تملك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ذوق خاص وذكاء منتهي جعلها تتربع على عرش الأنوثة بكل جرأة دون التردد وهذا ما جعلها تحظى على أهتمام وإعجاب جمهورها.

 النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

ودائما ما تسيطر هيفاء بذوقها وجرأتها على الأزياء التى تطل بها لجمهورها ومتابعيها، وهذا ما أكدته في أحدث ظهورها لها عبر الإنستجرام.

 

 النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

وبدت هيفاء وهبي بإطلالة جذابة، حيث ارتدت قفطان مغربي صمم من قماش فاخر باللون الذهبي، مطرز بالكامل يتوسطه حزام حول خصرها أتسم بشق مثير كشف عن ساقيها لتستعرض قوامها الرشيق دون الأهتمام لطابع القفطان وتميزه بالاحتشام، فيما انتعلت صندلًا بكعب عال.

وأكملت إطلالتها بالتزين ببعض المجوهرات المرصعه بالأحجار الكريمة لتتناغم مع ذوقها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الالوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي (10 مارس 1976-)، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

 

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، أُختِيرت ملكةَ جمال جنوب لبنان. وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم. وبدأت حياتها عارضةً للأزياء، وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف، استمرت بالتمثيل وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

 

نشأتها وحياتها

ولدت في بلدة محرونة في قضاء صور جنوب لبنان، وهي من أب لبناني مُسلم شيعي «محمد وهبي» وأم مصرية «سيدة عبد العزيز إبراهيم»،  وقد نشأت وترعرعت هيفاء فيما بعد بالعاصمة بيروت، ولديها ثلاث شقيقات وشقيق واحد، وفي بداية التسعينات تزوجت من ابن عمتها «نصر فياض» زواج عائلي وأثناء حملها سافرت معه إلى أفريقيا حيث كان يعمل، وخلال فترة حملها عادت إلى لبنان ووضعت طفلتها في بيروت وتم طلاقهما بعد أن أنجبت ابنتها زينب في يونيو 1993، وفي 24 أبريل 2009 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وانفصلت عنه في نوفمبر 2012.

 النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارس المجوهرات النجمة اللبنانیة هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

السعودية.. الأميرة هيفاء آل سعود تخطف الأضواء بـ "أمر مباشر"

حصد مشهد استجابة نائبة وزير السياحة في السعودية الأميرة هيفاء آل سعود، لطلب أحد الأشخاص من ذوي الهمم، تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل.

وفي جلسة حوارية لطلبة كلية السياحة والآثار بجامعة الملك سعود، نادى طالب من ذوي الهمم بإلغاء شرط سلامة الحواس الخمس للمرشد السياحي، على اعتبار أن ذلك "يهدد فرصهم في العمل بهذا المجال".
وتفاعلت نائبة وزير السياحة، التي كانت في لقاء مع طلاب كلية السياحة في جامعة الملك سعود، فوراً مع الطلب.

إلغاء قرار على الفور 

واستجابت الأميرة على الفور باستخدام هاتفها المحمول، ومحادثة أحد المسؤولين، وتوجيهه بإلغاء شرط سلامة الحواس في الإرشاد السياحي، قائلة :"إن هناك أشخاصاً من ذوي الهمم "ميزنا ضدهم بهذا الشرط"، ليتم إلغاؤه مباشرة، وسط تصفيق من الحضور، الذين عبّروا عن سعادتهم بتغيير القرار الذي اعتُبر بمثابة انتصار لهذه الفئة.

وحصد مشهد الفيديو الذي يظهر استجابة الأميرة للشاب تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل، حيث أشاد النشطاء بموقفها وقرارها الإيجابي الإنساني حسب وصفهم.
وعبر مغرد على "إكس" عن سعادته برد فعل الأميرة قائلاً :"اليوم حدث موقف بديع،  نائب وزير السياحة، طلبت هاتفها في جلسة حوارية، وألغت شرط من شروط رخصة الإرشاد السياحي بناءً على طلب أحد الطلبة من ذوي الهمم".

اليوم حدث موقف بديع

سمو الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود @hmalsaud1 نائب وزير السياحة، طلبت هاتفها في جلسة حوارية!

وألغت وعلى الفور شرط من شروط رخصة الإرشاد السياحي بناء على طلب أحد الطلاب من ذوي الإعاقة. pic.twitter.com/iSFlRQk66z

— نايفكو NAIF (@naifco) September 4, 2024

وتفاعل متابع آخر مع مشهد الفيديو على "إكس" وقال:"أذهلني التجاوب والدعم المُباشر من الأميرة، نحن في وطنٍ يرانا ثروته، مُفضلين مُتساوي الفرص".

أسعدني حدّ الحبور وأذهلني التجاوب والدعم المُباشر من #الأميرة_هيفاء بنت محمد آل سعود
لأحد طلاب تخصص السياحة من فئة الصُم????????!
طلب منها السعي لإلغاء شرط "التحدث مع السُياح"، لما فيه تضييق عليهم
فبالتأكيد وجود المُرشد السياحي المُلم بلغة الإشارة إضافة رائعة لقطاع السياحة والآثار… pic.twitter.com/yiz50FM6kY

— Sarah Almulhim????✨ (@SarahYAlmulhim) September 4, 2024

مقالات مشابهة

  • السليمانية.. قوة من الكوماندوز تسيطر على مؤسسة جاودير وملا بختيار: سيناريو مخيف
  • بعد انتهاء أزمته مع هيفاء وهبي.. المنتج إسحق إبراهيم يجري عملية جراحية في القلب
  • صابرين تصل بيروت.. استعدادًا لتكريمها فى مهرجان الأفضل
  • السعودية.. الأميرة هيفاء آل سعود تخطف الأضواء بـ "أمر مباشر"
  • وزارة الدفاع: القوات الروسية تسيطر على قرية في شرق أوكرانيا
  • المقاومة اللبنانية تستهدف عدد من مواقع الاحتلال بضربات صاروخية موجعة
  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق أشجار في الوفرة
  • قوة العملة الأمريكية لا تزال تسيطر على الاقتصاد العالمي
  • استر لحمك.. جرأة ابنة عمرو سعد تورطه في أزمة أخلاقية وعمرها يصدم الجميع (شاهد)
  • نفذا العديد من عمليات السرقة في بيروت وجبل لبنان... هكذا وقعا بقبضة المعلومات