أعلن الدكتور أحمد محمود صادق مدير عام مستشفى بنى سويف التخصصي، تدعيم مستشفى بنى سويف التخصصي بـ 5 حضانات جديدة، وجهازين تنفس صناعي حضانات، حيث تم تشغيلهم أمس وذلك من أجل زيادة القدرة الاستعابية داخل قسم الحضانات بالمستشفى ومواكبة زيادة احتياجات المواطنين من أهالي المحافظة للحضانات لحديثي الولادة.

 

وذلك في إطار توجيهات ودعم الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، والدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، وبمتابعة مستمرة من الدكتور إسحاق جميل نائب رئيس الأمانة.

 

أشار الدكتور أحمد صادق، إلى أن دعم قسم الحضانات بعدد جديد وزيادة قدرته الاستيعابية يأتي من أجل استيعاب عدد أكبر من حالات الأطفال حديثي الولادة وتخفيف العبء على أهالي المحافظة بما يحتويه القسم من أجهزة حديثة وخدمة علاجية مميزة، وذلك في إطار دور مستشفى بنى سويف التخصصي لتقديم الخدمات الطبية المتميزة والمجانية لأهالي المحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف سویف التخصصی

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومى للتنمية البشرية لتنظيم الأنشطة المختلفة

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، هند عبدالحليم نائب المحافظ لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع لاتخاذ مايلزم من إجراءات للإعداد لتدشين المشروع القومى للتنمية البشرية " بداية جديدة لبناء الإنسان " والذى أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بهدف إستفادة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية.

وأكد المحافظ على ضرورة أن تستهدف الأنشطة جميع فئات المواطنين من أهالى المحافظة وأن يستفيد من خدماتها كل فرد من أفراد المجتمع.
كما أشار المحافظ إلى أن المبادرة ستشمل إطلاق قوافل طبية وتوعوية ومعارض للسلع والحرف اليدوية وخدمات السجل المدنى وفعاليات ثقافية وترفيهية وأنشطة ودورات تدريبية وتوزيع مساعدات على الأسر الأولى بالرعاية. 
وفى هذا الإطار، عقدت هند عبد الحليم نائب المحافظ إجتماعا تنسيقيا موسعا مع مسؤلى الأجهزة المعنية بالمحافظة وذلك لتوضيح أهداف المبادرة وتوزيع الأدوار والإعداد ليوم التدشين.

كما ناقشت عبدالحليم مهام كل جهة خلال الحفل وكذا فعاليات المشروع والمساهمات والأنشطة والفعاليات التى ستنظمها كل منها، مؤكدة على أهمية المشروع لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتكامل جهود أجهزة المحافظة لرفع مستوى معيشتهم.
ودعت نائب المحافظ كافة الجهات الراغبة فى المساهمة بالمشروع بالتقدم والمشاركة لتمكين أكبر عدد من المواطنين من الإستفادة من الخدمات والفعاليات المقرر تنظيمها.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع عقد إنشاء مجمع صناعي عالمي بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس
  • محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومى للتنمية البشرية لتنظيم الأنشطة المختلفة
  • محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومي للتنمية البشرية داخل المحافظة
  • الدكتور خالد صبر رئيسًا لتشغيل مستشفى الولادة والأطفال بالدمام
  • دكتور مصطفي ثابت يكتب.. شيخ الأطباء في الفيوم: قصة نجاح الدكتور صلاح ابو طالب
  • محافظ كفر الشيخ: إنجازات غير مسبوقة بالقطاع الصحي
  • لاعبو الأخضر يزورون مرضى القلب والسرطان بمستشفى الملك فيصل.. فيديو
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يحصل على اعتماد برنامج البورد السعودي في طب الباطنة