بوابة الوفد:
2024-09-06@08:55:13 GMT

وصلة رقص للفنانة هيدي كرم بالساحل.. شاهد

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم الأحد، فيديو للفنانة هيدي كرم، وهي ترقص بحيوية على الشاطئ في إحدى حفلات الساحل الشمالي.

 

هيدي كرم في الساحل الشمالي 

وكانت قد نشرت هيدي الفيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: دوما شباب دوما حيوية".

هيدي كرم

وظهرت هيدي خلال الفيديو وهي مرتدية (جيب قصير وتوب أبيض يشبه المايوه).

 

مسلسل الوصفة السحرية

هيدي كرم تشارك في مسلسل "الوصفة السحرية" بجانب كلًا من: في شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبد الغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان.

مسلسل الوصفة السحرية من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

هيدي كرم

على الجانب الآخر، حرصت الفنانة هيدي كرم على مشاركة متابعيها أحدث اللقطات، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت في أحدث إطلالة لها بلوك لافت من كواليس فيلمها الجديد "جوازة توكسيك" والتي تجسد فيه شخصية "نيللي"، من بطولتها مع ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، محمد أنور، وملك قورة.

 

الفنانة هيدي كرمهيدي كرم تستعرض أنوثتها بفستان مثير

وكانت قد تألقت هيدي بفستان سوارية قصير، تميز بلونه الفستقي وقماشه المكشكش اللامع، ذو كتف واحد وذيل طويل على أحد الجانبين؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، ونسقت معه حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأبيض، ولم تتكلف في إرتداء المجوهرات، فاكتفت بأنسيال مرصع بالألماس، وأقراط طويلة، مع تاتو مثير على أحد ساقيها.

 

ومن الناحية الجمالية، فضلت هيدي كرم أن تترك شعرها يتدلى بانسيابية ونعومة على أحد كتفيها وظهرها، وثبتت الغُرة على أحد الجانبين؛ لتعطي لمسة أنثوية جذابة.

 

ووضعت هيدي مكياج ناعم يبرز جمال ملامحها، فحددت وجهها بالبلاشر البني، وأبرزت جمال عينيها بظلال العين بدرجات البني مع النود، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتماشى مع لون الفستان وبشرتها.

الفنانة هيدي كرم

هيدي كرم هي ممثلة مصرية، درست في القسم الفرنسي بكلية التجارة التابعة لجامعة عين شمس، ثم عملت كعارضة في عدد كبير من اﻹعلانات وأغاني الفيديو كليب، ثم اقتحمت مجال التمثيل منذ مطلع الألفية الجديدة من خلال الدراما التلفزيونية، حيث شاركت في مسلسلات (بنت من شبرا، مصر الجديدة، أصحاب المقام الرفيع، العميل 1001)، كما قامت كذلك ببطولة عدد من الأفلام السينمائية، منها: كان يوم حبك، ملك وكتابة، البلياتشو، نقطة رجوع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيدي كرم فيديو هيدي كرم صور هيدي كرم الساحل الشمالى هیدی کرم على أحد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2

تشارك الفنانة ميمي جمال في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة 2 رمضان 2025، الذي من المقرر الايام القادمة بدء تصوير مشاهدها في العمل. 

تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2

 

وتجسد ميمي جمال شخصية نجاة ضمن أحداث العمل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أبطال مسلسل العتاولة

 

مسلسل العتاولة يشارك في بطولته فريدة سيف النصر، ميمي جمال، زينة، باسم سمرة، مي كساب، ميمي جمال، احمد السقا، طارق لطفي، هدى الإتربي، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، وغيره كثير من النجوم، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة 

 

تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي، وقدم خلاله أحمد السقا شخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن يقرر التوبة، فيما يقدم طارق لطفي شخصية ابن عمه خضر فتيحة وهو حرامي محترف أيضًا ويتعاون مع السقا في عملياته الإجرامية، أما باسم سمرة فلعب دور عيسى الوزان وهو صديق السقا وطارق منذ الصغر ورجل أعمال فاسد ويدخل معهما في صراعات عديدة.

أحدث أعمال ميمي جمال 

 

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة ميمي جمال في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد وفيها إيه يعني، التي تظهر من خلاله بشخصية والدة غادة عادل، وتجسد ميمي شخصية والدة غادة عادل والتي تمر حياتها بالعديد من الأزمات، وتشارك ايضا في الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

آخر أعمال ميمي جمال 

 

وكان آخر أعمال ميمي جمال هو مسلسل «وبقينا اتنين»، المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، وايضا مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ومسلسل سر إلهي، بطولة روجينا تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وايضا مسلسل «العتاولة» الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وصلاح عبد الله وهدى الأتربي ومحمد التاجي وفريدة سيف النصر ونهى عابدين وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال ومحمود شكري، وإخراج أحمد خالد موسى

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • هبة مجدي تواكب موضة 2024 بخطى الأميرات
  • بـ «الأبيض والأسود».. هبة مجدي تستعرض جمالها بفستان لافت
  • هبة مجدي تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • قصة وأبطال مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه
  • الجمعة.. سلوى محمد علي في ضيافة «ON Set» فيديو
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • هالة فاخر ومحمد محمود يتعاقدان على مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور
  • بسبب صورها.. هيدي كرم تتصدر التريند