يواصل فيلم «اللعب مع العيال» بطولة النجم محمد إمام، تحقيق إيرادات جيدة بشباك تذاكر دور العرض السينمائية، وذلك طرحه بموسم عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وجاءت إيرادات فيلم اللعب مع العيال، أمس حوالي 544.649 جنيهًا، ليكون بذلك في المركز الثاني في السينمات بعد فيلم ولاد رزق 3.

فيلم اللعب مع العيال محمد إمامأحداث فيلم «اللعب مع العيال»

وتدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال» في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم «اللعب مع العيال»

فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم اللعب مع العيال ثاني أيام عيد الأضحى

الشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال «فيديو»

طرح الإعلان التشويقي لفيلم اللعب مع العيال «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال برومو فيلم اللعب مع العيال ايرادات فيلم اللعب مع العيال فيلم محمد امام اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال محمد امام فيلم عادل امام اللعب مع الكبار اجمالي ايرادات فيلم اللعب مع العيال ط فیلم اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

آمنة الضحاك: محطات براكة تقوم بدور رئيس في تحقيق استراتيجية الإمارات للحياد المناخي 2050

 أكدت معالي الدكتورة آمنة بنت عبدالله الضحاك، وزيرة التغير المناخي والبيئة، أن محطات براكة للطاقة النووية، تمثل إنجازا كبيرا للبرنامج النووي السلمي الإماراتي، الذي تمكن من تطوير قدرات محلية مهمة في هذا القطاع، وقدم نموذجا عالميا فيما يتعلق بتسريع الانتقال إلى مصادر الطاقة النظيفة.

وقالت معالي آمنة الضحاك “تعد محطات براكة الآن أكبر مساهم في خفض البصمة الكربونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعكس التزام الدولة بالحد من الانبعاثات الكربونية بحلول عام 2030، حيث تنتج محطات براكة كهرباء آمنة ونظيفة وموثوقة على مدار الساعة، وتدعم النمو الاجتماعي والاقتصادي لدولتنا إلى جانب مواجهة التغير المناخي”.

وأضافت معاليها أنه نتيجة لذلك، أصبحت محطات براكة رائدة في مجال الاستدامة، وتقود جهود تحقيق استراتيجية الإمارات للحياد المناخي 2050.

وأشارت معاليها إلى أن دولة الإمارات ترسخ مكانتها الريادية في المسيرة العالمية، للانتقال إلى مصادر الطاقة النظيفة، فعلى مدى السنوات الخمس الماضية، أضافت دولة الإمارات نصيب الفرد من الكهرباء النظيفة سنويا، أكثر من أي دولة أخرى، حيث تم إنتاج أكثر من 75% من هذه الكهرباء من محطات براكة.

وأوضحت معاليها أن الطلب المتزايد على الكهرباء، الذي حفزته التطورات في مجالات مثل الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا أشباه الموصلات، يؤكد على الدور الكبير للطاقة النووية، باعتبارها مصدرا موثوقا للطاقة النظيفة، ومساهما محوريا في خفض البصمة الكربونية وتحقيق الحياد المناخي.وام


مقالات مشابهة

  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • ماذا جنى فيلم اللعب مع العيال بآخر ليلة ؟
  • آمنة الضحاك: محطات براكة تقوم بدور رئيس في تحقيق استراتيجية الإمارات للحياد المناخي 2050
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المرتبة الثالثة.. ماذا حقق أمس؟
  • بدور القاسمي تزور متحف “مولانا” في مدينة قونيا التركية
  • بدور القاسمي تستكشف آفاق التعاون الثقافي مع متحف "مولانا" في مدينة قونيا التركية
  • محمد إمام يشارك متابعيه صورة جديدة من إجازته الصيفية
  • أحمد حاتم "عاشق" لـ أسماء أبو اليزيد .. قريبًا بدور العرض
  • "بطولة محمد إمام" .. فيلم اللعب مع العيال يجني رقمًا صادما
  • بدور القاسمي تزور متحف مولانا في مدينة قونيا التركية