أبرم مسؤلو نادي منتخب السويس بقيادة أحمد عبد المقصود الذى ينافس بدورى المحترفين، رسمياً أكثر من صفقة خلال الأيام الماضية من أجل تدعيم صفوفهم استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي منتخب السويس في الصعود لدورى الممتاز .

وتعاقد متخب السويس مع مع أحمد أنور بؤجا لاعب الشمس واتحاد الشرطة السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر ومحمد عرفة لاعب الشمس والعبور السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر، ويوسف بيبو قادما من غزل المحلة.

محمد عرفة

كما تعاقد منتخب السويس مع محمد تريكة لاعب البلاستيك واحمد وجيه مهاجم الالومنيوم.

 

احمد وجيه

وكان منتخب السويس قد تعاقد مع احمد عبدالمقصود ليتولى منصب المدير الفني خلفا لسعد فاروق الذي صعد مع الفريق لدوري المحترفين.

ويتكون الجهاز الفني المعاون من احمد زغلول مدرب عام وهشام علي مدرب عام ومصطفى محمود مخطط أحمال وخالد عبدالسلام قني مدربا لحراس المرمى .

 

وادي دجلة يواجه القادسية الكويتى 27 يوليو مدرب المنصورة: فترة الإعداد البدني دائما تكون صعبة وقاسية دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا لمدة 3 مواسم رسمياً.. غزل المحلة يتعاقد مع لاعب سموحة لمدة موسم رسمياً.. بورفؤاد يتعاقد مع لاعب الأهلي لمدة 3 مواسم الغرباوي ينضم في لصفوف دمنهور لمدة موسمين رسمياً.. "أبوالنصر" لاعباً في صفوف الشرقية لمدة موسم رسميًا.. معتز إسماعيل ينضم لصفوف المنصورة المنصورة يحافظ على 33 موهبه لاول مره منذ جيل 90 زغلي بني عبيد في المالية لمدة 3 مواسم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب السویس لمدة 3 مواسم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسم صفقة محلية جديدة، خلال الأيام الجارية، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، في الحصول على عدد مميز من الصفقات بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم الفريق قبل خوض غمار المنافسات المحلية والقارية والعالمية في الموسم الجديد.

وهناك صفقة سادسة محلية في الطريق إلى جدران النادي الأهلي بعدما حسم المارد الأحمر ضم مصطفى زيكو، لاعب فريق زد، والذي وقع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة.

وعلم «الوطن» أن الصفقة السادسة تتمثل في المدافع محمد إسماعيل، لاعب زد أيضا، والذي منح «كولر» الضوء الأخضر بضمه لقائمة صفقات الأهلي في الموسم الجديد.

وتواصل إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي جهودها، في الأيام الجارية، للحصول على توقيع محمد إسماعيل مدافع زد وضمه للفريق بشكل رسمي قبل انطلاق الموسم الجديد، لاسيما أن المدرب السويسري أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب.

وخلال الأسابيع الماضية، كان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي التعاقد مع 4 لاعبين، هم الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله، وعمر الساعي، ويوسف أيمن.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد أمام جورماهيا الكيني، منتصف سبتمبر بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

   

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 صفقة جديدة
  • 15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة "السفاح" وهذا موعد وصوله القاهرة
  • عاجل.. باناثينايكوس اليوناني يخطف صفقة الأهلي رسميا لمدة موسم
  • هكذا مُنع مدرب مانشستر يونايتد من تمديد التعاقد مع المغربي أمرابط
  • الاتحاد يهدد الهلال بـ7 صفقات نارية
  • من السماء إلى الأرض.. اللقب المشؤوم يهدد صفقة الهلال التاريخية
  • ثلاثة صفقات جديدة للاتحاد السكندري لدعم الفريق الكروي
  • الريان القطري يعلن رقم تريزيجيه في الموسم الجديد