الأسبوع:
2024-09-07@04:27:18 GMT

ريال مدريد يحدد سعر لونين للرحيل في الصيف

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

ريال مدريد يحدد سعر لونين للرحيل في الصيف

لا يزال الحديث مستمر خلال هذه الفترة حول مستقبل اللاعب الكرواتي أندريه لونين رفقة ريال مدريد.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه يواصل أندريه لونين التفكير في مستقبله، حيث بدأ ريال مدريد يدرك أن حارس المرمى الأوكراني يرغب في تغيير الفريق والبحث عن مخرج في سوق الانتقالات الحالي.

وقد أكمل حارس المرمى الاحتياطي لتيبو كورتوا أفضل موسم له منذ وصوله إلى البرنابيو وكان أساسيًا في الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا بعد إصابة البلجيكي الخطيرة في الركبة قبل بداية الموسم.

وأثار أدائه الرائع اهتمام العديد من الأندية المهمة، ولم يضيع وكيل أعماله، خورخي مينديز، الفرصة للترويج لاسمه في الأقسام الفنية الرئيسية في أوروبا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه كان الوكيل البرتغالي الفائق هو الذي يحرك خيوط مسيرة الأوكراني منذ أشهر، لكن علاقته مع مديري مدريد تبدو غير قابلة للإصلاح، وهو الظرف الذي قد يؤدي بشكل غير مباشر إلى رحيل لونين.

ويعد أحد أسباب التباعد بين مينديز وفلورنتينو هو قرار كاس يورو، آخر ممثليه، الذي تولى تدريب مانشستر يونايتد عندما حصل ريال مدريد على لقبه من خلال التعاقد مع الدفاع الفرنسي.

وقال لونين نفسه قبل بضعة أيام حول مستقبله: "سنرى ما سيحدث، مستقبلي في أيدي النادي"، وذلك تاركًا المجال مفتوحًا لإمكانية تجربة حظه بعيدًا عن البرنابيو.

كما أنه لدى حارس المرمى عقد حتى عام 2025، لكن من أجل تجديد عقده يريد الحصول على ضمانات بالقدرة على المنافسة على قدم المساواة مع كورتوا، وهو أمر لا يفكر ريال مدريد في تقديمه له.

كما حدد النادي الملكي بالفعل سعرًا للتعاقد مع أندريه لونين، حيث يعد السعر المطلوب هو 30 مليون يورو، وهو مبلغ غير قابل للتفاوض.

وفي حالة البيع، فإن الخيار الأول لريال مدريد هو استعادة كيبا أريزابالاجا، الذي كان على سبيل الإعارة الموسم الماضي والذي كان موقفه واستعداده موضع تقدير كبير من قبل غرفة ملابس كارلو أنشيلوتي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أندريه لونين ريال مدريد لونين نادي ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يهنئ رونالدو بوصوله إلى الهدف رقم 900 .. صورة

نواف السالم

هنأ نادي ريال مدريد الإسباني، أسطورته الأسبق البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالوصول إلى الهدف رقم 900 خلال مسيرته الكروية .

وكان رونالدو سجل هدفاً أمام كرواتيا في اللقاء جمعهما أمس الخميس وانتهى بفوز الملايين بنتيجة 2-1 ، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية .

ونشر ريال مدريد بيان جاء فيه : “حاجز تاريخي جديد 900 هدف في المسيرة الاحترافية، لواحد من أعظم الأساطير في النادي وعالم كرة القدم ، تهانينا العزيزة وإعجاباتنا”.

واختتم النادي الملكي بيانه ؛ بجملة: “ريال مدريد وجماهيره دائمًا فخورين بك يا كريستيانو” .

وتفاعل النجم البرتغالي مع بيان ريال مدريد برسالة إعجاب بجانب نشر البيان عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بتطبيق «إنستغرام» .

وكانت علاقات النادي الملكي بكريستيانو رونالدو عادت بعد سنوات من التراجع منذ رحيله عام 2018 عقب تعثر مفاوضات تجديد عقده مع الريال .

ويُذكر أن رونالدو خاض 438 مباراة بقميص ريال مدريد وسجل خلالهم 450 هدفاً وقدم 131 تمريرة حاسمة ، وتُوج معه بأكثر من 15 لقب أبرزها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

مقالات مشابهة

  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد
  • ريال مدريد يهنئ رونالدو بوصوله إلى الهدف رقم 900 .. صورة
  • ريال مدريد يحدد الصفقة الأساسية في 2025.. قنبلة من "السيتي"
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار
  • ضربة موجعة وغير متوقعة… مانشستر سيتي يقطع الطريق على ريال مدريد
  • تقارير: ريال مدريد يضع التعاقد مع رودري أولوية خلال الصيف المقبل
  • نجم ريال مدريد يطالب بسحب كأس العالم 2030 من إسبانيا لهذا السبب
  • سبب طلب فينيسيوس لاعب ريال مدريد سحب تنظيم مونديال 2030 من إسبانيا