شهدت محافظة القليوبية، اليوم الأحد، وصول معدات نظافة جديدة تشمل مكنستين لشفط الأتربة، وذلك ضمن خطة المحافظة الاستثمارية لتحسين مستوى النظافة العامة.

 محافظة القليوبية

وصلت المعدات الجديدة إلى مدينتي بنها وقليوب بتكلفة إجمالية بلغت 12 مليون جنيه. وقد تفقدها المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بحضور اللواء إيهاب حسن سراج الدين، السكرتير العام، والاستاذ محمد رجب مدير عام الادارة الاستراتيجة والأستاذة فاطمة الزهراء، مدير عام الشئون المالية.

وأكد المحافظ، على ضرورة المتابعة الدؤوبة لأعمال النظافة في جميع أنحاء المحافظة، مع التأكد من جاهزية المعدات واستمرار أعمال الصيانة الدورية. 

كما شدد على أهمية الحفاظ على المعدات لضمان أطول فترة ممكنة من العمل الفعال، مما يساهم بشكل مباشر في تحسين مستوى النظافة العامة.

رفع كفاءة عمليات النظافة وإزالة القمامة

يأتي هذه الخطوة ضمن جهود محافظة القليوبية المستمرة لتطوير منظومة النظافة والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين. وتسعى المحافظة من خلال توفير معدات حديثة وفعالة إلى رفع كفاءة عمليات النظافة وإزالة القمامة من مختلف الشوارع والمناطق، مما يُساهم في خلق بيئة صحية وحضارية آمنة لجميع المواطنين.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القليوبية منظومة النظافة شفط الأتربة محافظة القليوبية الأتربة المحافظة الاستثمارية

إقرأ أيضاً:

رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رئيس هيئة النظافة والتجميل بالدفع بالمعدات وفرق النظافة اللازمة ورفع كافة المخلفات والرتش من أرض المطاحن الكائنة بشارع الملك فيصل وتمهيدها ورفع كفاءتها لاستغلالها علي الشكل الأمثل وذلك في إطار جهود المحافظة في تحسين منظومة النظافة وإضفاء المظهر الحضاري علي الطرق والمحاور المرورية.
واطلع محافظ الجيزة على جهود العمل والتي أسفرت عن رفع ٤٢٠٠ طن مخلفات والرتش بأرض المطاحن بفيصل التابعة لحي بولاق الدكرور وذلك خلال ورديات عمل تمت علي مدار أسبوع من خلال المحافظة ممثلة في هيئة النظافة . 
وشدد محافظ الجيزة على رئيس هيئة النظافة بتعيين خدمات ثابتة لمتابعه حاله الأرض وعدم السماح بتكرار تواجد المخلفات والرتش بها واتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال أي عمليات إلقاء للرتش بالمخالفة في الطرق العامة .
وأكد النجار ان منظومة النظافة تحظي بمتابعة دورية علي مدار اليوم للوصول للمستوي المطلوب وتحسين كفاءة عمل المنظومة، مشيرا إلى أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز بالمتابعة الميدانية لحالة النظافة بالشوارع الجانبية ومتفرعات الشوارع الرئيسية . 
وفي نفس الاطار اطلع المحافظ علي جهود هيئة النظافة بتحسين الحالة العامة لصناديق القمامة الموزعة بمحاور وطرق المحافظة من اعمال صيانة وطلاء  حيث تم رفع كفاءة الصناديق بشوارع ناهيا حي بولاق الدكرور والمنصورية بالهرم والجامعة بجنوب الجيزة والبطل أحمد عبد العزيز بالعجوزة والهرم بالعمرانية وأحمد الزيات والسكري وناهيا ومساكن كوبري الخشب وجاري الاستكمال.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي.. "القابضة" تتولى إدارة عمليات "درب" و"مواقف"
  • القابضة (ADQ) تتولى إدارة عمليات «درب» و«مواقف»
  • وزيرة البيئة تتفقد عمليات إدارة المخلفات الصلبة بالمنطقة الشرقية والمحطة الوسيطة بالمطرية
  • محافظ أسيوط يلتقي بالعاملين بشركة أسيوط للسيارات لتطوير منظومة العمل  
  • وزيرة البيئة: متابعة مستمرة لنماذج الشراكة مع القطاع الخاص في إدارة منظومة المخلفات
  • وزيرة البيئة تتفقد عمليات إدارة المخلفات الصلبة بالمنطقة الشرقية بجراج النزهة والمحطة الوسيطة بالمطرية
  • وزيرة البيئة تتفقد عمليات إدارة المخلفات الصلبة بالنزهة والمطرية
  • محافظ الجيزة: رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل
  • محافظة الجيزة ترفع ٤٢٠٠ طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل
  • رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل