سودانايل:
2024-09-07@00:23:19 GMT

يا الله السودان ولا الكيزان !

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

(رب اشرح لى صدري ويسر لى أمرى واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولى)
(رب زدنى علما)

يا الله السودان ولا الكيزان !

هذا الجنرال اابرهان اكبر عدو للسودان وللوطن والوطنيه الرجل سرقه الثوره عبر اللجنه الأمنية التى كونها الكيزان طمعا في عودة الكيزان مرة أخرى ثلاثين عاما لم يشبعوا واضح وصريح لا يريدون تسليمها إلا لسيدنا عيسى .


الازمه في السودان معلومه ازمه اقتصادية طاحنه بسبب البشير الذى باع مشروع الجزيرة والسكه حديد وسودانير وكل المشاريع الاقتصادية والزراعيه والثروه الحيوانيه .
لهذا البرهان يكره بشده الخبراء الاقتصاديون الوطنيون القادرون على المشاركة في حل الازمه الاقتصادية من المستحيل ان يشكل حكومة اقتصادية وطنيه برئاسه خبراء مهنيون مميزون مقتدرون اصحاب امكانات وقدرات عاليه ودوليه امثال الخبير البروف بشير عمر وكتور التيجانى الطيب دول الكيزان يكرهونهم بشده ويحاربوهم بعداوه مبالغه الشيطان ولا هؤلاء طبيعي لان الكيزان هم شياطين يمشون على قدمين جاهزين للتعامل مع الشيوعين والبعثيين وتجمع المهنيين
والاتحاديين وغيرهم كما حصل عندما سرقوا الثورة وجاءوا بهؤلاء .
هذه اللجنه الأمنية على راسها ياسر العطا والكباشى وكل من لف ملفهم وجرى مجراهم مافى واحد فيهم رجل دوله .
البرهان لا علاقة له بالسياسه فهو ليس رجل دوله كوز مقنع لا يرجى منه.
البرهان كوز اكبر عدو لازدهار واستقرار السودان أفعى وحرباء ملونه كل مره والثانيه يدعى البطولة والرجوله باسم الجيش بصراحة الجيش لو كان فيه ابطال امثال محمد نور سعد ما بتقعد ولو يوم واحد بمجرد اتصالك بشيطان الخليج على طول يكرفوسك في الكركون يحلو كاشك ويرموك هناك اللجنه الأمنية بتاعت الكيزان دول اكبر كارثه .
منه العوض وعليه العوض الامر لله من قبل ومن بعد .
يا الله لطفك مالك الملك تؤتى الملك من تشاءو تنزع الملك ممن تشاء تعز من تشاء وتذل من تشاء ارحمنا يا ارحم الراحمين يا الله السودان في امس الحاجه لرحمنك وليس رحمه البرهان.
هذا البرهان الذي يعبد السلطه ويموت فيها ولا يمكن ان يغادرها يكتفى بدكتور جبريل الزغاوى السنبك الكبير تربية الكيزان الخطير .
طير طير يا كوز طير وطن السودان كبير .
بقلم
الكاتب الصحفى
عثمان الطاهر المجمر طه
باريس
20/7/2024

elmugamar11@hotmail.com  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

حميدتي يهاجم البرهان ويتهمه بالسعي لإعادة الفساد إلى السودان

قال “حميدتي” إن الشعب يعاني العنف المستمر الذي تمارسه الدولة ضد مطالبي الحرية والعدالة، مشددًا على أهمية تكاتف الجهود الدولية والإقليمية مع قوات الدعم السريع لتحقيق السلام والديمقراطية في البلاد..

التغيير: الخرطوم 

اتهم قائد قوات الدعم السريع، محمد حمدان دقلو “حميدتي”، القائد العام للجيش، عبد الفتاح البرهان والحركة الإسلامية التي تدعمه بإشعال حرب أبريل 2023 لتغيير الواقع السياسي في السودان.

وقال حميدتي إن البرهان يسعى إلى استعادة نظام الفساد والمحسوبية الذي ثار عليها الشعب السوداني.

وأضاف حميدتي في تغريدة على منصة (X)، الجمعة، أن البرهان حاول استغلال قمة منتدى التعاون الإفريقي الصيني للتظاهر بالشرعية.

وأشار إلى أن خطابات “البرهان” مليئة بالأكاذيب والمزاعم التي لا تعكس الحقيقة في السودان. وأوضح أن البرهان وحلفائه في بورتسودان يمارسون سلوكًا إجراميًا من خلال قتل المدنيين وتدمير البنى التحتية، مما يطيل أمد الصراع لتحقيق مصالح النظام القديم، حسب قوله.

وأكد حميدتي أن الشعب السوداني يعاني العنف المستمر الذي تمارسه الدولة ضد مطالبي الحرية والعدالة، مشددًا على أهمية تكاتف الجهود الدولية والإقليمية مع قوات الدعم السريع لتحقيق السلام والديمقراطية في البلاد.

ويشارك البرهان، في أعمال المنتدى الصيني الأفريقي الذي اختتم فعالياته في العاصمة الصينية، وعبر خلال لقائه الرئيس الصيني شي جين بينغ الجمعة في قاعة الشعب الكبرى ببكين، عن اعتقاده بوجود مخطط دولي وإقليمي معادٍ لأمن السودان واستقراره.

ويشهد السودان منذ 15 أبريل 2023 قتالاً عنيفاً بين الجيش وقوات الدعم السريع، بدأ في الخرطوم، وامتد إلى مناطق واسعة من دارفور وكردفان والجزيرة وسنار، وأدى إلى أزمات إنسانية كارثية.

الوسومآثار الحرب في السودان حرب الجيش والدعم السريع حماية المدنيين

مقالات مشابهة

  • البرهان: دول غير رشيدة تساعد الدعم السريع وتحيك مؤامرة ضد البلاد
  • حميدتي يهاجم البرهان ويتهمه بالسعي لإعادة الفساد إلى السودان
  • بِذرة الكرامة .. حصاد الحُرية السودان والصين (١)
  • القوانين الاساسية للغباء البشري .. البرهان نموذجاً !
  • العبور والانتصار
  • البرهان: نطالب بتصنيف الدعم السريع "مجموعة إرهابية"  
  • المنتدى الصيني: البرهان يطالب بتصنيف الدعم السريع مجموعة إرهابية
  • السفير دفع الله الحاج يزور مركز الملك سلمان في الرياض
  • كرافتة البرهان !
  • مكي المغربي: الكرة في ملعب السودان سيادة الرئيس البرهان