حرص الفنان ماجد المصري على الإحتفال بعيد زواجه، الذي يصادف اليوم الأحد الموافق 21 يوليو، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "المصري" صورة تجمعه بزوجته، وأرفق بها تعليقا، قائلا: "النهاردة عيد جوازي من أغلى الناس.. ربنا ما يحرمني منك ياغالية والعمر كله يارب".

 

 آخر أعمال ماجد المصري

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري الفنية، هو مسلسل "مفترق طرق" بطولة الفنانة هند صبري،والذي يعرض حاليًا على منصة شاهد.  
 

 

أبطال وصناع مسلسل "مفترق طرق"  
 

 

ويشارك في بطولة مسلسل "مفترق طرق" كوكبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم:هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.   
 

قصة مسلسل "مفترق طرق"  
 

 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، وتدور أحداث المسلسل حول أليسيا فلوريك زوجة محامي كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، وتتوالى الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماجد المصري الفنان ماجد المصري آخر أعمال ماجد المصري أعمال ماجد المصري مسلسل مفترق طرق ماجد المصری مفترق طرق

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد عرض فيلم 11.11 على شاهد

تستعد منصة شاهد خلال الأيام القليلة المقبلة، لعرض فيلم 11.11 من بطولة الفنان إياد نصار، يوم 12 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن مجموعة من الأفلام الأخرى

قصة فيلم 11.11 

 

وتدور أحداث فيلم 11.11 في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تقع أحداث الفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدًا تحدث أشياء لم  يكن يتوقعها أحد، ويجسد إياد نصار خلال العمل دور سعيد المحامي، الذي يحاول التخلص من حياته، فيدخل هو ومجموعة من أبطال العمل في العديد من الأزمات والمشكلات دون قصد، وتتصاعد أحداث الفيلم عندما يطلق رصاصة من مسدسه، وتختار الرصاصة واحدًا من هذه المجموعة.

 أبطال فيلم 11.11 

 

ويشارك في بطولة فيلم 11.11 عدد من النجوم، منهم إياد نصار وغادة عادل، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، معتز هشام، عمر الشناوي، ومن إنتاج أيمن نجيب، وتأليف ياسر عبد الباسط، ومن إخراج كريم أبو زيد.

أحدث أعمال إياد نصار 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد الفنان محمد رمضان عن مسلسل جديد في موسم رمضان 2025، العمل من تأليف أحمد فوزي صالح، جاري التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته، ويحمل المسلسل اسم ظُلم المصطبة، وتم الإعلان عن كافة تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة والذى من المقرر ان يقوم بتأليفه أحمد فوزى صالح ويتولى الإخراج هانى خليفة.

اخر اعمال اياد نصار

 

وكان اخر اعمال اياد نصار هو مسلسل "مفترق طرق" الذي يتكون من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل مفترق طرق 

 

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول، شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

 

 

مقالات مشابهة

  • «اصحى».. إسلام إبراهيم يشوق الجمهور لـ مسلسل تيتا زوزو
  • تعرف علي موعد عرض فيلم 11.11 على شاهد
  • أبرز أعمال ريهام عبد الغفور 2024.. وهل ستشارك في دراما رمضان 2025؟
  • متى يحتفل الأقباط بعيد النيروز؟.. بداية عام 1741
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • موعد عرض "تيتا زوزو" على قناة "dmc"
  • «فستان أبيض ومرجيحة».. منة فضالي تحتفل بعيد ميلادها (صور)
  • محمد عز يحتفل بمسيرته الفنية وهكذا مازح جمهوره
  • عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته: «أول بوكيه ورد جالنا باسمها»
  • عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته في ظهور نادر لها: «حبيبة أبوها»