شاركت الفنانة أسيل عمران متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة أسيل عمران 


وظهرت أسيل عمران بإطلالة صيفية حيث ارتدت فستان باللون الأبيض به ورد أحمر وتركت شعرها منسدلًا.

معلومات عن أسيل عمران 

 

أسيل عمران، هي مطربة وممثلة سعودية، ولدت في عام 1989، وبعد ذلك انتقلت للعيش بين عدة مدن سعودية بسبب عمل والدها في القوات المسلحة.

 

شاركت في برنامج “نجم الخليج” الذي تم عرضه عام 2007، وبالرغم من عدم فوزها في البرنامج، إلا أنها تعاقدت بعد ذلك مع شركة روتانا، وأصدرت معهم ألبومان وهما “خجلانة، الله يهنيني”، كما بدأت العمل بالتمثيل في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “04”، كما شاركت بعدها في مسلسلات “أكون أو لا، سر الهوى، دويمة وحليمة”، وهي أيضًا شقيقة الإعلامية لجين عمران.

 

مسلسل “ممنوع الدخول”

 

يذكر أن آخر أعمال أسيل عمران مسلسل “ممنوع الدخول”، التي تدور أحداثه  في شكل ساخر، حول تداعيات فيروس كورونا وما خلفه من آثار غير مرغوب فيها على المجتمع السعودي والخليجي، وما أدى لإجراءات واحترازات وقائية عدة.

 

والمسلسل بطولة ناصر القصبي، راشد الشمراني، حبيب الحبيب، عبد المجيد الرهيدي، إلهام علي، ماجد فواز، خالد فراج، على الحميدي، هبة الحسين فايز المالكي، بشير الغنيم، شيماء سبت، ريماس منصور، سماء بكر يونس، وكوكبة مميزة من الفنانين.


وتزوجت أسيل عمران يوم 8 أغسطس 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر، الذي قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع "هي وهو" الذي عرض على قناة “إم بي سي 1”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة اسيل عمران بإطلالة صيفية موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فستان باللون الابيض أسیل عمران

إقرأ أيضاً:

هبة مجدي تبهر جمهورها بأحدث ظهور

شاركت الفنانة هبة مجدي جمهورها بصور لها من أحدث ظهور، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

وظهرت “هبة” وهي ترتدي فستان باللون الأسود وبه تصميم باللون الأبيض، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من المتابعين معها.

آخر أعمال هبة مجدي  

يذكر أن آخر أعمال هبة مجدي “المداح” و المسلسل القصة عباره عن  صابر المداح، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع الصوفي، يكبر ليصبح رجل متدين ومحبوب، يتمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فيقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسًا على عقب.

  السيرة الذاتية للفنانة هبة مجدي

هبة مجدي عبد المنعم مواليد (28 يوليو 1988 -)، ممثلة ومغنية مصرية.
 

درست في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي وأيضا تدرس في معهد الموسيقي العربية بأكاديمية الفنون وأيضا لديها موهبة رقص الباليه منذ أن كان عمرها 5 سنوات. في عام 2016 تزوجت من الفنان المصري محمد محسن، وفي عام 2017 رزقت بطفلة أسمتها «دهب».

هبه مجديالمشوار الفني للفنانة هبة مجدي

 

بدأت في مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت ثم بعد ذلك اشتركت هبة في مسلسل بوجي وطمطم ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.

 

 

أول أعمالها التلفزيونية كانت في مسلسل العيد ألوان من إخراج محمد رجائي حينما كانت في الصف الرابع الابتدائي وكانت تشارك فيه سمية الخشاب وشاركت أيضًا في العديد من مسلسلات الأطفال في ذلك الوقت وأيضًا مسلسل عائلة مجنونة جدا لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

 

 

أما عن بدايتها في مسلسلات الكبار فكان أولهم مسلسل قاسم أمين مع المخرجة إنعام محمد علي ثم مسلسل الإمبراطور مع المخرج جمال عبد الحميد ثم امرأة من نار مع الفنانة إلهام شاهين والمخرج أحمد صقر وبعدها قامت بدورها في مسلسل مباراة زوجية الذي كان من إخراج إنعام محمد علي وأيضا دورها في مسلسل سارة مع الفنانة حنان ترك والفنان أحمد رزق وكانت كلها أدوار صغيرة.

مقالات مشابهة

  • بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها
  • أحدث ظهور لموضى الشمراني بعد عملية تجميل الأنف .. فيديو
  • الثلاثي البرازيلي للهلال في أحدث ظهور .. فيديو
  • هبة مجدي تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • «الحب والكوميديا».. نانسي صلاح في أحدث ظهور برفقة أشرف عبد الباقي وهنيدي | صورة
  • بإطلالة عشرينية.. نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة أفراح عصام تفاجئ المتابعين بإطلالة مبهرة بعد خضوعها لبرنامج (ريجيم كيتو دايت) خسرت من خلاله الكثير من وزنها
  • من السعودية.. أول ظهور في العالم لسيارة ”نيسان باترول 2025” (شاهد)
  • شاهد .. قناص يستهدف الليزر الحوثي الذي يبث بالأشعة الخضراء شعارات طائفية فوق مدينة تعز (فيديو)
  • إطلالة مميزة لـ إيمان العاصي في أحدث ظهور «صور»