كتب- محمد سامي:

أصدرت الشركة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، بيانا، هنأت فيه "الهيئة الوطنية للإعلام"؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى إطلاق أول إشارة بث تلفزيوني في مصر، في ٢١ يوليو ١٩٦٠.

وذكر البيان، أنه منذ ذلك التاريخ يمثل التلفزيون المصري شعلة تضيء وتغرس القيم المهنية للإعلام المصري. وجاءت باكورة أعماله لتهتم ببناء الإنسان المصري على مدى عشرات السنوات.

وعمل التلفزيون المصري على إنشاء وتصميم وتشغيل استوديوهات عملاقة في حينه، ومحطات إرسال تغطي ربوع مصر حتى انطلق فضائيًّا فيما بعد.

وتابع البيان: يشهد الجميع أنه قد تربى في داخله أجيال من الأساتذة في كل مجال، سواء الإعلامي، أو الهندسي، أو الإداري، ينهل الجميع من خبراتها في إعلام العالم العربي حتى الآن.

وأثنت شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية" على التعاون الدائم والمثمر بينها وبين "الهيئة الوطنية للاعلام"، ولا سيما التلفزيون المصري، وتوجهت الشركة إلى كل العاملين به وقياداته بالتهنئة بهذه المناسبة، متمنيةً دوام التوفيق للجميع من أجل إعلام مميز لبلدنا الحبيب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: إسرائيل واليمن نتيجة الثانوية العامة أحمد شوبير الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الهيئة الوطنية للإعلام

إقرأ أيضاً:

فعالية احتفالية لمصنع كمران بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي

الثورة نت/

نظمت شركة كمران للصناعة والاستثمار ومصنع كمران بمحافظة الحديدة، اليوم الأربعاء ، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.
وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي قشر، أن إحياء ذكرى المولد النبوي يبعث على الفخر والاعتزاز كونه يعبر عن الحب والارتباط بالنبي عليه أفضل الصلاة والسلام، والسير على نهجه.
واعتبر ذكرى المولد النبوي محطة مهمة لتجديد الولاء لله ورسوله، والاقتداء بسيرته العطرة وتجسيد ذلك في السلوك والواقع العملي بما يساعد الأمة على تجاوز التحديات على كل المستويات.
ولفت إلى أن إحياء هذه المناسبة يزداد أهمية في ظل الهجمة الصهيونية والغربية على الإسلام والمسلمين ومحاولة التشويه والإساءة إلى المقدسات.
وقال “إن اليمنيين معنيون أكثر بالحفاظ على هويتهم وخصوصيتهم التاريخية في نصرة النبي وآل بيته، والرد على هذه الإساءات من خلال إظهار التمسك والارتباط بالدين والمقدسات”.
وحث الوكيل قشر، على تعزيز قيم الصدق والإخلاص وإنجاز الأعمال والتكافل بما يسهم في رقي وتطور المجتمع..
وفي الفعالية التي حضرها مدير عام الشركة الدكتور محمد المداني، ومديرا مديرية المراوعة عبدالله المروني، والأمن العقيد محمد الموشكي، أشار مدير عام المصنع إبراهيم حمادي، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد وتعظيم صاحبها عليه أفضل الصلاة والسلام في ظل تصعيد اللوبي الصهيوني لحربه الحاقدة ضد المسلمين والمقدسات الإسلامية.
ولفت إلى أن هذه المناسبة تعد منطلقاً للتزود بالمعاني والقيم النبيلة التي حملها النبي الكريم في التضحية والجهاد والإيثار ونشر المحبة والسلام، ودعوة للاقتداء بسلوكه واتباع منهجه والالتزام بأخلاقه الكريمة.
وأكد حاجة الأمة لإحياء هذه المناسبة التي تؤكد اتباعها للرسالة المحمدية بما يمكنها من مواجهة التحديات والاستهداف الممنهج من قبل الأعداء.
واعتبر ذكرى مولد الرسول الأكرم محطة لاستلهام دروس القوة والصلابة والثبات والصبر والإخلاص والحكمة والعِبر من سيرته العطرة.
فيما أشار العلامة موسى معافا، في كلمة العلماء، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي هو احتفال بقائد عظيم وشجاع، ويجسد ارتباط أبناء اليمن برسول الله عليه وآله.
ولفت إلى أن إحياء هذه الذكرى منطلق للتزود بالمعاني والقيم النبيلة التي حملها النبي الكريم في التضحية والجهاد، ويمثل رسالة قوية لأعداء الله وأعداء الرسول، كما أنه يزيد الأمة الإسلامية وعيا وثقافة تنطلق من التعاليم القرآنية.
وأكد أهمية الارتباط والتمسك بهدي الرسول والاقتداء بسيرته وأخلاقه في كافة المسارات وتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة التي يحاول الأعداء غرسها في أوساط الأمة الإسلامية.
وأكد أن الاحتفاء بهذه المناسبة يزداد أهمية في ظل تكالب الأعداء وتهاون أنظمة العمالة في نصرة الدين الإسلامي والقرآن الكريم والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.
تخللت الفعالية التي حضرها عدد من القيادات والموظفين قصيدة شعرية وأوبريت إنشادي.

مقالات مشابهة

  • فعالية ثقافية لأمن البيضاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • السيسي يهنىء رئيس جمهورية فيتنام بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال
  • لمجلس الوزاري للخدمات يقر السياسة الوطنية لدعم الطاقة
  • بداية من الغد.. عرض برنامج كاستنج على dmc
  • هيئة الأراضي بالحديدة تنظم أمسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • قناة DMC تبدأ عرض برنامج كاستنج غدا
  • فعالية احتفالية لمصنع كمران بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • عطلة بمناسبة ذكرى المولد النبوي يوم 16 أيلول
  • الشركة الوطنية للمياه المعدنية تفصح عن وجود تجاوزات مالية وإدارية
  • القيادة تهنئ حاكمي سان مارينو بذكرى اليوم الوطني