كشف حارس فيلا خلال اعترافاته أمام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عن تفاصيل ارتكابه جريمة سرقة، حيث ذكر أنه يعمل حارسا للفيلا التي سرقها، واستغل غياب المقيمين بها، وقرر سرقتها، ففتش بإحدى الغرف، حتى عثر على مبلغ مالي "عملات أجنبية"، استولى عليه.

 

أضاف المتهم، أنه قرر إخفاء معالم الجريمة، حتى لا يتم القبض عليه، فأشعل النار بالغرفة التي استولى منها على النقود، وأخفى المبلغ المسروق بالجراج الخاص بالفيلا.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن القاهرة، يفيد نشوب حريق داخل فيلا بالشروق، انتقل رجال الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتم محاصرة الحريق وإخماده، وتبين من خلال المعاينة وجود شبهة جنائية.


كشفت تحريات رجال المباحث، أن حارس الفيلا وراء إشعال النيران بأحد غرفها، بعد سرقة مبلغ مالي منها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها داخل الجراج، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حريق فيلا سرقة فيلا بالشروق امن القاهرة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تأمر بالإفراج عن 151 متهمًا من المحبوسين احتياطيًا

قررت النيابة العامة الإفراج عن 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا، وذلك في إطار التكليفات الصادرة من النائب العام المستشار محمد شوقي لكافة نيابات الجمهورية بالمراجعة الدورية للمواقف القانونية للمتهمين المحبوسين احتياطيًا.

وأمر المستشار المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا بإخلاء سبيل 151 متهمًا محبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا يُجرى تحقيقها بتلك النيابة، وتعهد أهلية الطلاب وحديثي السن منهم أمام النيابة العامة بحسن متابعتهم والعمل على عودتهم إلى الطريق القويم.

وفاة مهندس سقط من أعلى مبنى تحت الإنشاء في أكتوبر

لقي مهندس مصرعه عقب سقوطه من أعلى مبنى تحت الإنشاء في مدينة 6 أكتوبر حيث أصيب بإصابات خطرة وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة خلال إسعافه.

تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة النجدة بإبلاغ القائمين على أحد المشروعات الإنشائية بسقوط مهندس مدني من علو، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص سقوط مهندس مدني أثناء قيامه بعمل عزل أعلى سطح مبنى بالمشروع.


وأفادت التحريات بأن المهندس اختل توازنه بعد انزلاق قدمه وسقط من أعلى المبنى فتم نقله إلى المستشفى وإيداعه غرفة الرعاية المركزة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

تحرّر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

كواليس تحرير طفل من خاطفيه بالجيزة

طمعا في ثروة والده اشترك عاملين في اختطاف نجل تاجر ميسور الحال بمنطقة أطفيح، وطلبا 12 مليون جنيه فدية لتحريره.

ما فعله المتهمان لم يكن بعيدا عن أعين رجال الشرطة بعد تحرير والد الطفل المختطف بلاغا بالحادث، وبدأ رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة في تتبع خط سير الجناة عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة بخط سيرهما المحتمل.

ونجح رجال الشرطة في قسم أطفيح من رصدهم والوصول لمكان احتجاز الطفل الضحية وتحريره قبل أن يدفع والده مبلغ الفدية استجابة للجناة.


أحداث تلك الواقعة سجلها بلاغا تلقاه الرائد محمد مختار رئيس مباحث أطفيح من تاجر باختفاء ابنه أحمد (12 سنة) من أمام منزله بقرية ”صول”.

وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

ووجه اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بفحص خط سير الطفل وتتبعه من خلال كاميرات المراقبة لرصد تحركاته حيث تم التوصل لحقيقة الواقعة وتبين أن الطفل تعرض للخطف طمعا في ثروة والده حيث إنهم على علم بأنه ميسور الحال وطلبوا خطف ابنه لطلب فدية 2 مليون جنيه


نجح رجال الشرطة في القبض على المتهمين وتحرير الطفل المختطف، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق. 

مقالات مشابهة

  • محافظ بيروت يوجّه إنذاراً للمؤسسات السياحية.. اليكم التفاصيل
  • النيابة العامة تأمر بالإفراج عن 151 متهمًا من المحبوسين احتياطيًا
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • ممثل النيابة عن مُزهق روح الرضيعة "جانت": لم تظهر عليه أعراض الاضطراب النفسي
  • في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الزنفلي
  • في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الزنفلي
  • كنز علي بابا.. التحقيق مع المتهمين بالتنقيب عن الآثار في القاهرة
  • ضبط مسجل خطر متهم بالإتجار فى الشادو المخدر بإمبابة
  • لجنة المحتوى الهابط بالداخلية تتخذ الإجراءات القانونية بحق التيكتوكر ماكيرا ساره
  • ضبط متهم بالاستيلاء على أموال من سائقى السيارات فى الهرم