عثرت قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة، على جثمان لاعب نادي الكهرباء الرياضي محمد عمرو مصطفى، بعد سقوطه من قارب في نهر النيل في منطقة الزمالك بالأمس.

كانت أجهزة الأمن مديرية أمن القاهرة تلقت  بلاغًا  يفيد بانقلاب قارب واختفاء لاعب كان على متنه.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين انقلاب قارب من نوع "كانوي" وكان على متنه محمد عمرو مصطفى، مواليد 2007، لاعب في نادي الكهرباء، وتم الدفع بغواصين ولانشات ونجحت بعد مرور 24 ساعة فى انتشال الجثمان.

من جانبه أصدر الاتحاد المصري للكانوي والكياك، بيانا عن اختفاء لاعب نادي الكهرباء الرياضي محمد عمرو مصطفى أثناء التدريب بالنادي.

وأوضح البيان، أنه "بتاريخ السبت الموافق 20-7-2024 تم إبلاغنا من سامح عبد العزيز نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي عن وقوع حادث انقلاب قارب كانوي باللاعب محمد عمرو مصطفى، مواليد 2007، لاعب النادي، وذلك أثناء التدريب بالنادي، وتحت إشراف الجهاز الفني بالنادي، أمام النادي الكائن بشارع أبو الفدا بالزمالك، مما ترتب عليه فقد اللاعب المذكور إلى الآن، وتم العثور على القارب والمجداف".

وتابع أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار البحث عن اللاعب من قبل السلطات المختصة، علما بأن الاتحاد يقوم بشكل دوري بالتعميم على جميع الهيئات التابعة له بالأكواد الخاصة بالإجراءات الطبية والأمن والسلامة الخاصة بالتدريبات والمنافسات وسلامة اللاعبين، على أن يتم تطبيق تلك الأكواد بشكل مشدد تحت إشراف الهيئة وعلى مسؤوليتها، وسيتم إصدار بيانات أخرى حول التطورات والمستجدات"

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك مديرية أمن القاهرة الإنقاذ النهري قوات الإنقاذ النهري محمد عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»

وجه الفنان عمرو مصطفى، رسالة حادة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى فنان شاب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تصدر مؤشرات البحث عقب حديثه عن عزيز الشافعي.

وشارك

عمرو مصطفى

رسالة جديدة عبر حسابه على «فيسبوك»، وعلق عليها: «لما تلاقي حد في سن المفروض يكون فيه قدوة، لكن بيختار يعيش دور الشاب بالحلق والتاتوهات، وبدل ما يحافظ على احترام نفسه، بيستخدم لجان إلكترونية، وفيديوهات وبودكاستات عشان يشوه سمعة الناس باتهامات زي الجنون».

وأضاف عمرو مصطفى: «اللي بيعمل كده، مش قادر يواجه نجاح غيره ولا يثبت نفسه إلا بتصرفات سطحية وكومنتات مدفوعة. النجاح مش في المظاهر ولا في كلام ورا الشاشات، النجاح هو الثبات على المبادئ والقيم، واللي بيفضل محترم جمهوره وأخلاقه هو اللي بيفضل فنان حقيقي. خلوا الأفعال تتكلم، والتاريخ دايمًا هيكشف مين كان على حق ومين كان بيحاول يغطي على نفسه بالشو الإعلامي».

تصريحات عمرو مصطفى الأخيرة

وفي وقت سابق، أثار الملحن عمرو مصطفى، خلال الأيام الماضية، حالة من الجدل، وذلك بعد توجيهه رسالة أشار من خلالها إلى أن بعض النجوم قلت نجوميتهم بعد أن ابتعد عنهم صناع أغانيهم، دون أن يوجه كلامه إلى أحد بعينه، لكن قام بعض الجمهور بتفسير هذا الحديث أنه يقصد أغاني الفنان عمرو دياب.

وقال عمرو مصطفى، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «فيه ناس كانت بتلمع على حساب غيرها، والناس كانت فاكرة إنهم كنز، بس لما اللي كان بيديهم بريقه سابهم، طلعوا ورق مطلي، والمكان اللي كانوا معتمدين عليه سابهم النهاردة الأرقام ما بتكدبش، والحفلات ما بقتش زي زمان، واللي بيحاولوا يخلقوا رأي عام ضدي من ورا الكواليس، ده كله ما بيهزش شعرة مني».

اقرأ أيضاًبسبب أغنية شيرين.. القصة الكاملة لخناقة عمرو مصطفى وتامر حسين

عمرو مصطفى يوجه نصيحة للملحنين الشباب: اهتموا بشغلكم وسمعتكم

عمرو مصطفى يروج لـ أحدث أعماله الغنائية «ليها فيا»

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا
  • فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب
  • مصرع شخص غرقا فى مياه نهر النيل بدسوق كفر الشيخ
  • عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!
  • غرق قارب للمهاجرين قبالة سواحل طبرق
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك
  • مُجدداً.. الرياضي بيروت يفوز على الزمالك في كرة السلة
  • سلة الزمالك يخسر امام الرياضي اللبناني في الودية الثانية
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»
  • نادي زد الرياضي يفتتح ملعبين جدد.. ويطلق أكاديمية لكرة السلة برئاسة هيثم السحرتي