صادقا عن كامل الحب لسيناء وأبنائها جميعا، وأنني مهما تكلمت لا أوفي سيناء وأهلها حقهم، معربًا عن سعادته الغامرة بلقائهم، وحملهم التحية لكل أهلنا الكرام على أرض سيناء.

وأكد وزير الأوقاف أننا نستهدف رفع تأهيل وتدريب أئمة شمال سيناء ورفع مستواهم العلمي بما يتناسب مع درة الوطن وجوهرة تاجه، وأن اليوم هو يوم الوفاء ورد الجميل لأهل سيناء.

ووجه وزير الأوقاف بتوفير أقصى درجات العناية لطلبات أهلنا في شمال سيناء، واعدًا إياهم بزيارة قريبة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: إسرائيل واليمن نتيجة الثانوية العامة أحمد شوبير الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وفد من مشايخ سيناء وزير الأوقاف الدكتور أسامة السيد الأزهري وزیر الأوقاف شمال سیناء وزیر ا

إقرأ أيضاً:

لتلبية مطالب أهالي دوائرهم .. وزير الأوقاف يستقبل عددًا من النواب

استقبل  الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف عددًا من أعضاء مجلس النواب، في مقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، في اطار تعزيز قنوات التواصل الفعال مع السادة نواب البرلمان من خلال عقد لقاء دوري  للاستماع لمطالب أهالي دوائرهم وغيرهم والعمل على وضع الحلول المناسبة لها بكل ما في الوسع والإمكان 

ورحب وزير الأوقاف في بداية اللقاء بالنواب مؤكدًا حرصه على عقد هذا اللقاء الدوري للاستماع لطلبات النواب الذين يعبرون عن صوت شعب مصر العظيم من أبناء دوائرهم التي يمثلونها من مختلف المحافظات، بما يعزز السعي المشترك لتقديم خدمات أفضل للمواطنين تحقيقًا لرضاهم، وتلبية لاحتياجاتهم.

وأكد وزير الأوقاف على سرعة فحص الطلبات والشكاوى المقدمة من السادة النواب ودراستها من خلال المختصين، والعمل على تنفيذ حلول مناسبة وسريعة وناجزة لها.

من جانبهم وجه النواب الشكر والتحية للأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف على حرصه على تعزيز التعاون والتواصل مع البرلمان ونوابه والتعاون في تحسين الخدمات لأهالي الدوائر.

وأشاد النواب خلال اللقاء بالاستراتيجية الجديدة التي انتهجتها وزارة الأوقاف في عملها الدعوي ، والمنهجية الجديدة التي انتهجتها الوزارة في عملها الإداري، بما يحقق سرعة إنجاز العمل والرد على طلبات المواطنين ودراستها في أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يستقبل سفير ألمانيا ومدير برنامج الأغذية العالمي 
  • من ميسي ونيمار إلى سواريز: كم أنت رائع.. نحبك كثيراً!
  • أحمد الطاهري: سنشاهد جميعا نهاية نتنياهو في السجن
  • أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لشركة غاز البصرة خلال افتتاح رصيفها الثاني في أم قصر بحضور وكيل وزير النفط لشؤون الغاز الدكتور (عزت صابر).
  • قافلة سكانية متكاملة بقرية القصيمة في وسط سيناء
  • تقاصيل لقاء الدكتور إسماعيل كمال بوفد شركة إيزرى شمال إفريقيا
  • عضو التحالف الوطني في شمال سيناء: توزيع 200 وجبة ساخنة على الأسر الأولى بالرعاية
  • وزير الأوقاف السوداني لمصراوي: مصر أول داعم لنا في الكوارث
  • لتلبية مطلب أهالي دوائرهم.. وزير الأوقاف يستقبل عددًا من النواب
  • لتلبية مطالب أهالي دوائرهم .. وزير الأوقاف يستقبل عددًا من النواب