قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار وائل زهران، وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام، بمعاقبة مكوجى بالسجن 15 سنة، بتهمة الاعتداء على طفل داخل عقار مهجور.

 

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة عابدين بلاغا من والد طفل أفاد فيه بتعرض ابنه البالغ من العمر 8 سنوات للاعتداء على يد مكوجى يعمل معه فى المحل، تبين من التحريات والتحقيقات صحة البلاغ، وأن المتهم استدرج المجنى عليه داخل عقار واعتدى عليه، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمه التحقيق، وإحالته لمحكمة الجنايات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث جنايات القاهرة قسم شرطة عابدين

إقرأ أيضاً:

روسيا.. السجن 15 عاماً لعالم صواريخ بتهمة "الخيانة"

حكم على العالم الروسي المتخصص في علم ديناميكية الهواء ألكسندر تشيبليوك، اليوم الثلاثاء، بالسجن 15 عاماً بتهمة "الخيانة العظمى" كما أوردت وكالات الأنباء الروسية وذلك بعد الحكم على زميل له في مايو (آيار).

وقال القاضي، بحسب وكالة "تاس" الرسمية إن "محكمة موسكو وجدت تشيبليوك مذنباً على أساس المادة 275 من القانون الجنائي (الخيانة العظمى) وحكمت عليه بالسجن 15 عاماً".

ولم يتم الكشف عن الوقائع المتهم بها نظراً لسرية الملف.

وترأس تشيبليوك معهد الهندسة النظرية والتطبيقية في مدينة نوفوسيبيرسك بسيبيريا.

واعتقل في صيف 2022، على غرار زميله أناتولي ماسلوف الذي حكم عليه في مايو (آيار) بالسجن 14 عاماً بتهمة الخيانة.

كما أوقف عالم آخر من معهد ديمتري كوكلر لفيزياء الليزر في نفس الوقت وتوفي في السجن، إضافة إلى خبير آخر في معهد الهندسة النظرية، فاليري زفيغوينتسيف، في ربيع 2023.

وأشارت وسائل إعلام روسية آنذاك إلى أنهم متهمون بنقل معلومات مرتبطة ببرنامج روسيا للصواريخ فرط الصوتية، وهي أسلحة يفترض أنها "لا تقهر" والتي طالما أشاد بها الرئيس فلاديمير بوتين.

Alexander Shiplyuk headed Siberia’s Institute of Theoretical and Applied Mechanics and was one of three institute members arrested between 2022 and 2023 on suspicion of treason.https://t.co/xE9vQxOSGv

— The Moscow Times (@MoscowTimes) September 3, 2024

وتنفذ روسيا، خاصة بعد هجومها في أوكرانيا، حملة قمع أسفرت عن إدانة عدد من معارضي ومنتقدي الكرملين وعلماء بتهمة "الخيانة"، وهي ملفات غالباً ما تصنف على أنها سرية.

لكن الضغوط تزايدت على العلماء في روسيا حتى قبل بدء هذه الحملة العسكرية، حيث اعتبرت أجهزة الاستخبارات مشاريع التعاون الدولي مشبوهة.

مقالات مشابهة

  • تجاوزات حوثية جديدة: إكراه القاضي الغزالي على العفو عن متورط في الاعتداء عليه
  • إحالة إمام عاشور للمحاكمة بتهمة الاعتداء على فرد أمن مول بالشيخ زايد
  • أشهر 12 لاعب كرة قدم دخلوا السجون
  • الشرطة الإسبانية تعتقل مهاجم "الليغا" بتهمة الاعتداء الجنسي
  • اعتقال مهاجم في الدوري الإسباني بتهمة الاعتداء الجنسي
  • إيقاف مهاجم في الدوري الإسباني بتهمة الاعتداء الجنسي
  • اعتقال لاعب نادي فالنسيا بتهمة الاعتداء الجنسي
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابى بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بالمطرية
  • السجن لممثل كوري جنوبي بتهمة الاستخدام غير القانوني للمخدرات
  • روسيا.. السجن 15 عاماً لعالم صواريخ بتهمة "الخيانة"