بوابة الوفد:
2024-09-06@09:07:12 GMT

دمنهور يواصل دعم صفوفه بضم 3 صفقات جدد

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

أبرم مسؤلو نادي دمنهور بقيادة عبد اللطيف الدوماني، الذى ينافس بدورى القسم الثاني ب، رسمياً مع أكثر من صفة خلال الأيام الماضية من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دمنهور في الصعود لدورى المحترفين  .

وتعاقد نادي دمنهور رسمياً مع محمود مقلد لاعب بترول اسيوط وجمهورية شبين السابق لمدة موسمين بعد دفع المقابل المادي في حضور الاستاذ وليد بديوي رئيس النادي وكابتن عبد اللطيف الدوماني المدير الفني وعلي جلال وكيل اللاعب

 

محمود مقلد لاعب بترول اسيوط

ونجح مسؤلى نادي دمنهور في التعاقد مع محمد حجاج لاعب بيلا وبلقاس سيتي السابق لمدة موسمين بعد دفع المقابل المادي في حضور الاستاذ وليد بديوي رئيس النادي وعبد اللطيف الدوماني المدير الفني ومينا وديع وكيل اللاعب

 

محمد حجاج لاعب بيلا

وأيضا تعاقد نادي دمنهور يتعاقد رسمياً مع شوقي فتحي لاعب بورفؤاد والسكة الحديد وبلدية المحلة السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور كابتن عبد اللطيف الدوماني المدير الفني وميدو حماية الله وكيل اللاعب .

 

شوقي فتحي لاعب بورفؤاد

سبق وأن نجحت لجنة الكرة بنادى دمنهور فى التعاقد رسمياً مع محمد كامل لاعب بدر وطنطا السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور ابو سليم وكيل اللاعب، كما تعاقد مع عبدالرحمن جاد لاعب ألو إيچبت السابق، كما تعاقد مع أحمد حسني لاعب نادي طنطا، كما تعاقد مع محمد مسعد وشهرته شيتوس صانع ألعاب بورفؤاد السابق

.

كما تعاقد فريق دمنهور مع صلاح لالا مدافع تلا وبترول أسيوط السابق في صفقة انتقال حر، ويعد "لالا" مدافع قوي وإضافة كبيرة وقوية لنادي دمنهور ظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع نال عليه استحسان المتابعين .

على جانب آخر، أكد عبد اللطيف الدوماني أن 10 لاعبين يتواجدوا من القوام الأساسي للفريق من الموسم المنقضي، واشار إلى أنه جاري البحث  عن صفقات جديدة تصل إلي 13 لاعب قابلة للزيادة علي حسب احتياجات الفريق في بعض المراكزمن اجل تحقيق هدف وحلم دمنهور وجماهيره بالصعود لدوري المحترفين  .

وأضاف أنه لا يغفل عن دور مجلس الإدارة برئاسه وليد بيدوي في دعم الفرق والجهاز الفني وكلي ثقة في اللاعبين لتحقيق الهدف المنشود واتمني من جماهير نادي دمنهور العاشقة للكيان العودة لدعم وتشجيع الفريق حتي نعود به الي مكانته الطبيعية بين الكبار .

 

تعرف على صفقات المصرية للاتصالات قبل الموسم الجديد 3 صفقات جديدة لدعم النصر للتعدين قبل الموسم الجديد منتخب السويس يضم 5 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد وادي دجلة يواجه القادسية الكويتى 27 يوليو مدرب المنصورة: فترة الإعداد البدني دائما تكون صعبة وقاسية دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا لمدة 3 مواسم رسمياً.. غزل المحلة يتعاقد مع لاعب سموحة لمدة موسم رسمياً.. بورفؤاد يتعاقد مع لاعب الأهلي لمدة 3 مواسم الغرباوي ينضم في لصفوف دمنهور لمدة موسمين رسمياً.. "أبوالنصر" لاعباً في صفوف الشرقية لمدة موسم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دمنهور دوري القسم الثاني ب دوري المحترفين لمدة موسمین السابق لمدة وکیل اللاعب نادی دمنهور کما تعاقد تعاقد مع فی حضور

إقرأ أيضاً:

الاعيب السماسرة تفسد صفقات الزمالك

اشتعلت حرب السماسرة داخل نادي الزمالك بعد أن كشف بنيامين وكيل المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا أن الاتصالات التى جرت مع اللاعب تمت عن طريق أشخاص آخرين فى مصر خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد وكيل بوبندزا أنه لم يتم حسم الأمر حتى الآن خصوصا أن هناك أكثر من عرض آخر تلقاه موكله من أنديه تركيه وايرانيه بالإضافة إلى عرض الزمالك الذى أبلغه به اللاعب مؤخرا وسيتم دراسته والمفاضله بينه وبين باقى العروض. 

عفت نصار: ناصر منسي لا يستحق اللعب في الزمالك.. الجزيري فرصته صعبة نجم الزمالك السابق يكشف مميزات صفقة محمود بنتايك

وكانت الأنباء التى وردت عن طريق بعض المصادر أنه تم الإتفاق مع اللاعب للتوقيع لمدة ثلاث مواسم مقابل الحصول على ٦٠٠ ألف دولار  في الموسم مع وضع بنود أخرى فى عقده فى حال إحراز عدد من الأهداف وتحقيق بطولات. 

وتسببت الاعيب السماسره الذين يتصارعون على صفقات الزمالك فى إفساد التعاقد مع المغربى كريم البركاوي ومباى نيانج ومن قبله أشرف بن شرقى بسبب دخولهم فى الصفقات بعيدا عن وكلاء اللاعبين الأصليين بالإضافة إلى تسريب الأسماء قبل إنتهاء المفاوضات مما يؤدى إلى زيادة المقابل المالى ودخول اندية أخرى في الصفقات.

مقالات مشابهة

  • ليون الفرنسي يدعم صفوفه بفيريتو لاعب وسط مارسيليا
  • الاعيب السماسرة تفسد صفقات الزمالك
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز على حكم حبسه
  • ثلاثة صفقات جديدة للاتحاد السكندري لدعم الفريق الكروي
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يواصل تدعيم صفوفه بالتعاقد مع هشام عادل
  • لاعب النصر السابق تيليس ينتقل إلى بوتافوغو البرازيلي
  • تفاصيل تعاقد النصر السعودي مع البرازيلي أنجيلو جابرييل