أصدرت محكمة الجنايات الاستئنافية برئاسة المستشار خالد الشباسى رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد القرش، وتامر الفنجري، وبحضور عبد الله الدربالي، وكيل النيابة حكما بتأييد حكم محكمة جنايات أول درجة بمعاقبة عجوز 70 عاما بالسجن 10 سنوات ووضعه تحت المراقبة 5 سنوات بتهمة هتك عرض طفلة 9 سنوات بعد استدراجها ثم قام باعطاها 50 جنيها.

ترجع وقائع القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من ربة منزل تتهم فيه عجوز 70 عاما باستدراج طفلتها البالغة من العمر 9 سنوات وهتك عرضها داخل مسكنه.

انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن المتهم جار المجنى عليها وألقى القبض عليه، وبسؤاله قرر بارتكابه الواقعة واعترف تفصيليا بها وتوصلت التحريات أن المتهم يقيم مع زوجته المسنة وأنه رأى طفلة من أبناء الجيران وقام باستدراجها بحجة أنه اشترى لها لعب وأشياء جديدة وتوجهت معه إلى مسكنه وعقب دخولها قام بهتك عرضها، وعندما بكت قام باعطائها 50 جنيها وسمح لها بالخروج.

وعندما عادت الطفلة إلى منزلها رأتها والدتها فسألتها عن الأموال وكيف لها بهذا المبلغ فانهارت باكية وقصت عليه ما حدث فأسرعت بها إلى أحد المستشفيات للكشف عليها وهناك أخبرها الاطباء بأنها تعرضت لهتك العرض بناءً على ما تبين من الكشف الطبى من وجود خدوش بأماكن حساسة من جسدها، وألقى القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث جنايات أول درجة حبس مسن حوادث محكمة الجنايات الاستئنافية هتك عرض طفلة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. السجن 3 سنوات بدلا من المؤبد لمتهم بـ "حرق كنيسة كفر حكيم"



 

قضت الدائرة الأولى بمحكمة الجنايات اول درجة، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، في إعادة إجراءات محاكمة المتهم محمود عطية السيد ابو حمد في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "حرق كنيسة بكفر حكيم" بكرداسة..  بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات
 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد. 
 

والجدير بالذكر أن المتهمين جميعا في هذة القضية صدر ضدهم حكم غيابي بالسجن المؤبد لكونهم كانوا هاربين والقي القبض علي بعضهم مؤخرًا فقاموا باتخاذ إعادة إجراءات محاكمتهم من جديد حضوريًا أمام الدائرة الأولى إرهاب

كانت قد اتهمت النيابة العامة المتهمين بالتورط في حريق "كفر حكيم" بكرداسة يوم 14 أغسطس 2013 بالتزامن مع مجزرة قتل 11 ضابطًا ومجندًا من بينهم مأمور مركز كرداسة.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهم ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور وإحراز أسلحة نارية وذخائر والشروع في القتل

فضلا عن إضرام النيران عمدًا في منشأة دينية، وقطع الطريق العام أمام حركة سير المواصلات العامة، ومقاومة السلطات.
 

مقالات مشابهة

  • السجن 7 سنوات لمستشار الكاظمي
  • أشهر 12 لاعب كرة قدم دخلوا السجون
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء شاب حياته شنقًا داخل منزله في الصف
  • السجن  10 سنوات لسائق لحيازته 100 طربة حشيش غرب الإسكندرية
  • ضبط 5 تشكيلات عصابية ارتكبوا 15 جريمة
  • السجن 3 سنوات لطفل دهس طبيب التجمع
  • مش عارفة أسجلها.. حبس سيدة أستعانت بأقاربها فى إلقاء طفلتها بمدخل عقار بحلوان
  • السجن 3 سنوات للمتهمين في "أحداث كفر حكيم"
  • عاجل.. السجن 3 سنوات بدلا من المؤبد لمتهم بـ "حرق كنيسة كفر حكيم"
  • السجن 3 سنوات لمتهم بقضية أحداث كفر حكيم