أخبارنا:
2024-09-06@16:51:09 GMT

خلاف حول بيع مواد غذائية ينتهي بجريمة قتل بفاس!

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

خلاف حول بيع مواد غذائية ينتهي بجريمة قتل بفاس!

أخبارنا المغربية ـــ فاس

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بنسودة بمدينة فاس، صباح اليوم السبت 20 يوليوز الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال أداة راضة مفضي إلى الوفاة في حق ضحية يمتهن بيع مواد غذائية بالجملة.

 

 وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى دخول المشتبه به في خلاف مع الضحية البالغ من العمر 40 سنة، وذلك لأسباب وخلفيات تتعلق بخلاف حول بيعه بضاعة بالتقسيط، وذلك قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض الضحية لاعتداء جسدي بواسطة قضيب حديدي، تسبب في وفاته مباشرة بعد وصوله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى المحلي.

 

 وقد مكنت عملية أمنية من تحديد هوية المشتبه وتوقيفه بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الفعل الإجرامي، فضلا عن حجز الأداة الراضة المستعملة في هذا الاعتداء.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية المختصة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

4 قتلى بإطلاق نار في مدرسة ثانوية بولاية جورجيا الأمريكية (شاهد)

قُتل أربعة أشخاص وأصيب تسعة آخرون بجروح في حادث إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية جورجيا الأمريكية.

وذكرت سلطات الولاية، “سقوط أربعة قتلى ونقل تسعة أشخاص آخرين إلى مستشفيات عدة بسبب إصابات. أوقف المشتبه فيه وهو على قيد الحياة”.

#BREAKING: 4 innocents dead, 30 others grievously injured after mass shooting at Apalachee High School in Barrow County, Georgia of United States. The shooting suspect is now in police custody. More details are awaited. pic.twitter.com/Rn0awrAf0m — Aditya Raj Kaul (@AdityaRajKaul) September 4, 2024

وهرعت سيارات الإسعاف وعدد كبير من عناصر الشرطة إلى مكان الحادث في مدرسة أبالاتشي في بلدة وايندر على بعد حوالي 70 كيلومترا شمال شرق أتلانتا، فيما ذكرت شرطة الولاية أنه تم توقيف المشتبه به.



وأعلنت السلطات أن المشتبه به، هو تلميذ في المدرسة يبلغ من العمر 14 عاما.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن كريس هوسي، مدير مكتب التحقيقات في الولاية قوله، خلال مؤتمر صحافي إنّ الفتى استسلم سريعا فور تدخل الشرطة وستوجه إليه تهم قتل”.

من جانبه أعلن البيت الأبيض أن الرئيس جو بايدن تبلغ بالحادث.

❗️???????????? - Apalachee High School in Winder, Georgia, was placed on lockdown following reports of an active shooter. State police responded to the incident, treating patients for gunshot wounds.

Students were evacuated to the football stadium, and at least one person was airlifted… pic.twitter.com/R6nd7FRa8Q — ????????The Informant (@theinformant_x) September 4, 2024

وذكرت قناة فوكس 5 أتلانتا أن طوقا ضرب حول المدرسة في البداية، مشيرة إلى أن عناصر الإنقاذ قاموا بإسعاف المصابين في الموقع، مستندة إلى صور تم التقاطها من مروحية.



وقالت السلطات إن أفرادا من الشرطة المحلية وشرطة الولاية والشرطة الفدرالية يقومون بمهامهم.
وتم بعد ذلك إجلاء التلاميذ من المدرسة وتجميعهم في ملعب، بحسب صور جوية أخرى بثتها وسائل الإعلام.

ونقلت قناة “اي بي سي” عن سيرجيو كالديرا، وهو طالب يبلغ 17 عاما، قوله “فتحت معلمتي الباب لترى ما كان يحدث. ثم جاءت معلمة أخرى مسرعة وطلبت منها إغلاق الباب بسبب وجود مطلق نار، وبعد إغلاق الباب، اختبأ مع رفاقه في الجزء الخلفي من الغرفة وسمعوا صراخا يصدر من الخارج".

وتشهد الولايات المتحدة بشكل منتظم حوادث إطلاق نار في المدارس، وهي آفة مدفوعة بانتشار حمل السلاح الفردي.

مقالات مشابهة

  • مواد غذائية مجهولة المصدر.. القبض على مدير مصنع غير مرخص بالسلام
  • ضبط 5 أطنان مواد غذائية مجهولة المصدر بالقاهرة
  • فرنسا: الضحية المغتصبة من عشرات الذكور بدعوة من زوجها تدلي بشهادتها أمام المحكمة
  • 4 قتلى بإطلاق نار في مدرسة ثانوية بولاية جورجيا الأمريكية (شاهد)
  • فاس..توقيف شقيقين تسببا في عاهة مستديمة لقاصر
  • توجيه الاتهام لامرأة أميركية حاولت إغراق طفلة من أصل فلسطيني
  • اتهام امرأة من تكساس بمحاولة إغراق طفلة أميركية فلسطينية
  • اتهام امرأة من تكساس بمحاولة إغراق طفلة أمريكية فلسطينية
  • القبض علي خمس أطفال قتلوا رجلا مسناً
  • شجار بسبب فتاة ينتهي بجريمة قتل في آسفي