عقد في قاعة الاجتماعات بفرع وزارة الشؤون الإسلامية اجتماعًا مع فريق من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.
وهدف الاجتماع إلى استعراض الخدمات والبرامج التي تقدمها الهيئة في المجالات الفنية والإدارية، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك لتحقيق أعلى معايير الجودة في خدمات الوزارة.
أخبار متعلقة نجاح عملية استبدال مفصل صناعي لعماني بمجمع الدمام الطبي"بلاغ مواطن" يقود لضبط لحوم مجهولة المصدر في سوق الأنعام بحفر الباطن  .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }تطوير الأداءوقدَّم مدير الاستشارات الفنية بالهيئة عرضًا تفصيليًا حول أبرز برامج الهيئة، تلاه نقاش مفتوح حول آليات الاستفادة من خبرات الهيئة في تطوير الأداء وتحسين الجودة في كافة العمليات.
وفي ختام الاجتماع، التقى فريق الهيئة بمدير عام الفرع الشيخ عمر الدويش، الذي أعرب عن شكره لهذه الزيارة، مؤكدًا حرص معالي وزير الشؤون الإسلامية على تجويد أداء العاملين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، بما يتماشى مع أعلى معايير الجودة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات محمد السليمان الدمام الشؤون الإسلامية الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس وزارة الشؤون الإسلامية

إقرأ أيضاً:

بعروض جوية.. تفاصيل مشاركة المملكة في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

افتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم فعاليات معرض "مصر الدولي للطيران والفضاء 2024" في نسخته الأولى، التي تستمر على مدار ثلاثة أيام بمطار العلمين الدولي شمالي مصر، بمشاركة أكثر من 300 شركة من أكبر شركات مُصَنّعِي الطائرات وصناعات الفضاء، يمثلون أكثر من 100 دولة حول العالم، من بينهم المملكة.
حضر الافتتاح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، ونائب قائد القوات الجوية اللواء الطيار الركن طلال بن سليمان الغامدي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية صالح بن عيد الحصيني، والملحق العسكري لدى مصر العميد الركن عبدالكريم بن عبدالرحمن السديس.
أخبار متعلقة إحباط تهريب 380 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 5 أشخاصعبر الربط مع "أبشر".. تدشين خدمات الهويات الرقمية للقطاع المالي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الرئيس المصري يفتتح معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بمشاركة المملكة - واسالمعرض الدولي للطيرانواستمع المشاركون في مستهل الافتتاح لشرح مفصلٍ عن الطائرات المشاركة في المعرض، من بينها الطائرات السعودية منظومة أف 15، وطائرة التايفون وفريق الصقور السعودية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الرئيس المصري يفتتح معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بمشاركة المملكة - واس
عقب ذلك، تجول الرئيس المصري والحضور بصالة العرض الذكية التي تضم أجنحة ومعروضات الشركات الوطنية والعالمية المُصَنّعِة للطائرات وصناعات الفضاء المشاركة في المعرض، من بينها جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI حيث استمعوا إلى شرح عن مجموعة من الحلول والأنظمة التي تقدمها الشركة، ومن بينها نظام حماية المنشآت باستخدام الذكاء الاصطناعي والدرونز، فضلاً عن عرض عن الإمكانيات العالية في مجال التصميم والتطوير والإنتاج والدعم الفني والصيانة وتصنيع أجزاء من الطائرة (F15 -SA) .
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }العروض الجويةوشهد الحضور على هامش فعاليات المعرض، عددًا من العروض الجوية الاحترافية، من بينها عرض جوي منفرد للطائرة السعودية "يورو فايتر تايفون" من خلال أداء عدة مناورات تميزت بالإتقان والدقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
ويهدف معرض "مصر الدولي للطيران والفضاء 2024" إلى دعم منظومة التصنيع والرقمنة في قطاعات الطيران والدفاع والفضاء، حيث يعد بمثابة منصة دولية لصناعة الطيران ووكالات الفضاء، لمناقشة الإنجازات في مجال استكشاف الفضاء والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية والتطبيقات المدنية والعسكرية لتكنولوجيا الفضاء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • صور| الشرقية.. حاضنة تدعم المشروعات الريادية لرواد الأعمال
  • وزير الخارجية ونظيرته الألمانية يبحثان تكثيف التنسيق الثنائي
  • تحديث مرتقب يحسن الأداء بلعبة Baldur's Gate 3
  • غزة.. بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمناطق إطلاق النار غداً
  • نيجيريا.. مقتل 81 شخصًا في هجوم مسلح
  • المدينة المنورة.. حملة تثقيفية بالطفولة المبكرة
  • الموز والبرتقال والأفوكادو مهددة بالانقراض.. ما القصة؟
  • بعروض جوية.. تفاصيل مشاركة المملكة في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء
  • مهلة أخيرة لملاك 18 مبنى آيل للسقوط في الخفجي